✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
تذكر ذو الابتسامة السعيدة قدم حبيبه التي لاتزال متشنجة والتي سيكون من الصعب عليه السير بها ليقرر الغاء موعدهما الليلة فمهما كان هو متحمس له لايجب ان يكون اناني لهذه الدرجة بل ان يكتفي بحقيقة ان جونغكوك قبل بالذهاب معه وذلك بحد ذاته تطور.
بدل خفيه بحذاء ليذهب الى الجناح المجاور لهم ليخبر من قدم حسن النية انهما لن يلبيا الدعوة فلربما يستغل هو الحجز ويذهب بمفرده "ماذا عن ان تعد الجلسة الخارجية لتكون هي مكان عشاءكما واحضر انا كل ماسيكون على المائدة من ذلك المطعم وبذلك تكون خلقت أجواء دافئة مناسبة لحل أي خلاف او مشكلة و بذات الوقت نستفيد من الحجز الذي كان بنية اسعاد جونغكوك".
اعجب رجل الاعمال بما سمعه ليتذكر ان الجو بالخارج شديد البرودة "رياح الشتاء قد تمرضه" نفى بيده يونجون "انا وهو تناولنا الإفطار بملابس خفيفة ولم نمرض وان كنت قلقاً بذلك الشأن اجعله يرتدي ملابس ثقيلة وضع الوشاح الصوفي عليه ولن يصيبه أي سوء بل بالعكس سيسعد كثيراً فهو يحب فصل الشتاء".
ابتسم بدفء من شعر بالامتنان لصديق زوجه "شكراً لك سيد يونجون" نفى برأسه من ابتسم له ايضاً "لا تشكرني فهذا واجبي كصديقه ، ايضاً سوف ارسل لك أفكار لترتيب المائدة بطريقة جميلة لذلك هل بإمكاننا تبادل الأرقام؟".
بكل سرور فعل تايهيونغ ذلك ليخبره الاخر انه سيبدل ملابسه ويذهب للمطعم الان فجونغكوك ارسل له انه سينام قليلاً وذلك شيء كان مريح لمن يرغب بمفاجئة زوجه عندما يستيقظ بما اعده له ليمنح يونجون بطاقته البنكية والتي علم الاخر من المرة السابقة ان كلمة المرور خاصتها هي تاريخ زواجهما.
اغلق يونجون باب جناحه بعد ذهاب زوج صديقه ليتكئ على الباب ويتنهد بعمق "سعادة جونغكوك فوق كل شيء" همس بذلك من تجاهل الم قلبه ليبدل ملابسه ويغادر الفندق متجهاً للمطعم بينما يبحث عن افضل التنسيقات الدافئة لعشاء رومنسي لطيف على الشاطئ ويرسلها لتايهيونغ ومن ثم فتح محادثته مع مالك قلبه ليبحث بها عن الأطعمة التي كان متحمساً لتذوقها ويحرص على ان تكون من ضمن الأشياء التي سيحضرها فلربما تكون سبباً برسم الابتسامة على شفتاه.
ساعة وخمسة واربعون دقيقة كانت المدة التي قضاها يونجون ليحضر الطعام ، فتح العاشق الباب ليرى يدان صديق جونغكوك الممتلئة بالحقائب البلاستيكية ليساعده بحملها ليضعها على الطاولة ليشير السباح المحترف بيده على العلب المغلقة جيداً "هذه جميعها المقبلات والاطباق الجانبية وهذه الاطباق الرئيسية و بالنسبة لهذه فهي التحلية التي كان جونغكوك متحمس لها جداً وتأكدت من انهم خالون من زيت السمسم".
أنت تقرأ
Husband from the hell | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان كيم جونغكوك يرى ان حياته مع زوجه جحيماً. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX