البارت السابع 🔞

8K 213 10
                                    

البارت السابع من رواية
💛 حبك كالخطيئة 💜..

ارتبك جيمين من كلمة مستقيم اللتي أصبح يشعر انها بدأت تتلاشى داخله.. ليعيد كلامها في عقله.. فهو لازال غير معترف بتغيير ميوله.. ليقرر التعرف على صديقة ليسا لعله يعود لرشده و يثبت لنفسه هده المرة أنه لم و لن يغير ميوله بسبب تلك الليلة..

جيمين بحرج : حسنا ساعديني على الوقوف و لنذهب إليها..

ابتسمت ليسا بخبث على نجاح خطتها و اخدت جيمين إلى الأسفل..

ليسا بابتسامة : لأعرفكما هدا جيمين.. جيمين هده روزي..

روزي بابتسامة لطيفة : تشرفت بمعرفتك جيمين.. أسفة على جرأتي لكنك جميل جداا 😍..

جيمين بابتسامة منحرجة : ههه شكراا لك 😊 و انتي أيضاً جميلة..

ليسا : إجلسا هنا سأحظر شيءً نشربه و أعود..

لتسرع ليسا إلى المطبخ و تبعث رسالة لتاي..

تاي : و الآن ادعي ان يعود كوك بسرعة لكي نشعل غيرته..

( تسريع الأحداث)
بعد ساعة أنهى كوك عمله و عاد رفقة والده للمنزل.. ليتفاجئ كوك من جلوس جيمين رفقة صديقة ليسا و هم يتشاركان حديثا لطيف بينهما..

كوك في ذاخله (( ما هدا؟.. ألم يجلس في غرفته كما أخبرته؟؟.. ( بغيرة) تشش يبدو مستمتعا بالحديث معها حتى أنه لم ينتبه لمجيئي))..

تدمر و صعد إلى الغرفة استحم و غير ملابسه ليعود إلى الاسفل و هو يلبس سروالً رياضيا رمادي و تيشورت ضيق يظهر عضلاته بشكل جدااب..

لتنتبه له ليسا و تقترب منه بابتسامة لعوبة : أخي أنت هنا.. لم انتبه لك.. تعال معي لتلقي تحية على صديقتي روزي..

كوك بغيض : و لما أتت صديقتكِ في هدا الوقت المتأخر هل عائلتها يسمحان لها بالبقاء خارج لمنتصف الليل؟؟..

ليسا و تبتسم : لاا اخي ان عائلتها مسافرة و ستبقى معنا في المنزل لأسبوعين 😌..

كوك بصدمة : ماذااا؟؟ اسبوعين..

ليسا و هي تصب الزيت على النار : أجل أخي.. احم انظر إلى جيمين يبدو أنه ستلطفها.. حرام مسكين طول اليوم محبوسا في البيت لوحده على الاقل الان اصبح لذيه من يدردش معه..

زادت غيرة كوك من روزي حتى أنه ذهب سريعا بجانب جيمين و احاطه بذراع من كتفيه ساحبه إلى صدره بتملك و ألقى التحية على روزي ببرود..

كوك : مرحبا روزي كيف حالك؟..

روزي بابتسامة : بخير اوبا.. شكراا لك..

جيمين و هو يحاول الإفلات من حضن كوك : أفلتني إنها تعلم كل شيء لا دعي لتمثيل..

كوك بصدمة : م من أخبرها؟؟..

💛حبك كالخطيئة💜 (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن