|| Episode #07 ||

6.8K 328 62
                                    

لا تنسوا ڤوت و ترك تعليق للإستمرار 🥺

فلتستمتعوا بالقراءة ✨✨✨✨✨✨

.......

سامانثا ( بصدمة ): م..ماذا ؟!! ...

* هذا ما تفوهت به أمام وصيف الملك جايكوب ...و الذي لم يبدي الآخر أي تعابير وجه تذكر ...و إنما فقط أتى بإتجاهها و أعلمها بأمر انتقالها ....

....لم تستطع الاخرى استيعاب الامر ...بات تقربها من الملك واضح و هذا ما لا تريده ...لا تريد أن تكون قريبة منه ...يشعرها بالخوف و القلق ...و زيادة توترها عن اللزوم قد يوقعها في المشاكل و ترتكب المزيد من الأخطاء ...

....ابتلعت ريقها تقول بأمل يائس ...*

سامانثا : هل ...هل يمكنني الرفض ؟! ...

جايكوب ( نفى ). : لا يمكن لأحد رفض أمر الملك ...

سامانثا : أمر ؟ ...

*تجاهلها تماماً و استدار عائداً يكمل عمله ...تحت تأمل الأخرى للفراغ دون تعابير وجه ...تسمع خلفها تمتمات الخادمات حول كيف أنها مستاءة من الأمر و أن هذه فرصة ذهبية للتقرب من الملك و نيل رضاه ...

..هل هذا ما يهمهن حقاً ؟ ..مجرد تفكيرها في الأمر يجعلها تتمنى الموت قبل ذلك حتى ... الأمر أشبه بدخولها لعرين وحش ...لكن لا يمكنها الرفض ...محتم عليها و لا يمكنها معارضة هذا ...

..تنهدت بيأس كبير و ملامحها توشك عن البكاء كونها تعرضت لما فيه الكفاية من مشاكل ...و كل ما تتمناه أن تمر مدة خدمتها في هذا القصر على أكمل وجه ...تريد العودة بسرعة الى المنزل ...

..الى دفئ سريرها و منزلها ...الى ابتسامة والدها و طيش اختها ...الى اصدقائها و جميع من يحبونها ...كانت تفكر بهم ...غير دارية عبراتها التي هربت غفلة منها ...

...رغبتها في العودة و رائحة انتمائها تناديها و تصرخ عليها بالعودة كل ليلة و حين ...لكنها مكبلة لا تستطيع تلبية النداء ...فقط كل ما تتمناه أن تنتهي من كل هذا بسرعة ..و تخرج من هذا المكان الذي لا يمد لها بصلة ...و تعود الى حيث ينتظرها الجميع ....

..تقدمت روز نحوها تتفحصها بهدوء ...فراحت تسأل ...تؤكد ظنونها *

روز : بتت خادمة جناح الملك صحيح ؟

سامانثا ( أومأت بخفوت ): إبتداءً من الاسبوع القادم ...

روز ( تنهدت ) : اذن يجدر بي تلاوة بعض القوانين عليكِ فهي تختلف بعض الشيء ...

[مكتملة✓] رواية جارية الملك الأسود _ الموسم الأول _ || That black King's Maid|| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن