همس نامجون في اذن مويام بهدوء... نامجون:لا اصدق انني اقضي اللية مع تلميذتي...مويام:وانا لا اصدق انني اقضي الليلة مع مغتصبي...ابتعد عنها و هو مصدوم...نامجون:كنت اظن انك سامحتني...مويام:بتأكيد سامحتك...وقفزت الى حضنه و اخذت تقبله تفاعل معا نامجون استمرو في تبادل القبلات حتى انقطعت انفاسهم اخذ نامجون قضيبه و هو يلهث و ادخله بقوة فيها و بدأ الممارسة العنيفة كان يضربها و يقرص جسمها حتى يصبح ازرق كان عنيف جدا اثناء الممارسة لكن مويام كانت مستمتعة لأنها لا تحب الشخص الرومنسي استمرو في الممارسة الا ان قذف نامجون داخلها و شعرت بسائله الساخن يلامسها استلقا نامجون بجانبها و اخذ نفس عميق... مويام:هل انت مرتاح الان...نامجون:اشعر انني افرغت كل غضبي اثناء الممارسة ،انت متعبة الان ارتاحي قليلا سنذهب الى الثانوية غدا....في صباح اليوم التالي استيقضت مويام و اخذت حمام دافئ ارتدت ثيابها و توجهت نحوا الثناوية بينما نامجون مزال نائم لقد استيقض متأخر قليلا اخذ حمام و عندما خرج سمع صوت فالغرفة ظنها مويام لكن المفاجأة انها نايون...نايون:اوبا...نامجون:ماذا تفعلين هنا...نايون:اوبا انا نادمة اريدك ان تسامحني لفد كنت متهورة... نامجون:اخرجي من هنا قبل ان افعل شيئ لك...نايون:اوبا اشعر انني وقعت في حبك انا لم استطيع النوم امس لقد اكتشفت انني احبك ارجوك سامحني دعنا نمارس الجنس سأعوضك على ليلة امس...اقتربت لتقبله فرأت علامة حمراء في رقبته قد تركتها مويام على رقبة نامجون...نايون:اوبا ما هذا من قبلك على رقبتك... نامجون:هذا شيئ لا يخصك اخرجي من هنا قبل ان اقتلك...نايون:هل وقعت في حب تلك المتشردة... نامجون:اخرجي من هنا...نايون: اريد اجابتك....نامجون:انا لا احبها لكنني افضلها عليك...نايون:اوبا اعلم انك غاضب مني كنت متهورة انا اسفة اشعر بالندم الشديد ارجوك دعنا نعود كما كنا لا يزعجنا احد... نامجون:هل تظنيني انني لعبة بيدك تأتين متى تردين و تذهبي متى تريدين هل انا لعبة او ترين انني شخص غبي،نعم لقد كنت غبي عندما احببتك و اسكنتك بيتي و حميتك و دافعت عنك و انتقمت لك حتى لك انت ماذا اعطيتني فالمقابل صفعة افاقتني من الهوس الذي انا فيه و بسببك انت الان ابي فالمشفى و عائلتي تمر بأزمة كله بسببك هل تظنين ان كلمة اسف ستصلح كل شيئ؟...نايون:اوبا لقد كنت اخطط لإقتلاع الشركة من ابي لم اجد حل غير الفيديو الجنسي انا حقا اسفة لم يكن لدي خيار اخر...نامجون:انا لم اعد احبك قلبي بدأ بنبض لفتاة اخرى...نايون:انها تلك المتشردة صحيح؟ حتى انها اعطتك جسمها لتستمتع بيه و تخرج غضبك فيه انها حقا فتاة رخيصة مثل والدتها... نامجون: هل تعلمين نحن الاسوء و انت الملاك اخرجي الان...نايون: اوبا انا حقا اصبحت احبك...خرج نامجون دون رد اي كلمة بقيت نايون تغلي و تلعن مويام حل المساء و عادت مويام رفقة نامجون الى المنزل و كانت نايون لم تذهب بعد...نايون:اهلا بعودتكم...مويام:ماذا تفعلين هنا...نايون:هذا لا يخصك ايتها العاهرة اوه اسفة هل ازعجتك هذه الكلمة...مويام:ماذا تقولين؟...نايون:بصراحة لقد رأيت الكثير من امثالك لكن انت شيئ خاص انت لا تملكين ذرة كرامة مثل والدتك...مويام:التزمي حدودك والا....نايون:والا ماذا؟...مويام:(تخاطب نامجون)هل ستبقى صامت؟...نايون: اوبا ههه تكلم هل كلامي صحيح؟...