٧

1.2K 56 0
                                    

نامجون بوڤ

‎ "نامجون جون ، استيقظ" سوكجين هز كتفي.

‎ "ما الأمر يا هيونغ؟" أنا أغمغم "الوقت مبكرًا جدًا"

‎ "لديك حصة بعد نصف ساعة.. أنت بحاجة للاستعداد" هو قال.. دفنت وجهي في وسادتي.

‎ "خمس دقائق أخرى" ينزع البطانية عني "لا ~!"

‎ "هيا جون ، انهض" هو قال.. هززت رأسي و بدأت في الانجراف للنوم ،  شيء ناعم يضغط فجأة على شفتي.. عيناي توسعت.

كيم سوكجين يقبلني.. لففت ذراعي بتردد حول رقبته ، يبتعد ببتسامة على وجهه.

‎ "الآن بعد أن أصبحت مستيقظًا ، عليك أن ترتدي ملابسك.. سأعد الفطور" خرج من الغرفة.

‎ "ماذا حدث للتو؟" أسأل نفسي ، أقف ببطء وأرتدي ملابسي وأفكر في القبلة.. كانت شفتيه ناعمة للغاية..  توقف نامجون! تصرف على طبيعتك.

أمشي إلى المطبخ ، وأنا أتعثر بالخطأ بساق الكرسي ، وقعت على سوكجين.. سقطنا كلانا على الأرض.

‎ "أنا- أنا آسف ، هيونغ!" أصرخ ، حاولت الوقوف لكنني فشلت.

‎ "اهدأ نامجون" ضحك "لا بأس"

وقف و يساعدني على الوقوف "هل انت بخير؟سأل.

‎ "نعم أنا بخير.. ماذا عنك؟ أنت من سقط على الأرضسألت.

‎ "أنا بخير" أبتسم "هاي ، هل لديك صف في وقت لاحق اليوم؟ حوالي الساعة ٢؟"

‎ "لا أعتقد ذلك.. لماذا؟"سألت.

‎ "بدلا من الطهي ، دعنا نخرج فقط نحن اثنان" هو قال لابتسم قليلاً

‎ "هل تسألني للخروج كيم سوكجين؟" سألت.

‎ "ربما" يهز كتفيه "على أي حال ، الساعة ٢:٣٠؟ يمكننا المشي إلى ذالك المطعم الذي تفضله والتحدث"

‎ "هذا يبدو جيدًا ، هيونغ" أنا ابتسم "سأراك لاحقًا"

‎ "كن حذرا ، بينما أنت ذاهب" هو قال.

‎ "سأفعل!" أقول وأنا أخرج من الباب.. عندما أكون بعيدًا بما فيه الكفاية عن المسكن ، أبتسم وأصرخ.. و لفتت انتباه عدد قليل من الناس.

آسف" همست ، لإبداء في المشي إلى الصف.

Daddy's Baby | NamJinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن