رواية في صمتي لك كلام
الفصل 14
انجود اسكنت جنااحها الخااص وهي مبسووطه للاخر .. وجاابت من غرفتها القديمه البرواز الكبير الملياان بصور العاايله وصورت امها وجدتها ودلال وكل صديقااتها وبااقي الذكره الحزينه ..
السااعه 11 م ...
انجود ماجاااها نووم وهي تشوف البرواز وترتب الصور اللي فيه .. وهي تشوف صوورت هند وهي تبكي وتقول في قلبها ..
ليه خنتي العشره يا هند ..؟؟ هذا جزااتي اني عطيتك قلبي وانتي حرقتيه وفضحتيه جداام الكل ..؟
كنت اتصور انك اخر الناااااااس في طعني ما تصورتك انك اول الناااس تذبحيني .. وتذبحين معي شمعتي وحيااتي .. ااه يا هند حساافه اني عطيتك قلبي .. حساافه سميتك اعز النااس وانتي اخر النااس تستاهلينها .. اكرهك يا هند بصرااااااخ اكرهك ماراح اساامحك ابد ابد ابد انتي خربتي حياتي فووق ماهي خرباانه ...صدمتيني يا هند صدمه ما توقعتها منك .. توقعت كل النااس تخون الا انتي ما تخونين ..لكن (وهي تشوف صوتها )
لكن صدقيني ياهند ماراح اساامحك ابد على اللي سوتيه لي .. وطعنتك لي تنزف دم ما طااب جرحها ..
وهي تمزق الصوه اصغاار اصغااااااااااار وتصيح... اكرهك اكرهك يااهنـــــــــد ...وهي ترمي نفسها على سريرها وتبكي بقوووووه وهي تصيح حرمتيني منها يا هند حرمتيني منهااا يارب يحرمك من امك مثل ما حرمتيني منها .. فقد ريحتها جنبي فقط حضنها فقد حناانها وصووتها فقد غنيتها لي .. فقد يدها اللي تحطها فووق جبيني وتقول اسم الله عليك ياانجود ...
اااااه ياهند حرمتيني من امي وطفيتي شمعتي وطفى دربي .. ااااه ما اقدر انسااها لو شنوو ما اقدر انسااها
وهي تقلب جسمها لليمين وهي تبكي اكثر واكثر .. وهي تتخيل طيفها يمر وهي تصرخ .. يماااااااااااااا
انجود وهي تتذكر يوم شاافة صقر في المعرض يومها كنت ابكي وهي تحضني وتسالني وش فيني وانا قلت لها لا تساليني اتذكر لمى امسحت دمعتي ولمتني بحضنها وحطت يدها على جبهتي وقامت تقراء لي اياات اااه ياربي تفقد ريحتها جنبي ... فقدها كلها .. حااولت اني انااام بروحي بس ما اقدر . ما اقدر .. وهي تمسك جوالها وتتصل على دلال ..لكن تلقى جوال دلال مغلق .. وهي تقول مو وقته يادلال تغلقين جوالك ..!! انا بحااجه لك يا دلال الحين ...
وهي توقف ما تدري فين ترووح او ترجع تناام وهي اصلا مافيها نووم تشووف الجنااح كبير لكن ماله حلا او قيمه عندي وهي تفتح بااب جنااحها تشووف باااب اخوها طاارق مفتوح وهي تحاول ترووح له الانه هي كانت نااويه تنزل تحت تشوف من في .. الانها ملت من غرفتها وحست بضيقه .. وهي تشوف جنااح طاارق مفتوح وهي تتجه جنبه ...
تدق البااااب ..
طااارق كان جالس يشووف التلفزيون ...
طااارق .. منووووو ..في هالحزه هذي يطق الباااب ...
طااارق .. منوووووووو .؟
انجود .. انا ..
طارق .. منو انجود ..
انجود والي بااين عليها تبكي .. ممكن ادخل ..؟
طارق بخووف ... انجود وش فيك تبكين ..؟
انجود وكانه طارق مسك الوتر الحسااااس لها .. كانت تبقى احد جنبها يسالها وش فيك .. وهالكلمه افتحت صنبور الدموع لانجود وهي تجلس تبكي ..
طارق .. انجود انجود وش فيك تبكين ..
انجود .. ما ادري ..؟
طارق .. كيف ما تدرين .؟
انجود .. احس بضيقه ..
طارق ..اسم الله عليك يانجود .. وش فيك وش تحسين ..
انجود ..ما ادري بس لا تخليني بروووحي يا طارق ..
طارق .. انا جنبك يا انجود .. ليه خاايفه ..
انجود ... مو عارفه اناااام بروحي ..
طارق بضحكه .. ههههههه ارعبتيني وبالاخير تقوولي ما اعرف اناام بروحي ههههههههه
انجود .. طااااارق لا تضحك ..
طارق .. اوكيه يالله يالخواافه تعالي اجلسي جنبي ..
انجود وهي تجلس جنبه .. ماني خواافه ..
طارق .. ههه طيب قوليلي ليه خاايفه ..
انجود بعصيه .. قلت لك ماني خاايفه ..
طارق .. اجل وش فيك ..؟
انجود .. بس فقـــدها جنبــــــــي..
طارق ...............................سكت ..
انجود .. فقدها لمى تنام جنبي وتسوالف علي وتحكي لي وتمسح دمعتي فقد صوتها باذني فقد صورتها جنبي .. فقد حتى لمسة يدها يا طااارق .. مهما كان الي حولي ما اقدر انسااها يا طارق..الانها الانساانه الوحيده اللي ما فارقتني بحياتي لو ثانيه ..