نامجون:نايون اصمتي و ارجعي الى بيتك فورا...مويام:بهذه البساطة؟انت مزلت تحبها صحيح؟مازلت تتغضى عن اخطائها كالأعمى...نامجون:لقد كان اليوم متعب لست في مجاز اتكلم في هذه المشاكل... مويام:حقا؟حسنا انا ذاهبة الى البيت لا اريد رؤية وجهك ابقى مع الفتاة التي ادخلت والدك الى المشفى عيش معاها بسعادة باي...خرجت مويام و رجعت الى بيت جدتها و دموع تملئ عيونها...نايون:اوه هذه المسكينة هههه انها حقا تحبك كيف جعلتها تعشقك اوبا...نامجون:نايون انت ايضا ارجعي الى منزلك الان سنتكلم غدا...نايون:اوبا اريد فعلها معك اريد تذوق قضيبك...نامجون:انت الان تتصرفين كالعهرات...نايون:هذا من اجلك لأني احبك...نامجون:لقد احببتك لأكثر من عشر سنوات فعلت كل شيئ لأجلك لكنك تركتني في نصف الطريق دمرتي عائلتي...نايون:عائلتك ايضا دمرتني عندما وقفت مع ابي ضد امي لقد انهت امي حياتها بسبب كذب عائلتك و وقوفها مع ابي انا لست مذنبة بشيئ كل ما فعلته مع عائلتك كان مستحق لهم لست نادمة... نامجون: ماذا عني ماذا فعلت لك؟لقد كنت اسندك دائما...نايون:لهاذا انا هنا اريدك ان تسامحني...رن هاتف نامجون اتصال من المشفى تلقى خبر وفاة والده كالصعقة...نامجون:بسببك ايتها العاهرة لقد فقدت ابي لن ارحمك سأسعى الى تدميرك...نايون:اوبا دعنا نذهب من هذا البلد سأبيع كل اسهم الشركة سنبني حياتنا انا و انت فقط....صفعها نامجون و امسكها من شعرها بقوة رماها خارج البيت..نامجون: ستدفعين ثمن افعالك انتظري و سترين..انطلق بسيارته الى المستشفى كانت امه في حالة صدمة جميع العائلة حزينة كانت الجنازة يوم الغد جاء جميع معارفهم بينما نامجون كان ينتظر قدوم مويام على احر من الجمر و بعدما حل الليل يد دافئة حضنت نامجون... مويام:تعازي لك...نامجون:مويام اين كنتي لقد انتظرتك كثيرا...مويام:لابأس انا هنا يمكنك ان تبكي من اجل ابيك لا تحبس دموعك...نامجون:لم اكن اتفاهم مع ابي كثيرا او بالأحرى لم احبه ابدا كان انسان اناني جدا لم يهتم لمشاعر عائلته ابدا...مويام:حسنا يكفى لا تتعب نفسك هيا نعود الى البيت...عادو معا الى البيت و في الصباح استيقضت مويام و حضرت الفطور لنامجون كانت نشيطة و جميلة كانت عيون نامجون تراقبها بحب...مويام:يجب ان اذهب الى الثانوية الان لدى اختبار في الرياضيات...نامجون:حسنا صغيرتي...احمر وجه مويام من الخجل قبلت نامجون و خرجت بعد لحظات دق الباب فتح نامجون فوجدها نايون...نامجون:ماذا تفعلين هنا...نايون:تعازي لك اوبا اشعر بالحزن لأجلك... نامجون:لا اريد شفقتك و لا حزنك صدقيني سأجعلك تندمين سأخذ منك كل شيئ...نايون:سأعطيك كل شيئ اذا اصبحت حبيبي...نامجون:في احلامك ايتها العصفورة انا احب غيرك الان...نايون:هل هي مويام... نامجون:نعم هي!هل تحترقين بالغيرة الان...نايون:انا هههه اغار من تلك المتشردة انت مضحك...نامجون:اخرجي الان و لا تعودي مجددا...نايون:اوبا اذا خرجت الان من هنا سأجعلك تندم...نامجون:اخرجي....كانت نايون تكاد تموت من حقدها من مويام...في المساء عادت مويام الى البيت و كانت تحل وجبتها و تلخص الدروس لأن امتحان التخرج من الثناوية اقترب كانت مشغولة جدا و تريد ان تنجح بينما كان نامجون رفقة عائلته يساندهم على حزنهم...استيقض كل من مويام و نامجون صباح الغد و توجهو الى المدرسة كان كل الطلاب يتهامسون على مويام لم تكن تفهم ماذا يجري..دخلت الى الفصل و كانت طاولتها مليئة بالرسائل الشتم...بعد لحظات استدعى المدير مويام الى مكتبه و كان نامجون هناك ايضا... المدير:الا تخجلين كيف لفتاة صغير تقع في حب معلم اكبر منها بسنوات...نامجون:سيد المدير لقد اخطأت اتمنى ان تسامحها المدير:هي مطرودة من المؤسسة سيتم تحويلها الى مؤسسة اخرى..مويام:من فعل ذلك؟...نامجون:مويام اهدئي اعرف انك تحبينني بشدة لكن انا استاذك فقط لا تستطيعين ان تحققي ما في بالك...مويام: ماذا؟...انت ماذا تقول...المدير:لقد جاء السيد كيم و اخبرني عن رسائل الحب و إعترفاتك له اشعر بالخزي منك كنت اضنك انك فتاة ناضجة و عاقلة....نامجون:مويام انتي فقط تلميذتي ستبقى كذالك...خرجت مويام و هي في حيرة ماذا يجري كيف حدث هذا لحق نامجون بها و هو يحاول اقافها...نامجون:توقفي دعيني اشرح لك...مويام:تشرح ماذا؟بسببك اصبحت فضيحة امام كل المدرسة...نايون:اوبا ههه مرحبا امم هل انهيت دوامك اريدك ان تذهب معي الى السوق...نامجون:ليس الان...نايون:اوبا هيا لا تدعني اغضب...مويام:ماذا يحدث هنا بحق الجحيم هل انا في حلم...نايون:اففف لقد سمعت عن ماذا حدث في المدرسة لا تقلقي اذا لم تدرسي و تنجحي ستتزوجين رجل غني و تكون عاهرته مثلما فعلت امك...صفعت مويام نايون بقوة...نامجون:مويام اهدئي...مويام:اتركني لا تتكلم معي انا اقرف منك،لماذا فعلت هذا بي منذ ان عرفتك احببتك سامحتك رغم انك اغتصبتني و بقيت بجانبك في اصعب اوقاتك و انت الان تتجول مع الفتاة التي كانت السبب في موت والدك و افلاس عائلتك اليس لديك كرامة....نايون:انت اخر شخص يحق له التكلم عن الكرامة...نامجون:لقد ابقيتك عندي ايام لأنك فقيرة و لا تملكين بيت دافئ يحميك و اعطيتك بعض الاهتمام فضننتي انني احبك افيقي من حلمك انا لا احب امثالك...مويام:انت حقا اكثر انسان رخيص اللعنة عليك...ذهبت مويام و كانت غاضبة جدا....
flash back:
نايون:اوبا اذا لم تقم بمواعدتي سأدمر حياة مويام... نامجون:كفى تخيل انا لن اواعدك مهما فعلتي... نايون:هل تتذكر الفيديو الجنسي لك انت و مويام سأنشره في الثانوية التي تدرس فيها مويام و سيعرف الجميع انها عاهرة و سيتم فصلها من الدراسة الى الابد حتى انها لن تجد عمل لتعيش منه ستتدمر حياتها و تخجل من الخروج الى الشارع بسبب نظرات الناس اليها ستتدمر ببطئ حتى تقتل نفسها... نامجون:انا احذرك اذا قمتي بنشر الفيديو سأقتلك...نايون:اوه نسيت انت ايضا ستتدمر حياتك ستطرد من العمل و لن تقبل بك اي مدرسة اخرى و عائلتك ايضا ستفلس اكثر و لن تجد يد المعاونة... نامجون:لماذا انت خبيثة هكذا... نايون:انا لست خبيثة انا اريدك انت.... نامجون:عندما كنت احاول كسبك طيلة هذه السنوات لماذا لم تقبلي حبي هل تعلمين انت لحد الان لا تحبنني انت فقط تردين سلبي من مويام لأنك تغارين منها بشدة تريدين اخذ كل شيئ هي تحبه لكنك لن تنجحي... نايون:لقد حذرتك و انت ادرى...نامجون:لن اسايرك في خطتك...نايون:ستستيقض على خبر فضيحة تلميذتك الحبيبة
back:
نامجون:هل انت مرتاحة الان لقد خسرتها للأبد...نايون:ههه اشعر بالسعادة، انا احبك عندما تسمع الكلام اوبا...نامجون:ستدور الايام و ستندمين....
لايك و فلو و اعملو كمنت حلو زيكم و انتضرو الجزء الجاي يوم السبت بحبكم💚