ساد جو من الهدوء على الحافلة فلقد كان أغلب الأطفال نياماً ، ترا هل فعلاً كان الطريق طويلاً أو لأن الجو كان بارداً ... ربما ... ولكن بالنسبة لذِ الشعر الفحمي فالنوم حلمٌ لن يتحقق .
كانت صاحبة الشعر الكستنائي واضعة رأسها على كتف ليفاي غارقة في أحلامها الوردية بينما كان الآخر غارقاً في تفكيره .
* ترا هل حقاً ما زالت أمي على قيد الحياة ولكن .. ولكن إن كانت حقاً كذلك لم .. لم لم تأتي وتخلصني من هذا الجحيم ، من هذا الكابوس اللعين ، هه حقاً من كان ليتوقع أن القدر سيرمي بي في ملجأ الأيتام . *.
أصدرت الحافلة صريراً معلنة عن وصولها .
" هيا يا صغار لقد وصلنا "
قالت هستوريا وهي تصفق بيديها ليستيقظ الجميع وبالطبع كانت هانجي أولهم
" لقد وصلنا ليفاااي لا أصدقق "
قالت هانجي وهي تشد ليفاي ليقف من على المقعد ويبدأ بالصراع لكي يفلت من قبضتها .
" اوي يا رباعية الأعين توقفي لقد مزقت يدي "
هانجي بقلق " اوه لم أكن أقصد لفلوفة سامحني "
لم يعرف ليفاي لم اعتلاه خجلٌ من تصرف هانجي فأجاب من غير أن ينظر لهانجي :
" تشه لا تهتمي "
فهمت هانجي بشكل من الأشكال بأن ليفاي كان منزعجاً من تصرفها فابتسمت وابتعدت عنه ولكن يدها ما تزال ممسكة به .
" هيا يا صغار فلتصطفوا بهدوء لينزل الجميع "
سحبت هانجي ليفاي ليقفا في أول الطابور
" ياهووو أنا متحمسة أكثر من المتحمس وهو في قمة تحمسه "
" بحق السماء ما معنى ما قلتهِ للتو "
" ههه لا تتعب نفسك فالجملة طويلة عليك ولن تستطيع إستيعابها "
" رباعية الأعين لا تتعدي حدودك "
" ولم أيها القزم هل تخشى على هيبتك هههه"
" أيتها ال...."
" يكفي أيها المزعجان ألا تستطيعان جعل دقيقة تمر بلا مشاجرة "
قالت يومير بينما كانت تشير للسائق بفتح الباب لتتخلص من هذا الإزعاج
" ههه إهدئي يومير إنك تنزعجين من أبسط الأشياء ، ألا ترين كم هما لطيفان "
" هه لطيفان، حسناً بالطبع أنا لطيفة ولكن لا أعتقد بأن مهووس النظافة كذلك "
قالت هانجي بنبرة إستفزاز لتثير أعصاب ليفاي ولكن وعلى عكس ما توقعت لم يرد الآخر بشيئ بل كان ..... دقيقة .
" أ. أهذه هي الملاهي "
قالت هانجي بينما كانت تنظر من النافذة القريبة وعينها تلمعان من الفرحة
أنت تقرأ
« دار الأيتام / LH »
Romanceفي دارٍ للأيتام كان ذلك الفتى يجلس وحده يعتصر ركبتيه كمن عوقب قبل قليل، وفي نفس تلك اللحظة كانت هناك فتاة قد أتت للدار ، تُرا هل سيشأ القدر أن يجمع بينهما . ~ {• بعض الأصدقاء إخوة •} ~ ___________________ _ //مكتملة// •الأحداث كلها من تأليفي ولا أ...