( تحذير : الرواية مثلية خيالية.. و لا تمثل حقيقة اعضاء Bts..لذالك اذا عاجبك اقرا و اذا مو عاجبك المرجو المغادرة في صمت)
💛حبك كالخطيئة💜
البارت الأول~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد شجار طويل مع والده.. خرج صاحب الشعر الغرابي من منزل اهله غاضبا بشدة.. لتصله رسالة من صديقه اللذي ينتظره في الملهى الليلي.. ليركب سيارته الرياضية مسرعا إليه.. كي يطفىء غضبه بالمشروب كالعادة..
يونغي :و اخيراا أتيت..لقد انتظرتك طويلا..
جونكوك بملامح غاضبة : و كانني من رغب في التأخير..
يونغي بتساءل : لا تخبرني انك تشاجرت مع والدك مرة أخرى بسبب صفقة زواجك؟؟..
تنهد جونكوك و هو يغلغل اصابعه في شعره : اجل.. فوالدي لازال مصر على تزويجي من جيني و كانني لا أملك اي سلطة على حياتي.. انا ايضا أملك قلبا و قلبي يحب أيوو..
يونغي : لكن اباك لا يعلم شيء عن هدا.. لذا لا تلمه وانت لم تفصح بحبك لاحد من العائلتين..
جونكوك : كيف سأخبره أنني احب ابنت عدوه. هل تريد أن تشن الحرب العالمية الثالثة فوق رأسي..
يونغي و هو يشرب من كأسه : انت حقا في ورطة كبيرة يا صديقي.. لكن دعنا نفكر في حل مؤقت..
جونكوك بفضول : حل مؤقت.. كيف؟!!..
يونغي : لقد خطرت ببالي فكرة.. لكن لا لا.. انسى الأمر لن تعجبك..
جونكوك بفضول اكبر : هياااا... أخبرني بسرعة..
يونغي و هو يخفض من صوته : حسنا اسمعني... تضاهر بأنك مثلي و عندما يعرف والدك و والد جيني بميولك الشاذة سيتراجعان عن تزوجيك جيني و ستكسب وقت أطول لتصلح العداوة اللتي بين عائلتك و عائلة أيوو وعندها لن يعارضو زواجك بأيوو حين تطلب منهم تزويجك بها.. 😉 مارأيك؟؟..
جونكوك شرد للحظة يفكر في الأمر و بعد أن اقتنع.. ظهرت ابتسامة فرح على وجهه..
جونكوك : انت حقااا عبقري.. لكن أين سنعثر على حبيبي المزيف هدا.. هل عليا لبحث عنه بين مجمع الشواذ؟؟.. ماذا لو حاول تقرب مني بشكلل مقزز و هو يمضغ علكة (فتح فمه بصدمة) لا لا.. لا استطيع تخيل ذالك حتى..
يونغي بابتسامة جانبية : و من قال ان حبيبك المزيف عليه أن يكون شاذا في الأصل..
جونكوك : ماذا تقصد؟؟..
يونغي و هو يلف عيناه حول المكان : انظر حولك جيداا.. هنا اكبر مجمع لشباب و مثلما يوجد أغنياء.. يوجد فقراء ايضاا.. و إن أظهرت لهم المال قد ينجبون لك أطفالا مزيفين ايضاا..
أنت تقرأ
💛حبك كالخطيئة💜 (مكتملة)
Romance#جيكوك #تشويق #رومنسية🔞🔞🔞 رواية جيكوكية بامتياز.. عبارة عن صفقة زواج بين كوك و جيمين الشبان المستقيمان.. لأهداف مختلفة يضطران لخوض هده التجربة معا.. الأول يريد تظاهر بالمثلية أمام أشخاص يخصونه و التاني مجبور لقبول الصفقة لإجراء عملية باهضة الثمن...