♛
العمل على حفلة ميلاد الامير كان كثيراً على هيونجين لاستيعابه!
وماجعل عقله يتوقف عن العمل لفتره معدوده بالفعل هو ان خليل صديقه المقرب ،كان صديقاً للامير!كيف حصل هذا ومتى؟
كان مصدوماً لرؤيته مجموعة الفتيه الذين حازوا على المراتب الاولى في الثانويه يوماً ما ،رئيس مجلس الطلبه- من سرق منه جونغان..
ومينهو وسونغمين..في ذلك اليوم ..
لم يتوقف مينهو عن القاء النظرات المرتابه حوله ،وسؤاله الكثير من الاسأله ،ولو لم يوقفه الامير لما كان توقف..بطريقةٍ ما ،هو تأقلم على وجودهم ،وعلم ان جيسونغ لم يعلم بشأن الامير بعد ،ويبدو له ان موضوع الامير فيلكس لازال سري للغايه..
فـ كما علم ،هولاء الثلاثه كانوا يعلمون بالامر منذ وجود فيلكس في المدرسه!
بينما هو لم يكن يدرك وجود فيلكس في ذات المدرسه حتى..ومع ذلك ،لم يسمع قط بوجود امير في مدرسته..
خمسة ايام كانت اكثر من كافيه ليرتاح هيونجين حول هؤلاء الفتيه ،وان يقع تماماً للامير دون ان ينفي الامر مع ذاته الداخليه..
تعامل الامير بطريقةٍ ما مع رئيسه في العمل ،لتصبح ايام هيونجين مقتصرةً فقط على الجامعه وترتيبه لحفلة الامير..
هو ليس غبياً ليدرك ان الامير يقضي الكثير من الوقت مع مجرد نادل قد عرف مكانه واين سيضيف القهوة في تلك الحفله القريبه..
ولكنه احب ايضاً قضاء الوقت معه ..كان الامير يشاركه افكاره في كل شيء ،ويأخذ باقواله في ترتيب الاركان التي ارادها وانواع الزهور والوان الاغطيه ..
الكثير من الامور كان يشاركها هيونجين معه..
ولكن حين تدق الساعه السادسه مساءً ،حيث يحين موعد رحيله ،ايضاً يحين موعد قدوم ذلك المتعجرف والذي علم اسمه مسبقاً ؛الامير سيو..
واجل ،هو عاد باحثاً عن اسمه في الانترنت كما فعل مسبقاً مع الامير فيلكس..
هو توقف عن مرافقة جيسونغ ،هو يقابله فقط في الجامعه..
وجيسونغ كان يتذمر كثيراً ..
لأنه اشتاق الى صديقه بالفعل..لكن ليس باليد حيله ،هو حقاً حقاً يحب قضاء الوقت لوحده مع الامير..
مع ان وجود ذلك الحارس الطويل لورنت يزعجه الا انه احياناً لايتواجد بكثره حوله حين يكونون داخل القصر ..وبطريقةٍ ما ،هيونجين فهم ان الامير رسمياً اعتبره واحداً من اصدقائه..
لا جدال في ذلك..
أنت تقرأ
Lé Petit Prince
Fanfiction- وهل كان ذلك النادل الوسيم .. على علمٍ بِما يكنّه الأمير الصغير له؟ HYUNLIX~ (تحديث بطيء -جداً!)