♛
الاساطير والقصص العالميه تقول: على الامير ان يتزوج اميره..
وكان عليه في كل الاحوال ان يبحث عن الامير الحقيقي!
♫فيلكس لم يعتقد انه سينتهي به الامر في مدرسة للثانويه العامه ،يحضرها كل الناس العاديين...
لم يكن اميراً مغروراً!
هو لم يتربى على ذلك اساساً..!
ولكن كان من الصعب ان تترك مدرستك الخاصه التي ينتدب اليها كل الامراء والشخصيات الهامه في المجتمع ،وتحضر مع عامة الشعب..اخذ نفساً عميقاً يتجه للداخل متجنباً المشي في الزحام ،كان يمشي برزانه و وقار ،نسي انه الان ،في هذه اللحظة بالذات ..
لم يكن لي فيلكس الامير الصغير!
بل هو لي يونقبوك ،المنتقل الجديد..هو اتجه ناحية فتاً يرتدي النظارات ،واجل فيلكس قد درس الكثير لذا هو استطاع الحكم على هذا الفتى انه سيساعده بهدوء ان سأله بلطف..
"عذراً على المقاطعه ،انا منتقل جديد ولا اعلم اين تقع قاعتي ،هل لك ان ترشدني الى الطريق الصحيح ،حتى اعلم اي قسم سوف اتجه؟"
سأل بهدوء بينما لم يبعد عينيه عن المتحدث اليه ..المعني في السؤال كان مأخوذاً بهدوء وجمال فيلكس الغير طبيعي..
كيف لفتاً في السابعة عشر ان يكون بهذا الوقار؟
وهو منتقل جديد! الايشعر بالتوتر؟
ثم لمَ هو مهذب بهذا الشكل ورسمي الى هذا الحد؟ذو النظارات كان متعجباً!
ماهذه المصطلحات التي يتحدث بها الفتى؟
قاعه؟ قسم؟
انها مدرسه بسيطه ،ليس هنالك اية قاعات سوى قاعة الاجتماعات .."هل تقصد انك تريد معرفة صفك؟"
سأل الفتى ليعقد فيلكس حاجبيه بتشتت "اسف لـ جهلي حول الامر انا لم ابحث في ذلك ،لكن اعتقد اجل ،انها القاعه التي نأخذ فيها الدروس"
اجاب فيلكس مجدداً يحاول تذكر ان كان قد قرأ مصطلح 'صف' في مراجعته حول المصطلحات العاديه التي يستخدمها العامه..قهقه الفتى واومأ له "دعني اخذك لرئيس الطلبه هو سيعلم اين تكون "
تقدمه الفتى ولكن فيلكس عقد حاجبيه "هل لديكم رئيس للطلبه؟ يا الهي هذا مدهش وجديد"
بينما قهقهات الفتى لم تتوقف "انت مضحك ،اتبعني"لكن فيلكس كان حقاً متعجباً ،لم يكن في مدرسته 'رئيس الطلبه' هذا!
ذهب خلف الفتى الذي تحدث فجأه وهم يمشون بين الطلاب الذين كانوا ينظرون لـ فيلكس "بالمناسبه ،انا لي مينهو ،في السنه الثانيه"اومأ له فيلكس بصمت وهو يتبعه ،كأي شخص طبيعي كان فيلكس فضولي حول المكان ولكنه قد تعلم ان يكبت فضوله لنفسه ،لان الفضول قد يوقعه في الكثير من المشاكل ؛لذا ببساطه هو تبع الفتى المدعو مينهو بهدوء وفقط ينظر للامام من دون ان يعير اي انتباه لِـ ما يحصل حوله..
أنت تقرأ
Lé Petit Prince
Fanfiction- وهل كان ذلك النادل الوسيم .. على علمٍ بِما يكنّه الأمير الصغير له؟ HYUNLIX~ (تحديث بطيء -جداً!)