12

176 14 0
                                    

"كُلّ هَذا غَلطتَِي اللَعِينَة جُوهون!!" هُم كَانوَا يَجلسِون عَلى مِقعَد خَشبِي فِي وُسَط حَديِقَة الحَي الصَغيِرَة، كَان الوُقَت مُتأخِرًا، لَكِن جُوهَون أختَار الإستِمَاع إلِىَ كِيهِيُون، الإستِمَاع لِكُلّ شَيِء يَقُولَه حَتى عَلى الرُغَم مِن أنَهُ يَغلِبَهُ النُعَاس .
"أنَا رَأيِتَهُ يَأخُذَهم! رَأيِتُ ذَلِك! لَقد كُنت هُنَاك! كُنت أستَطِيع إيِقَافه!" كِيهِيُون كَان يِنهَار نَفسِيًا أمَام الأصَغر، الدُموَع تتَسابَق فِي النُزول عَلى خَدّيِه، كُمّ قَميِصَهُ قَد تَبلَلّ بِالفِعل مِن مَسحِه لِجمَيع دُموعِه .
"كُنت أستَطِيع إيِقَافِه ..." بَكى كِيهِيُون أكَثر مِمَّا جَعل كَلِمَاتِه عَاجِزَة عَن الخُروج، عَانَق جُوهَون كِيهِيُون يَأمَل بِتَهدِئَة الأكَبر قَلِيلاً .

"هِيُونق يَجِب عَلِينَا أن نَكُون فِي المَنزِل بِحُلول الآن ..." قَال جُوهَون بِصُوتهِ الهَادِئ، لَكِن كِيهِيُون سَمِع ذَلِك وَأؤمَئ . نَهَض الإثِنَان بِبُطء وَبَدأو بِالمَشِي نَحُوَ المَسكن فِي مُنتَصف الَلِيل، حَالمَا وُصَلوُا هُم رَأو شُونو الغَاضِب .

"آسِف هِيُونق" هَمَس الإثِنَان فِي الوُقَت ذَاتِه قَبل أن يَذهبَان إلِىَ غُرفَتهُمَا بِهُدوء، غَيِر رَاغبِين فِي سَماع تَذمُّر شُونَو عَن مَدى تَأخُرَهم فِي العُودَة وعَن إختِفَائِهم فِي وُقَتٍ سَابِق . عَلى أيِ حَال هُو لَا يَهتَم بِهِم .

كِيهِيُون كَان أوُل مَن دَخل غُرفَة النَوُم، هُوَ مَشى نَحو سَريِر تَشانقكِيُون وَأخَذ غِطَاء الأصَغر، فَعل جُوهون الشَيِء ذَاتِه لَكِنَّهُ أخَذ الدُمّيِة المَحشّوَة المُفضّلَة لِتشَانقكِيُون .

دُموع كِيهِيُون إستَمرَّت حَتى فِي نُومِه .

أرَاد جُوهون تَهدِئَة صَدِيقِه لَكِن عِندّ هَذِهِ النُقطَّة هُوَ لَا يَعَلِم كَيِف .

𝑻𝑰𝑹𝑬𝑫 | 𝒄𝒉𝒂𝒏𝒈𝒌𝒊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن