4

198 16 0
                                    

مَشَى تشَانقكِيُون مُتَّجِهًا نَحُوَ الغُرفَة الصَغيِرَة، بِجَانَب جُوهَون . دَخَل الإثِنَان الغُرفَة وَجلسَا بِصَمت . لَم يَكُن ذَلِكَ مُحرِجًا، لَكِنَّهُ لَم يَكُن مُريِحًا أيِضًا .

بَدأوا فِي كِتابَة الكَلِمَات بِصَمت، مُتوقّفِين بيِن تَارة وَتارَة أُخرَى لِلغِنَاء .هُم لَم يَتحَدثُوا لِبَعضَهم البَعض عَدا إن كَان لِأجَل الكِلمَات وَمِقدَار تَطابُقهَا مَع الأُغنِية .

تَوقّفَ عَقل تشَانقكِيُون عَن التَفكِير فِي أي شَيِء جَديِد لِذَا هُوَ تَرَك الغُرفَة . حَسنًا وَلكِن خُلوّ عَقل تشَانقكِيّون لَم يَكُن السَبب الحَقيِقي .
مَشى تشَانقكِيُون فِي مَمرات الشَركِة الفَارِغَة، مُبتَسِمًا لِمَا نَدَر مِن المُتَدربِين أو المُوظَّفيِن الَذِين مَشُوا مِن جَانِبهِ .

بَدأت الأفكَار تَعُود بِبُطء لِتُرهِق عَقلِهِ مَرة أُخرَى، جَالبَة الذَكرِيات الَتِي لَا يُريِد أن يَتَذكرُهَا، الكَلِمَات الَتِي أرَاد نِسيِانَها .
وَجد تشَانقكِيُون نَفسَهُ يَقِف عَلى بَلَاط الحَمّام البَارِد، يَتنَفسّ بِإضطِرَاب .

بَحث تشَانقكِيُون فِي جَيبِه، عَن عُلبَة الدُوَاء الَتيِ يَحمِلُهَا مَعهُ دومًا . عِندمَا وَجدهَا أخيِرًا، هُوَ إستَقام وَإتَّكئ ضِد الجِدَار . هُوَ فَتَح العُلبَة، وُاضِعًا قِطعَتِين مِن ذَلِكَ الدُوَاء فِي يَدِه .

طَرح تشَانقكِيُون العُلبَة عَلى المِغسَلة وُاضِعًا الدُواء فِي فَمِهِ مُبتَلِعًا إيِاه . تَغلبَّت القَشعريِرَة عَلى جَسَدِه عِندمَا سَمِع البَاب يُفتَح، هَرع تشَانقكِيُون لِيأخُذ عُلبَة الأدوُيِة، دَخَل ذَاك الشَخص وَلكِن تَوقَّف مُوقتًّا . "تشَانقكِيُون؟" قَد مَلأ الغُرفَة الفَارِغَة صُوتٌ صَغيِر . كِيهِيُون .
نَظَر تشَانقكِيُون إلِىَ الأعَلى حَالمَا سَمِعَ إسمَه .

"مَا تِلك؟" كِيهِيُون سَأل، يُشيِر تِجَاه تِلك العُلبَة .

𝑻𝑰𝑹𝑬𝑫 | 𝒄𝒉𝒂𝒏𝒈𝒌𝒊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن