"مَاذَا سَتفعَلان الآن أيِضًا؟؟" رَفع شُونَو صَوتِه بِغَضب .
"لَقد قُلت بِأنَّنا سَنُغَادِر الشَركِة، وبِالطَبِع مُونسَتا إكِس أيِضًا".
كَرَّر كِيهِيُون جُملَتِه يُحاوِّل بِكُلّ جُهدِه أنَ لَا يِغَضب .
"أعنِي سَنترُكَكم"
كِيهِيُون تَنهّد .
"أنَا وَتشَانقكِيُون كُنَّا قَد تَحدثَنا بِالفِعَل مَع المُديِر التَنفِيذيِ وَمُدِير أعمَالِنَا. جَدَاوِلِنُا سَتُلغَى وَنحنُ مُغَادِرُون". نَهض كِيهِيُون وَغادر غُرفَة المَعيِشَة مُتَّجِهًا نَحو غُرفَتِهِ المُشتَركَة، هُوَ إلِتَقط حَقيِبتَا السَفر الخَاصَة بِه وَبِتشَانقكِيُون مِن أسفَل السَريِر وَبدَأ بِحَزم أغَراضِه وَأغَراض تشَانقكِيُون. "هِيُونَق هَل أنَتْ مُتَأكِد بِأنَك تُريِد فِعَل هَذا حَقًا؟ مُديِر أعَمالنَا قَال بِأنَهُم لَن يِلغُون جَدَاوِلنَا الآن ..." هَمس تشَانقكِيُون عِندمَا دَخل إلِىَ الغُرفَة لِيَرى كِيهِيُون الَذِي كَان بِالفعِل يَحزِم أغَراضِهمَا .
"كِيُونِّي ... إذَا بَقِينَا هُنَا فَأنَت سَتضطَّر لِلتَعامُل مَع بَاقِي الأعضَاء وَعلاَقتَنا سَتخَتفِي وتَتلاشَى أسَفل جَداوِلُنَا".
كِيهِيُون إبِتَسم بِإشِرَاق. تَشانقكِيُون أؤمَئ وَجلَس بِجَانِب كِيهِيُون يُسَاعِدَه بِمَا كَان يَفعَل .
"إذَنً أنتُمَا جَادَّان بِمَا قُلتم" مِينهِيُوك دَخل الغُرفَة مَع عِينَاه الكِريِستَالِيَة. الثُنَائِي إكتَفُوا بِالإيِمَاء فَقط. مِينهِيُوك ذَهب لِعنَاق الإثِنَان وَهُم فَجاءة قَد حَصلُوَا عَلى هُجَوم عَاطِفِي حَزِين طَفِيف.
"مِينهِيُوَك هِيُونَق ... أرجَوك لَا تَبكِي"
تشَانقكِيُون هَمس، يَبذُل أقصَى جُهدِه لِيستَطِيع النَظر إلِىَ مِينهِيُوك. حَاوُل كِيهِيُون الخَروُج مِن العِنَاق المُحكَم وَعاد لِجَمع أغَراضِه .سَاعتَان آخرِيتَان وَقَد كَانت جَمِيَع أغَراضَهُم جَاهِزَة لِلمُغَادرَة وَمِينهِيُوك قَد تَرك غُرفَة الإثِنَان فَقط لِيذَهب لِلبُكَاء فِي غُرفَتِهِ .
"هَيِا بِنَا كِيُونِي. وَالدِي أخَبرنِي بِأنَهُ يَنتَظِرنَا" قَال كِيهِيُون لِيبتَسِم بَعدهَا بِإشَرِاق. نَظر تشَانقكِيُون مُبتَسِمًا أيِضًا. رُبمَا هُوَ لَا يِستَطِيع إكِمَال حُلمِه، لَكِن عَلى الأقَل هُوَ صَنع تَرسِيمَه وَتَرك حِلمَهُ لِيعَيِش مَع السَعادَة وَالكَثيِر مِن الحُب. سَحب الإثِنَان حَقائِبَهُمَا خَلفَهُمَا نَحو غُرفَة المَعيِشَة مُجددًا .هُم ألقَوَا وَداعَاتِهم الأخَيِرَة، سَقطت الكَثيِر مِن الدَموع والكَثيِر مِن الإعتِذَارات قَد قُبِلَت. إبِتَسم تشَانقكِيُون بِحُزن كَما نَظر نَحُوَ جُوهَون.
نَظر كِيهِيُون إلِىَ تشَانقكِيُون بِحُزَن يَعلم بِأن أصَغر عضَويِن سَوف يُواجِهُون وَقتًا صَعبًا بِتُودِيع بَعضَهُمَا البَعض ."هَيِا بِنَا كِيُون ..." كِيهِيُون هَمس. كَان الأصَغر يَبكِي مُحيِطاً مِن الدُموَع لِذَا كِيهِيُون إحتَضنَهُ يَأمَل بِأن ذَلِك سَيُِسَاعِد الأصَغر. تَشانقكِيُون إبتَسم نَحُو حَبِيَبِه. هُوَ قَال وَداعَهُ الأخَيِر لِجُوهَون قَبل أن يُغَادِر ذَلِك المَسكن شَاكِرًا لِخُروجِهِ مِنه وَهَو لَا زَال حَيّاً. هُوَ لَن يَضع قَدمَهُ هُنَاك مُجددًا مَهمَا حَدث .
بَعد سنَتان
تشَانقكِيُون إبتَسم بِينمَا كَان يُشَاهِد أدَاء مُونسَتا إكِس المُبَاشِر. هُوَ كَان وُحيِدًا فِي المَنزِل، كِيهِيُون كَان فِي العَمل وَتشَانقكِيُون لَم يَكُن يَملِك شَيئًا لِفِعلَه لِذَا هُوَ قَرَّر مُشَاهدَة أدَاء مُونستَا إكِسْ. لَطَالمَا كَان عَدم فِعل أيِ شَيِء مُجَرد عَادة، حَتى مُنذ أن خَبر تَركِه للِفرقَة مَع كِيهِيُون قَد تَم الإفرَاج عَنها، هُوَ أعَاد مُشَاهَدة كُلّ أدَاء كَانُوا قَد فَعلُوه كَسبعَة وَأيِضًا كُل أدَاء جَديِد كَخمَسة .
أنت تقرأ
𝑻𝑰𝑹𝑬𝑫 | 𝒄𝒉𝒂𝒏𝒈𝒌𝒊 ✓
Romanceأصدِقَاء تَشانقكِيُون الوُحيِديِن مِن مُونستَا إكَس جُوهُون وَكِيهِيُون، هُم كَانَا الإثنَان الوُحيِدان الَلذَان كَان يَستَطِيع التَحدُّث مَعهُمَا عِندمَا يَكُون مُرهَق، مُتّعَب مِن كُونِهِ مَنسيِّاً . 〔العَمْل مُتَرجَم فحسَب!!〕 [original writer] ال...