البارت التاني

6.1K 227 63
                                    

البارت التاني من رواية
💛 حبك كالخطيئة 💜..

عاد جيمين إلى أخيه تاي اللذي لم يترك سؤالا لم يسئله عن صداقته الجديدة بكوك.. ليظطر جيمين لإخباره بنصف الحقيقة اي انه أخبره فقط بان كوك من دفع له ثمن العملية و قال أيضا انه طلب منه مساعدته في قضية التمثيل عن والده و لم يذكر امامه انه شرط و انه مجبور على ذالك..

لينفجر تاي ضاحكا : ههههه ستصبح حبيبه...هههه لا أصدق..

جيمين بعبوس لطيف : يااا لا تسخر مني انه فقط تمثيل و بعدها سنعيش انا و انت بسعادة..

تاي : حسنا حسنا.. اتمنى لك حظ موفق اخي.. (رفع قبظته امامه).. فايتينغ ✊..

ابتسم جيمين بلطف و عقله يفكر في مستقبله المجهول بعد هذه التمثلية...

بينما كوك عاد إلى المنزل يدندن بفمه بعض كلمات اغنية butter ليوقفه صوت والده اللذي كان يتناول العشاء رفقة زوجته و أخته الأصغر منه بعامين ليسا..

الأب جيون بجدية : بعد غدٍ ستتم خطبتك انت و الآنسة جيني.. جهز نفسك و لا تسبب في المشاكل..

جونكوك ببرود : هده الخطبة لن تتم لأنني أملك شخص احبه بالفعل و سأتزوجه..

جيون بنبرة غاضبة : لا توجد فتاة تناسبك غير جيني أيها الأخرق.. و لن أقبل زواجك من فتاة غيرها..

جونكوك : إذن اعتر لي على فتى اخر..لأنني أحب فتيان و ليس الفتيات..

فتحت ليسا و أمه فمهما بصدمة

لينطق السيد جيون و هو مصدوم أيضا : م ماذاا؟؟.. ما اللذي تهدي به أيها الحمق..

جونكوك ببتسامة جانبية : ما سمعته صحيح.. انا مثلي و لا انجذب للفتيات و جيني عزيزتك قد تصاب بالجنون ان كتشفت ذالك يوم خطبتها.. لذا هون عليها الأمر و قم بفسخ هده الخطبة المزيفة قبل أن تفقد مصداقيتك أمام والدها..

جيون بعصبية : ك كيف تجرأ على محاضرتي أيها العاق (و امسك بقلبه) أااه..

سيدة جيون بخوف : عزيزي إهدأ رجاء.. ليسا اسرعي و احظري الدواء لوالدك..

حركت ليسا رأسها لأمها بحسنا و ركضت بخوف لتحظر الدواء.. بينما كوك وقف صامدا في مكانه يدعي لا مبالات و قلبه يكاد يقع من خوفه على والده لكن لا يرغب ان يستسلم له و يضعف أمامه ..و بعد أن تحسن والده صعد إلى غرفته ليرتاح..
بينما السيد جيون عقد حاجبه و قال لزوجته بإصرار : اصعدي إلى ابنك العاق و حاولي أن تقنعيه بالخطبة..فأنا لن اخلف في وعدي لسيد كيم من أجل كذبة اسطنعها هدا الأخرق و ينتظر مني تصديقها..

💛حبك كالخطيئة💜 (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن