♛
خرج من ساحة المدرسه بينما يستمع الى صوت الطلاب ومايتحدثون عنه ،سيارات سوداء تملئ المكان ..
لم يعلم مالذي يجري بالضبط وفتاً كـ هيونجين لم يهتم ابداً..هز كتفيه ،واخرج سماعات الرأس الكبيره خاصته ،يصلها بهاتفه ،ويبدأ بتشغيل قائمته المفضله ،يهز رأسه ويتمتم ببعض الكلمات مستمتعاً بالاجواء اللطيفه..
حتى قاطعه عناق حاد من الخلف واذرع غير لطيفة البته ؛تخنقه مدعيةً اللطف والشوق" "الى اين تذهب من دوننا؟"
صرخ جيسونغ في اذنه ،ليعقد هيونجين حاجبيه خالعاً سماعته يضعها على رقبته بعد ان دفع صديقه المزعج عنه.."صوتك ،اللعنه"
تذمر يحرك اذنه قليلاً ،بينما تلت خلفه صوت ضحكات جونغ-ان.."انت تحرم نفسك الكثير بالفعل ،تشه"
سخر جيسونغ وابتعد عنه ليقلب هيونجين عينيه ..اقترب منهم جونغان يلتصق بهيونجين الذي عض شفتيه بحماسة المراهق خاصته لقرب من احب قلبه بالسر "هيي هيونغ! هل تعلم من هو صاحب السيارات تلك التي تصطف في الخارج؟"
وبالطبع ،هيونجين لم يكن في ذات العالم خاصتهم ليجيب..اولاً ،هو لايهتم بأي لعنة تحل بالقرب منه مادامت لاتخصه!
ثانياً ،هو لايستطيع التركيز طالما جونغان بقربه يلتصق به بطريقة سيئه لقلبه الرهيف..وكالعاده ،جيسونغ الذي يعلم بكل حرفٌ يُخط في هذه المدرسه ،اجابهم "يقولون انه شخصية مهمة كانت تدرس معنا ،انا لم اصادفه يوماً ،وهذا غريب"
همهم جونغان بتفهم وابتعد عن هيونجين حين انتهت المحادثه السريه التي ارادها.."هيونغ ،هل ستذهب للمقهى؟"
سأل جونغان ليومأ له المعني "اذاً انا سأعود للمنزل ،اراكم غداً يارفاق"
اردف ليتنهد هيونجين يلوح للاصغر من بينهم.."انت حقاً درامي ،بمَ تتعذب بهذا الشكل؟ اخبره فقط "
تذمر جيسونغ من كل مايراه يومياً ..قلّب هيونجين عينيه ،يعيد سماعاته لأذنه "لاشأن لك"
هز جيسونغ كتفيه بينما يمشي مع هيونجين بطريقة معاكسه ..
(بمعنى ان هيونجين يتقدم للامام ،بينما جيسونغ بجانبه يمشي للخلف مقابلين لبعضهم البعض)مازال ينظر للسيارات السوداء ،وهناك ،كان يقف بعض الطلاب الذي يعرفهم ؛او ربما فقط كـ اسماء؟
حسناً ،ليس الكل ..
كان رئيس الطلبه الذي بالتأكيد مضطر ليعرفه فهو في النهاية صلة الوصل في مدرستهم ..
وبجانبه ،كان يقف من يهمه امره بينما ينكر ذلك ؛لي مينهو..
أنت تقرأ
Lé Petit Prince
Fanfiction- وهل كان ذلك النادل الوسيم .. على علمٍ بِما يكنّه الأمير الصغير له؟ HYUNLIX~ (تحديث بطيء -جداً!)