البارت الرابع من رواية
💛 حبك كالخطيئة 💜..لينام جيمين بعد لحظات و هو مُشبكٌ أصابع يده الصغيرة بأصابع يد كوك الكبيرة و الرجولية.. بينما كوك قد جفاه النوم بعد أن سمع شخيراا خافتا من ثغر جيمين المفتوح..
استدار كوك بتعب نحوه و قال بصوت خافت : يبدو انك تعاني من تغير مكان نومك.. امم هل الوسادة عالية عليه؟؟..
بينما كوك يبحث بعيونه عن حل لمشكلة الشخير هده.. وجد نفسه سارحا في تفاصيل جيمين الجذابة.. بشرته الحليبية الصافية و شفتيه الكرزية المنتفخة بطريقة مثالية تناسب تفاصيل وجهه الحادة .. انه أجمل من أن يكون مجرد فتى عادي.. فهو يملك مزيج بين البراءة و الإثارة.. ليتسائل كوك في داخله.. كيف يمكن لشاب بهدا القدر من الجمال ان يسلم من تحرش فتيان و الفتيات له.. هل سبق أن واعد أحدهم؟؟.. ((لينفي مرة آخرة)) اووه لا.. لقد أخبرني سابقاا انه لا يحب احد إذن أشك انه قد ارتبط يوما.. تشش و ما شئني انا.. عد إلى رشدك كوك.. الهدف هو أيوو و ليس جيمينوس..
ليقاطعه صوت شخرة طويلة من جيمين و هو يتقلب في الفراش لينتهي به المطاف نائما على صدر كوك..و فمه مفتوح بشكل مثيير..ليفتح كوك عيناه بوسع و يقول : هدا ما كان ينقصني الليلة 😳..
مرت الليلة على كوك و كأنه نائم على الشوك..لأنه اعتاد على النوم وحده و الآن أصبح وسادة أحدهم.. ناهيك عن لمسات جيمين للا شعوريا لعضو كوك بركبته.. مما سبب له ألم و نتصاب طول الليل.. ليحل الصباح عليهما و يستيقظ دالك الكائن اللطيف و هو يمد يداه براحة على صدر كوك..
جيمين ببتسامة : لم أظن يوما أنني سأنام براحة في مكان آخر غير منزلي..
ليقلب عينه نحو كوك و هو يرمش ببراءة : اووه لما عيون كوكي تبدو متعبة هل هو مريض؟؟..
مد يده إلى جبهته ليتفحص حرارته.. ليقز كوك في مكانه مستيقظً بعيون كزومبي ..
كوك بهلع : لاااا.. لا تلمسيني 😵..
ابعد جيمين يده بستغراب : حسنا.. اهدء لن المسك.. لكن أخبرني هل انت مريض؟؟..
كوك و هو يعتدل في جلسته رد بتعب : كله بسببك..
جيمين بصدمة : ماذااا؟؟.. و ما اللذي فعلته لك انا...
ليتدارك كوك الوضع و يقول برتباك : أ أقصد كنت تشخر طول الليل و لم أستطع النوم بسبب ذالك..
جيمين بحرج : اووه انا اسف.. لابد أنه بسبب تغير المكان اللذي انام فيه عادةً..
وقف كوك من مكانه و اتجه نحو الحمام : لابأس.. جهز نفسك علينا النزول لنفظر مع العائلة..
أنت تقرأ
💛حبك كالخطيئة💜 (مكتملة)
Romansa#جيكوك #تشويق #رومنسية🔞🔞🔞 رواية جيكوكية بامتياز.. عبارة عن صفقة زواج بين كوك و جيمين الشبان المستقيمان.. لأهداف مختلفة يضطران لخوض هده التجربة معا.. الأول يريد تظاهر بالمثلية أمام أشخاص يخصونه و التاني مجبور لقبول الصفقة لإجراء عملية باهضة الثمن...