♪ 3

901 65 35
                                    

للتذكير: الخط العريض ،اللغه الفرنسيه.


قبل سنتين ..~

وقف بتوتر شديد امام النافوره في وسط الحديقه ،ينتظر من سرق قلبه من دون رحمة بغير صبر ،حتى انه تدرب على حديثه للعديد من المرات..

فقد اتفق مع جيسونغ ان يخبر جونغان ؛بخروجهم معاً ،ثم ينسحب جيسونغ في اللحظة الاخيره حتى يتسنى له الخروج مع محبوبه..

خطة مبتذله للغايه ،لكنها كافيه بالنسبة لغباء جونغان كما يعلم الاكبر..

لكن ،بعد مضي ساعة ونصف ،وحين فقد الامل ،انتبه لمن يركض متجهاً اليه فـ وقف بسرعه مبتسماً ،الا انه لم يكن حبيب القلب ،لم يكن جونغان!

"آه ،اللعنه ،لقد ركضت كثيراً "
لهث جيسونغ بجانب هيونجين الذي كان يعتصر وروده في قبضة يده بقوه ..

"لمَ انت هنا جيسونغ؟"
سأل بروية ،ليعقد جيسونغ حاجبيه مدّعياً الغباء "هل تريد من اني اذهب وادعك لوحدك؟"
مشى امامه متخطياً اياه ،وكأنه لم يركض بشده لـ ألّا تجرح مشاعر رفيق روحه ؛الذي بالفعل شعر بالحزن الشديد ..

حتى انه لم يتجرأ ويسأل عن سبب غياب جونغان!

بل مشى خلف جيسونغ يكمل بهدوء معه بينما يتولى جيسونغ الحديث كعادته ،محاولاً جعله يتناسى الامر..

بينما ينظر للزهور في قبضة يده بحزن ..

إلا ان هيونجين لم يستطع ابداً نسيان الامر ،وكان قد قرر مسبقاً ان يعترف سواءً كان اليوم ،او حتى غداً ..
هو سيعترف اياً كان الوقت ..

لذا ،في اليوم التالي حين التقوا في حرم الجامعه ،وقبل ان يعتدل هيونجين بجلوسه لرؤيته محبوبه ،ويخفق قلبه مبتسماً بوسع..

جلس جونغان بسرعه امامهم يتحدث بلهفة "ياشباب ،لقد اعترفت ،وهربت! مالعمل؟"
تجمد هيونجين ،وتوسعت اعين صديقه بجانبه ،جيسونغ ؛نظر لهيونجين بجانبه يحاول جاهداً مساعدته في مشاعره ،وايقاف جونغان من التحدث ..

ولكن ذلك الفتى الصغير ،كان متحمساً للحديث عن الامر "هيونجين هيونغ انت تقرأ الكثير عن الحب ،لذا ساعدني ،رجاءً!"
عبس امامه ،ليتنهد هيونجين بنفسٍ مهزوز ،وعينين غائره ،يبتسم مكرهاً لفتى احلامه ،يومئ له بقلة حيله..

ليستمع بعدها الى 'تراهات الحب' كما يسميها جيسونغ الذي كان غاضباً وبشده ،حتى انه كان ينهر جونغان كثيراً ليتوقف عن الحديث ..

Lé Petit Princeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن