اختبار على القدرات ( الطرد المفاجئ ) 1

73 9 4
                                    

مرحبا يا أصدقاء لقد عدت الان لنوصل
-----------------------------------------------:
قال اريزار: ارتدوا هذه على الفور ثم لننطلق الى ارضي التدريبية الرياضية
{ اختبار القدرات !؟

هههههههههههههههه رسمة هذه ارسمة من المانجا اذا اعجابتكم هههههههههههه قالت الفتاة ذات الوجها الدائري : ماذا عن حفل الافتتاح أو الارشاد الأكاديمي ؟قال اريزار : اذا انتم تريدون ان تصبحوا أبطال نحن لا نملك وقت للمجاملات انتم جميعا فهمت خطأ عن سمعت الم...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هههههههههههههههه رسمة هذه ارسمة من المانجا اذا اعجابتكم هههههههههههه
قالت الفتاة ذات الوجها الدائري : ماذا عن حفل الافتتاح أو الارشاد الأكاديمي ؟
قال اريزار : اذا انتم تريدون ان تصبحوا أبطال نحن لا نملك وقت للمجاملات انتم جميعا فهمت خطأ عن سمعت المدرسة اعني عن الحرية في الحرم الاكاديمي حسنا ، هذه
" الحرية" لنا نحن المدرسين ، أيضا .
الطلابة ( في انفسهم ) : •••••••••••••••••• ؟
ثم تبع اريزار كلامه : رمي كرة البيسبول وقوف القفز الطويل وسباق 50 متر و قدرة التحمل على الركض و اختبار قوة القبضة واستمرار القفزات الجانبية و تمارين الجزء العلوي من الجسم و الجلوس و لمس اصبع القدم هذه الانشطة تعرفونها من المتوسطة ، بطبيعة الحال . و الاختبارات البدنية التي تمنع عليكم استخدام قدراتكم حيث ان البلاد لا تزال لم تقم في توحيد هذه النوع من السجلات او تتبع متوسط الاداء حسنا ، هذا تقصير من جانب *MEXT
ملاحظة هي وزرة (يابانية) التعليم و الثقافة و العلوم و التكنولوجيا
قال اريزار : الى اي مدى يمكنك رمي كرة البيسبول في المدرسة المتوسطة ؟
قال باكوغو : 67 متر
قال اريزار : اذا حاول استعمال قدرتك هذه المرة . طالما انك لا تخرج من الدائرة أي شيء تفعله لا بآس به و لا تتردد وفعل ما بوسعك .
قال باكوغو : لك هذا BBBoooooMMM
شنيييييه !!!!!!!!!!
اريزار ( في نفسه ) : قبل اي شيء يجب على الشخص معرفة ما هم قادرون عليه .
العداد : ppp 705.2m
قال اريزار وهو يريهم العداد : هذا هو المقياس المعقول الذي سيشكل اساس ل " اساسا لبطل " الخاص بكم .
قال احد الطلابة : 705 متر ؟ هذا غير معقول !
و قال : رائع !!!!!!! هذا يبدو ممتعا !!!! يمكننا حقا استعمال قدرتنا الان !؟ هذا هو قسم البطولات الخاص بنا !
ميدوريا ( في نفسه ) : هذا سيء ..... 8 اختبارات ؟ كل هذا فجأة.....
قال اريزار : انه يبدو ممتعا ..... أنتم تقولون هذا ؟ هاه اذا انتم تخططون لقضاء ثلاث سنوات هنا وقضاء وقت جيد ؟ مهما حدث الى ان تصبحوا أبطال ؟ حسنا إذا في هذه الحالة الطالب الذي سيحتل المركز الاخير في مجموع النقاط سيكون " ميؤوس منه" و يطرد فورا .
ميدوريا ( في نفسه) : هاااااااااا !؟ ماذا سأفعل !؟
قال اريزار : حريتنا تعني انه يمكننا الاستغناء عن الطلاب كما يحلو لنا . مرحبا بكم في هذا .......... القسم للبطولات !
اول يوم تحول الى محنة ضخمة " ازمة طرد مفاجئة !!!!! ماذا افعل !!!!!؟؟؟؟؟
ثم قال اريزار : الشخص الذي يرمي أقل من البقية يطرد ؟! .....
الطلاب ( في انفسهم) : الطرد من اول يوم لنا !؟
قال احد الطلابة : هذا يومنا الاول هنا ،!! حتى .... لو لم يكن هذا غير منطقي !!
قال اريزار: الكوراث الطبيعية والحوداث المفاجئة والحوش الغاضبة ..... كل أنواع المصائب قد تحدث على الاقل علينا ان نتوقعها فاليابان الان تتوجه للاسف نحو اللا منطقي و هذا عملنا كأبطال لإعادة المنطق ان كنتم تردون الدردشة في مطعم ماكدونلاد بعد المدرسة فهذا سيء جدا من الان ولثلاث سنوات القادمة كل ما يجب ان تتوقعوه من عيشكم يبدو هو المعاناة . هذه هي بلاس إىلترا "PluS ulTra"
إيدا ( في نفسه): الضغط يتزيد ... إذا هذه هي البداية في اليوايه كل قوة البطل ..... لا خيار إلا أن أظهر كل ما لدي .
باكوغو ( في نفسه): يمكنني الرمي اكثر .
هذا كان الاستعرض ..... وقت البداية.
قال اريزار : اتوقع منكم ان تتجاوزوا هذه المحاكمات وتصعدوا للاعلى.
فاصل قصير

ارجوا
ان يعجابكم الفصل الاول و قريبا سأكتب الفصل الثاني لذلك ارجوا الدعم و التعليق والتصويت و شكرا لكم جميع

ارجواان يعجابكم الفصل الاول و قريبا سأكتب الفصل الثاني لذلك ارجوا الدعم و التعليق والتصويت و شكرا لكم جميع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ابنتي جانج اوركاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن