|| Episode #04 ||

6.9K 312 38
                                    

فوت و كومنت رجاءً للإستمرار 🥺🥺

فلتستمتعوا بالقراءة ✨✨✨✨

.......

Samantha's pov :

' هل يمكنني القول أنني في موقف لا يحسد عليه الآن ؟ ..أعني ...الملك امامي مباشرة ...لا أعلم ما الذي جرى لي ...رغبتي الشديدة في تأمل تقاسيم وجهه قد غلبت على حرصي الشديد في الانحناء احتراماً له و إعلاني لولائي ...

....تلك لحظات الصمت الموترة كانت تحوم حولي ...ابتلعت ريقي لا أكف عن التحديق به ...الى أن لاحظت انعكاف تقاسيمه الى الانزعاج و الحدة ...أعتقد أنه كان في خضم انتظاري في الانحناء لكنني لم أفعل ...

...بغتة اشعر بقرصة حادة هاجمت ذراعي لأتأوه بصوت مسموع أحدق بالتي فعلت ذلك ...و انا أعني رئيسة الخدم التي بدت و كأنها ستأكلني بنظراتها ....حسناً أعتقد أنني أخطأت ...و لتصحيح غلطتي هذه ...انحنيت بسرعة له اعبر عن أسفي الشديد ...*

ساماثنا : إصفح عن غلطتي جلالة الملك ...لم أنتبه لوجودك ...

' ..عذر أقبح من ذنب ... أعلم هذا جيداً ...لي وقت طويل احدق في وجهه و في النهاية أعتذر له بهذه الطريقة ...بحجة أنني لم الحظه ...يا الهي أعتقد أنه سيزج بي في السجن أو يرميني للذئاب المتوحشة ....

...أسمعه يتقدم بخطوات ثابتة و هذا ما زاد من تسارع نبضات قلبي ...رفقاً بي أرجوك ...لي دقائق منذ أن وطأت أقدامي قصرك حسناً ؟ '

Samantha's pov end

فيكتور : أنت ...الخادمة المستجدة ؟!

سامانثا ( أومأت بتوتر ): ن...نعم ...

* مهلاً لحظة ..ألم نقل منذ وقت طويل أنها تنوي تجنب المشاكل و الاخطاء التي قد تودي بها الى عواقب هي في غنى عنها ؟ .. لكنها و من دون إدراك منها قد وجدت نفسها تخرج من خطأ لتقع في آخر أكثره سوءاً ...

...حينما ادركت نفسها و مدى حماقتها ..سارعت في الانحناء كمن تقوم بتصحيح خطئها ...لكنه لم يغير شيئاً من كون الملك منزعج من تصرفها الأول ...*

سامانثا : أرجوك ..فلتغفر لي سهوتي ...

*تجاهل انحناءها تماماً ...و لم يعر لكلماتها أي بال ...بقدر ما ظل يتأمل تقاسيم وجهها التي بدت مألوفة له لحد كبير جداً ...

...رفع وجهها برفق واضعاً اصابعه أسفل ذقنها ...لتلتقي زمردِيتاها مع رماديتيه النادرتين ...هناك شيء غريب داهم مشاعره ...كما لو أنه رآها من قبل ... أو أن وجهها يعرفه منذ زمن ...لكنه لا يعلم كيف ...و لا فكرة لديه ما إن كان متأكد من هذا ...

[مكتملة✓] رواية جارية الملك الأسود _ الموسم الأول _ || That black King's Maid|| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن