البارت هذا فيه انحراف شوي 🔞
نامجون:هل تردين الذهب معي الى بيتي؟...مويام: لا ابقا انت هنا معنا... نامجون:انا لا احب البقاء هنا لأسباب خاصة... مويام:هل انت متزوج اذا؟... نامجون:لماذا هذا السؤال...مويام:لا شيئ ظننت انك تريد العودة الى البيت من اجل زوجتك... نامجون:انا اعزب...مويام:واضح... نامجون:ماذا تقصدين بهذا الكلام...مويام:اقصد انك منبوذ... نامجون:ليس اكثر منك...نظرت اليه مويام نظرة هادئة و باردة كثلج
مويام:اعلمخرج نامجون ليرجع الى بيته لكن يد دافئة امسكت يده...مويام:اريد الذهاب معك استاذ🙂...نامجون بتردد: ح حس حسنا اصعدي انطلق نحو بيته و فور وصوله و فتح الباب ظهرت فتاة جميلة طويلة و جسمها ممتلئ بيضاء البشرة واقفة تنتظر نامجون...نايون:اوبا لماذا تأخرت؟... نامجون:لقد كنت في بيت ابي اامم حسنا نايون هذه تلمذتي لقد كنت انوي تركها بجانب بيول و امي لكنها ارادت ان تأتي معي مويام هذه انها...مويام:اين سأنام؟...نايون:اوبا هل تمزح معي!! كيف تأتي بفتاة الى البيت في هذا الوقت؟ ايضا لماذا لم تخبرني؟... نامجون:نايون انا اشعر بالتعب الان سنتكلم غدا...نايون:لا اريد سأذهب من هنا لن اعود ابدا...مويام:اقفلي الباب ورأك جيدا!...نامجون و نايون كلاهما في صدمة من جرأة و وقاحة مويام..خرجت نايون و لحق بها نامجون محاول اقافها بقيت مويام تتجول في البيت بهدوء ...مويام:بيته جميل و نظيف و الاستاذ ايضا مثير جدا هه انا احسد تلك الحية نايون 'اوبا هل تمزح معي"(تقلد نايون بصوت مضحك)فجأة سمعت الباب يفتح...مويام:اين حبيبتك؟...نامجون:ليس من شأنك تعالي لأريك الغرفة التي ستنامين فيها...مويام:لا اريد افضل النوم هنا على الاريكة... نامجون:اسمعي لقد ساعدتك بما فيه الكفاية انا الان على اعصابي اشعر انني اختنق لذالك ارجوك لا تجادلينني لأنني سوف اقتلك حتما...مويام:لست مخيف ابدا هه(ضحك مستفز)...شعر نامجون بالغضب اكثر فتركها و صعد الى غرفته بقى يحتسي الشراب حتى فقد توازنه و سقط سمعت مويام ضجيج صعدت الى غرفة نامجون لتتفقد ماذا يحدث فور دخولها مسكها نامجون من شعرها بقوة و سحبها اليه...نامجون (و هو يستنشق رائحتها):راىحتك جميلة اشعر انني فوق السحاب ...مويام:اتركني ماذا تفعل ايها الاستاذ...نامجون:لقد احببتك اكثر من كل شيئ لماذا لم تحبيني؟...مويام:انا اعرفك منذ يومين !!انت ثمل اذهب لفراشك... نامجون:نايون انا احبك لماذا لا تحبينني ...مويام:نايون!! هه انها تلك الفتاة اذا ايها الاستاذ لست نايون خاصتك انا مويام ! ابتعد من فضلك اكره التلامس... نامجون:نااايووون! لماذا تحبيين تايهيونغ و لا تحبنني! لقد تركك منذ زمن و سافر دون السؤال عنك! لماذا لماذا هو ليس افضل مني لماذا لا تحبنني!...مويام:ايها الاستاذ لست نايون من فضلك اتركني...كان يضمها بقوة و يغرس رأسه في رقبتها ...مويام:انا لا استطيع التنفس ابتعد عندي ابتعد ارجوك...دون تردد امسكها و وضعها على السرير كانت عيونه حمراء من الغضب و الثمل... نامجون:ستصبحين ملكي لن اتركك بعد الان...مويام:انا لست نايون ارجوك سيد كيم اتركني لا تقترب... نامجون:لقد لعبتي بقلبي لمدة 10 سنوات و الان حان دوري لألعب بخاصتك طول اليل!...بدأ في نزع ثياب مويام و كانت مويام تصرخ و تحاول الهروب لكن جسمها النحيل الذي يعلوه سيد العضلات لم تستطيع التحرك كان يقبلها بعنف من كل الاماكن و يطبع اثار الملكية في رقبتها و يمسك شعرها بيد و ينزع الثياب بيده الاخرى كان جسمه يتعرق و يطلق الحرارة نظراته مخيفة كالكلب الجائع ظلت مويام تحاول الهروب و النجاة دون فائدة لقد اصبحت عارية دون ملابس اخذ جون يمسك صدها الصغير و يداعبه بيديه الكبيرة الباردة و يلمس افخاضها و و يداعب خاصتها بأصابعه الطويلة كان قضيبه منتصب يكاد ينفجر اما مويام فكانت ضعيفة لدرجها انها سلمت نفسها له و توقفت عن المقاومة...
💗متحمسين للبارت جاي🔞🔞🔞🔞🔞💗