1

362 21 0
                                    

المُوسِيقَى مَلأت غُرفَة التَدرِيب، بيِنمَا كَان أعضَاء مُونستَا إكِس يَتَدربُون عَلى الرَقص لِإجَل عُودَتِهم .
إعتَقد تشَانقكِيُون بِأنَهُ كَان جَيدًا كِفَايِة . هُوَ إعتَقد أنَ حَركَاتِه كَانت جَيّدَة . هُوَ إعتَقد، لَكِن عِندمَا مُلِئت الغُرفَة بِصُوت هِيُونقُوون هُوَ تَوقَّف . وَنظَر إلِيه .

"تشَانقكِيُون، أنَت مُتَصلِّب جِدًا! ضَع بَعض الطَاقَة فِي رَقصِك!" أطَلق هِيُونقُوون نَظرَة قَاسِية تِجَاه تشَانقكِيُون قَبل أن يَلّتف عَائِدًا إلِىَ مُوقِعِه .

"حَسنًا هِيُونق" نَظر تشَانقكِيُون إلِىَ الأسفَل، حَابِسًا دُموعِه، هُوَ عَاد إلِىَ مُوقعِه فِي البِداية .
لَقد كَانت المَرّة الرَابِعَة الَتي أوقَفُه فِيهَا هِيُونقُوون فِي الثَلاثِين دَقيقَة الأوَلى مِن تَدرَبّهم . هِيُونوو تَنهدّ قَبل أن يُعِيد تَشغِيل المُوسيِقَى مُجددًا . هُم بَدأو بِالرقَص مُجددًا، حَاوُل تشَانقكِيُون أن يَضع المَزيِد مِن الطَاقة فِي حَركَات رَقصِه كَما أخَبرَهُ هِيُونقُوون لِلتُو .
أكَمل تشَانقكِيُون الرَقص حَتى أعَلن هِيُونوو عَن فَترة إستِرَاحَة لِمُدّة سَاعتَيِن . تَنهّد تشَانقكِيُون مُلتَقِطًا أنفَاسَهُ وَسَار نَحُو حَقِيبَتِه، الَتِي كَانت بِجَانب خَاصَة كِيهِيُون جَلَس تشَانقكِيُون بِجَانِب كِيهِيُون، الَذِي كَان يَشرب البَعض مِن مَاءِه .

"هِيُونق؟" تشَانقكِيُون سَأل، نَاظِرًا إلِىَ كِيهِيُون الَذِي جُذِب إهِتمَامَهُ كُلَّهُ إلِىَ الأصغَر، "هَل مَا قَالهُ هِيُونقُوون هِيُونق صَحِيح؟ هَل كُنت مُتَصلِّب جِدًا؟" كِيهِيُون تَقريِبًا إختَنَق بِالمَاء . هُوَ رَبَّت عَلى ظَهر الأصغَر قَبل أن يَبتَسِم .

"بِالطَبع لَم يَكُن كَذلِك . لَقد كُنت تَرقُص جَيِدًا جِدًا" كِيهِيُون إبتَسم وَبَعثَر شَعر تشَانقكِيُون .
إبتَسم تشَانقكِيُون أيِضًا، قَبل أن يُعدِّل شَعره بِطَريقَة مَا . هِيُونوو نَادَى الجَمِيع، عَاد الأعضَاء إلِىَ مُواقِعَهُم لِيُشغِّل هِيُونُوو الأغُنِيَة مُجددًا .
إستَمرّ التَدرِيب بِشكَل طَبيعِي، صَبّ هِيُونقُوون الكَثيِر مِن التَحدِيقَات السَاخِطَة نَحُو تشَانقكِيُون، وَ هَمس بِشَيِء مَا لِوونهُو كُل مَا حَصلُوا عَلى رَاحة .

تَدرِيب الرَقص إنتَهَى بَعد ثَلاث سَاعَات حَتى أصبَحت العَاشِرَة مَساءًا، وَ كُلّ عُضو كَان قَد حَمل حَقيِبتَهُ مُنصَرفِين عَن تشَانقكِيُون، الَذِي بَدلاً مِن ذَلك كَان قَد ذَهب إلِىَ هِيُونوو سَائِلاً إيِاه مَا إذَا كَان يَستطِيع البَقاء خَلفَهُم لِيتَدرّب عَلى الرَقص قَليِلاً بَعد، بِالكَاد وُافَق هِيُونوو عَلى هَذا، لَكِن هُوَ طَلب مِن تشَانقكِيُون أن يَعُود قَبل مُنتَصف الَليِل، تشَانقكِيُون أؤمَى، شَاكِراً هِيُونوُو . هُوَ وَدّع جَمِيع أعضَاءَهُ الَذيِن قَد خَرجُوا .

إتَّكئ تشَانقكِيُون ضِدّ الحَائِط، يَدَاه تُغطِّي عَينَاه بِينمَا بَدأت دُموعَه بِالسقُوط بِبُطء عَلى وُجنَتِيه . هُوَ لَم يَفهَم . هُوَ لَم يَفهم لِمَاذا هِيُونقُوون لَا يَستَطِيع تَقبُّله . هُوَ لَا يَعلَم مَالذِي فَعلَه، لِيجَعل هِيُونقُوون يِكرَههُ بِشدّة . لِيجعَل الأعضَاء يِبغضُونه حَد المُوت .
فَرك تشَانقكِيُون عَينِيه بِكُمّ قَميِصِه، مَاسِحًا تِلكَ الدُموع الَلتِي تَدفَقت أسفَل خَدّيِه . هُو رَفَع نَفسَهُ عَن الأرَض بَعد دَقائِق مَعدُوَدة وَقام وَاقِفًا، هُو مَشَى نَحو الكُومبِيُوتر وَشَغّل المُوسِيقَى .

𝑻𝑰𝑹𝑬𝑫 | 𝒄𝒉𝒂𝒏𝒈𝒌𝒊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن