11

181 14 0
                                    

إلتَقط كِيهِيُون هَاتِفَهُ بِسُرعَة وَإرتَدى حِذائَهُ ذَاهِبًا إلِىَ الخَارِج مَع جُوهَون، خَرَج الإثنَان بِدُون أن يِقُولَا أيِ كَلِمَة لِلقَائِد . لَقد كَان الوُقَت مُتَأخِرًا وَالطَقسُ بَارِدًا، وَأكَثر مِن ذَلِك هُم لَم يَرتَدُوا أيِ مَعاطِف، لَكِن هُم لَا يَهتمُون . هُم عَليِهم أن يَروُا المَاكنِي الثَمِين خَاصتَهِم .

عِندمَا وُصلَوا إلِىَ المُستَشفَى بَعد القَليِل مِن الوَقت، هُم سَألوَا مَكتَب إستِقبَال المَشفى عَن غُرفَة تشَانقكِيُون . هُم صَعدُوَا السَلالِم إلِىَ الطَابِق الثَانِي بِسُرعَة خَارِقَة . بَاب غُرفَة تشَانقكِيُون كَان بِالضَبط أمَامَهُم، "154" مَا كُتِب عَلى عَلامَة صَغِيرَة بِجَانِب البَاب، نَظر الإثنَان إلِىَ بَعضَهُمَا قَبل أن يَدخُلَا إلِىَ الغُرفَة، فَتح جُوهون البَاب وَمشَى نَحُو تشَانقكِيُون كَما فَعل كِيهِيُون الشَيِء نَفسِه، مُمسِكًا بِيدّ تشَانقكِيُون رَادِعًا دُموعِه عَن السُقوط .

"لُو فَقطّ كُنت لَاحظتُ ذَلِك أسرَع، لَم يَكُن لِيحَدُث هَذا" تَمتَم كِيهِيُون، نَاظِرًا إلِىَ تشَانقكِيُون . رَفَع جُوهَون نَظَره وَنَفى، "إنِهُ لَيِس خَطَأك هِيُونق، لَا أحَد كَان يَعلم أنَهُ سَيَأخُذ جُرعَةً زَائِدَة ....." إنقَطَع صُوت جُوهون لِيتحَوُل إلِىَ صَمت . نَظر كِيهِيُون بَعيِدًا عَن جَسد تشَانقكِيُون المُنهَك، سَامِحًا لِدمُوعِه بِالتَساقُط . لَاحَظ جُوهون ذَلِك لِيتَرُك مَكَانَهُ وَيَذهب لِلجُلوس بِجَانِب كِيهِيُون . هُوَ مَسح بَعض الدُموَع مِن عَلى وَجنَة الأكَبر، "لَا تَبكِي هِيُونق" نَظر جُوهون إلِىَ كِيهِيُون، قَلِقًا، ''كِيُون لَن يُريِد هَذا" .

لَكِن كِيهِيُون إستَمرَّ بِالبُكَاء، قَرَّر جُوهون أنَهُ مِن الأفضَل لِلأثنِان أن يُغَادِرَا المَشفَى . لِذَا هُم ذَهبُوا .

𝑻𝑰𝑹𝑬𝑫 | 𝒄𝒉𝒂𝒏𝒈𝒌𝒊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن