٤

1.4K 71 6
                                    

أستيقظت في اليوم التالي لأشعر بأنني بيبي بوي قليلًا.. الحمد لله أن سوكجين لديه صف هذا الصباح.

"سأعود بعد بضع ساعات جون"  هو يقول.

"أراك لاحقًا هيونغ" أقول وهو يخرج من الباب و بمجرد رحيله ، أمسكت بالصندوق من تحت سريري وألقي به خارجًا.

"اـ اشتقت إليك يا والي" لأعانق دبي "جيني هيونغ ذهب الآن ، لذا يمكن لجوني أن يكون بيبي بوي الان"

أنظر إلى والي ، وهو يقول شيئًا "جيميني و هوبي قد سألا نفس السؤال بالفعل!" أنا أنيت "سأخبر جيني هيونغ قريبًا!

أمسك اللهاية وأضعها في فمي.. يريد والي مشاهدة بدورية المخلب ، لذا أمسكت بهاتفي.

( فوق صورة الكرتون بتعرفوا الكرتون أول ما تشوفوه )

"نامجون لقد نسيتـ" نظرت إلى الباب في حالة صدمة ، اللهاية تسقط من فمي.. جيني ينظر إلي بصدمة.

ارتجفت شفتاي السفلية وانفجرت باكيًا.. اندفع جيني مسرعًا نحوي وحملني بين ذراعيه.

"شش لا بأس جون" همس.

"جـ جوني أفسد كـ كل شيء!" أنا أبكي "لم يكن من المفترض أن يعلم جيني!"

"أوه ، كل شيء على ما يرام صغيري" ليبدا بالمسح على ظهري "جيني ليس غاضبًا منك"

"لـ لكن جوني غريب الاطوار!"  أقولها و أنا أبكي أبكي.

"لا ، لست غريب الأطوار صغيري" هو يقول "إذا كنت تظنني أفكر بك كغريب الاطوار ، فلن يكن جيني هيونغ هنا ممسكًا بك أليس كذلك؟"

أومأت برأسي وأخفيت وجهي في كتفه "جوني أسف ، جيني هيونغ"

"لا يوجد شيء للاعتذار منه جوني" هو يقول..   يخرج هاتفه من جيبه ويكتب شيئًا "لقد قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى أساتذتنا ، نحن نأخذ يوم عطلة لاننا مرضى"

"أـ أريد والي" أغمغم مشيرًا إلى دبي.. أخذ والي وسلمه لي ، أضع الدب على صدري و أنظر إلى جيني بعينين دامعة.

"لا تترك جوني" أنا أشهق.

"لن أتركك" يمرر يده من خلال شعري "أعدك"

Daddy's Baby | NamJinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن