البارت الثامن من رواية
💛 حبك كالخطيئة 💜..تجمد جيمين في مكانه يفكر هل يسحب كوك و يخرجه قبل أن يراها مع ذاك الشاب.. أم يعود اليه و ينتظر ردة فعله حين يراها مع شاب آخر.. ايوو و حبيبها يخطوان إلى الداخل و كل خطوة تزيد من توثر جيمين.. ليشد قبظته في آخر لحظة و يعود إلى كوك..
كوك : اووه عدت بسرعة..
جيمين برتباك :ل لم أعد بحاجة إلى الحمام دعنا نغادر الان اريد ان اتمشى قليلا لاهظم الاكل..
كوك : حسنا دعني ادفع ثمن الاكل أولاً..
جيمين بتوتر : لااا لاتذهب أعطيه لنادل فقط..
كوك : ما بك جيمين لما انت سريع..
جيمين و عيونه تراقب اقتراب ايوو منهما ليرد بتوتر اكثر : سأشرح لك لاحقا ارجوووك دعنا نغادر 😰..
لينطق صوت خلفهما : أوووه هدا انت جونكوك أليس كذالك؟؟..
كوك تسمر في مكانه لان صوت كان شبه مؤلوف له.. ليلتف بفضول و هنا كانت الصدمة..
كوك : أ أيوو !!..
أيوو بابتسامة : اجل هده انا.. احم لأعرفكما.. هدا خطيبي وونهو .. (اخفظت صوتها بمزاح) أليس وسيماً؟؟..
كوك بصدمة : ب بلا.. مبارك لكما..
ايوو بابتسامة : شكراا لك.. و من هدا اللطيف اللذي معك؟؟..
كوك و هو يشبك يده بيد جيمين المتوثر : اووه هدا.. هدا زوجي جيمين.. ألم تقرئي خبر زواجنا في الصحيفة؟؟..
أيوو بتفاجئ : حقااا؟؟.. لا انا لست من عشاق قراءة الصحف.. ( بحرج) أ انا لم أتوقع أنك تحب الفتيان.. لكن مبارك لكما تبدوان لطيفين مع بعضكما..
كوك و هو يقبل يد جيمين : لم أكن كذالك من قبل لكنني غيرتها من أجله فقط..
جيمين في داخله (( ما اللذي يفعله.. هل يقول الحقيقية ام يحاول تمثيل السعادة أمامها.. (تنهد بحزن) لا تجرح قلبي ارجوووك))..
كوك : تفضلا اجلسا رفقتنا..
جيمين بهمس : ألم نكن على وشك المغادرة..
كوك بهمس ايضا : اصبر قليلا بعد..
جيمين عاد للجلوس غصبا عنه و هو يضرب قدم كوك في كل مرة رأه ينظر إلى أيوو بابتسامة على وجهه..
جيمين في داخله بغيرة (( و تبتسم لها ايضاا تشش.. لما تبتسم الا يكفيك أنها مخطوبة الان؟؟.. وغد حقير... (جميع الشتائم قالها في داخله)..))
كوك و هو يضحك داخليا على تصرفات جيمين الغيورة و يحاول تغييضه اكثر : احم بالمناسبة ايوو هل لازالت جدتك تصنع ذاك الكيمباب اللذيذ.. أذكر انك كنتي تحظرينه لنا في الفسحة يوميا و كنت أعشق طعمه لذرجة انني طلبت من امي صنعه عدة مرات لكنها فشلت في ستحظار نفس المذاق اللذي تصنع جدتك..
أنت تقرأ
💛حبك كالخطيئة💜 (مكتملة)
Romance#جيكوك #تشويق #رومنسية🔞🔞🔞 رواية جيكوكية بامتياز.. عبارة عن صفقة زواج بين كوك و جيمين الشبان المستقيمان.. لأهداف مختلفة يضطران لخوض هده التجربة معا.. الأول يريد تظاهر بالمثلية أمام أشخاص يخصونه و التاني مجبور لقبول الصفقة لإجراء عملية باهضة الثمن...