٣

1.4K 79 12
                                    

"هاي هيونغ" أضغط على كتف سوكجين ، ينظر بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به وينظر إلي.

"أجل؟" سأل.

"هل سيأتي أصدقاؤك في غضون.. ١٠ دقائق؟"  أسأل ، ينظر إلى الوقت ويقفز.

"شكرًا لتذكيري جون" يندفع إلى غرفة المعيشة للترتيب لأمشي بعده للمساعدة.

"هل تفتح الباب.. من فضلك؟" يسأل عندما يرن جرس الباب.. أسرعت بسرعة إلى الباب وفتحته.

"يجب أن تكون رفيق سكن سوكجين!" صرخ شخص قصير "أنا يونقي ، وهذا حبيبي جونغكوك!"

"مـ مرحبًا" خجلت "سوكجين في غرفة المعيشة"

أدعوهم للداخل وأغلق الباب خلفنا ، ندخل جميعًا إلى غرف المعيشة حيث يوجد سوكجين.

"يونقي! جونغكوك!" سوكجين يحتضنهم.. أشعر بوخز من الغيرة لسبب ما.

"جيني هيونغ!" يونقي يضحك "يونقي يريد وجبات خفيفة"

اتسعت عيني ، يونقي بيبي بوي؟ سوكجين يبتسم بلطف للصبي "هناك بعض الوجبات الخفيفة على المائدة ، يونقي"

عندما يذهب يونقي ، يستدير سوكجين إلي "كان يجب أن أذكر لك أن يونقي بيبي بوي.. أتمنى ألا تكون فضًا معه"

"لا أنا لست كذلك" انا اقول "لدي صديق بيبي بوي أيضًا"

"رائع" ابتسم جونغكوك "ربما يمكنك دعوته أيضًا"

"لا.. إنه مشغول" أنا أكذب "لديه صف"

"في ١٠:٠٠ مساء؟" يسأل.

"هـ هل هي بالفعل ١٠ مساء؟ حسنًا ، إنه مشغول حينئذٍ بالعمل" انا اقول "يجب أن أذهب.. لقد كان من الجيد مقابلتكم"

أمسكت بهاتفي ومفاتيحي وأسرعت للخروج من الباب.. أسير في الطريق ، إلى مساكن الطلبة الأخرين حيث يعيش جيمين وصديقه.

"نامجون؟ ماذا تفعل هنا؟" يسأل هوسوك.

"أناـ أنا آسف على إزعاجك ، لكنني حقًا بحاجة إلى المبيت هنا ، شريكي في السكن في المنزل" انا اقول.. يفتح هوسوك الباب ويسمح لي بالدخول.

"لماذا لا تخبره ؟" سأل.

"لأنه ، قد يكون لدي مشاعر لسوكجين ولا أريد أن يفسد جانبي البيبي بوي أي فرصة لدي معه" أنا أتنفس الصعداء "أنا آسف لكوني عبء"

"أنت لست عبئًا نامجون" هوسوك يقول "انطلق والعب مع جيميني"

أسمح لنفسي بالدخول "شـ شكرًا لك هوبي ~"

"جوني؟" جيميني يخرج رأسه من غرفة نومه "جوني!"

"جيميني!" أنا أضحك "هيوو!"

"مـ ما الذي تعنيه بهيوو؟" سأل.

"كنت أشعر أنني سأصبح بيبي بوي و جين هيونغ كان في المنزل"  أنا اعبس "هل تريد باواي؟!"

"أجل!" جيمين يأخذ يدي ويسحبني إلى غرفته "إذن ، لماذا لا تخبر جين هيونغ أنك بيبي بوي؟"

"بـ بسبب أن جوني الصغير يحب جين هيونقي حقًا" عبست "لكن جوني سيدمر كل شيء"

"أوه ، هل ستصبح مثل جبل أوتي جوني!"  يعانقني "جيني هيونغ سوف يعجب بك كثيرًا!"

( أوتي جبل في سان دييغو )

"هـ هل يمكننا التحدث عن شيء آخر؟" أنا أغمغم.

"نعم! انظر إلى قطتي الجديدة التي أعطاني إيها دادي" انه يبتسم "اسمها سنوبيل" 

"أنها جميلة" انا ابتسم.

أمضيت حوالي نصف ساعة في سكن هوبي وجيميني قبل أن أقرر المغادرة.

"شكراً لأنك سمحت لي بالبقاء هوسوك ، أنا أقدر ذلك" انا اقول.

"في أي وقت جون لكن.. أخبر شريكك في السكن" هوسوك يقول.

"سأفكر" انا اقول "وداعًا"

عندما أفتح باب مسكني اندفع سوكجين نحوي "أين كنت؟! لقد قلقتني"

"أنا بخير هيونغ" خجلت "كنت أتحقق من صديقي"

"همم.. حسنًا" هو يقول "أنا ذاهب للنوم.. لا تنسى درسك المسائي غدًا"

"لن أفعل جين هيونغ"انا اقول "تصبح على خير"

"تصبح على خير جون  يبتسم قبل أن يدخل غرفتنا.

"كيف سأخبرك؟"

Daddy's Baby | NamJinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن