دخولٌ مفاجئ .

941 64 164
                                    

-تُقطع اجوائهم بدخولها المُفاجئ .. صدمه الجميع . اتساع اعين تاكيومي وسانزو . تعجب كاكوتشو من ردود فعلهم . نظرات مايكي البارده . كوكو مصدومٌ كذلك .

________________________________________

بعد دُخولها المُفاجئ تكلمت قائلةً : اتتكلمون عني ؟ ، سمعتكم ، اوي انت ايها الهايتاني اياكَ والإستخفاف بي لأنني إمرأة ، قد أكون اقوى منكَ من يعلم ؟ .

ليرد ران غاضباً : جريئةٌ بشكلٍ هــ  ..

مايكي : وانا اُحبُ ذلكَ .

-صدمه كبيره ويل القلب-

-ليعم الصمت الخافت بينما سينجو تكتم ضحكتها-

كوكو بهمس لكاكوتشو : ويلاه .. اَوقعَ الرئيس بحبها ؟ .

كاكوتشو بهمس لكوكو : ويلاهٌ عليكَ انت لما لا تتوقف عن الثرثرةِ في اذني ؟ ، لكن بصراحةٍ من الممكنِ ان يكون وقعَ لها فالتتأمل عينيه  .

كوكو -يهمس أيضاً-: تقول انني ثرثارٌ وانت تشاركنيَ الثرثره ؟ متناقض .

سينجو : حسناً ، اقلتَ انكَ تُحب جرأتي ؟ .

مايكي : نعم امشكلةٌ هذه ؟ .

تحت ضحكات سينجو الخافته : لا يهم ٫ ولأعتبرهٌ اعجاباً بشخصيتي ، حسناً متى المهمه ؟ واين ؟

مايكي : الآن ، إن الأمر اتجاه شركةٍ  ، انها بالحقيقه كانت جزءً من خطةٍ اكبر لكنها سُرقت من قِبل خائنٍ ما . سيقوم ران بإلهاء وشغل حراس الخائن جميعهم عن طريق اطلاق النافي الدور الرابع .

ران: ماذا ؟ .

مايكي: ريندو سيُعينك بذلك . سانزو انتَ ستحمي ظهر سينجو اثناء قنصها للهدف ، ستكونان في مبنىً يبعُدُ عن الشركه وغرفه الهدف ب6 كيلو متر .

سانزو : إلهي ! ..  لماذا انا ؟ , يوجد كوكو كاكوتشو لماذاا يجب ان يكوننن انااا ، وكذلك .. أن المسافه بعيدةٌ ستُخفق حتماً .

كوكونوي : حمداً للإله اني لست جزءاً من تلك المهمه .

كاكوتشو : وانا كذلك .

مايكي : تاكيومي لن تكون في هذه المهمه اريد الكلام معكَ بشيئٍ بينما اشاهد كيف تُجدي هي عملاً .

تاكيومي يومئ صامتاً قائلا بداخلهِ : غريب .. توقعتها ماتت ، طيله تلك السنين اختفت بشكلٍ مثير للريبه ، هاهي ذا تصدمني انا وسانزو ؟ ، مفاجأةٌ غريبه .. لكن كيف لها ان تُصبح قاتلةً ؟ .

مايكي : انها السادسه مسائاً ..والمهمه الساعه السابعه
تمتلكون ساعه من الوقت حتى تتجهزوا بشكلٍ كامل .

سينجو : لما يجب عليَ الانتظار ساعةً كامله ؟ .

-تايم سكب مافي وقت اكتب وش بيصير بهالساعتين-

𝐬𝐞𝐧𝐣𝐮 𝐛𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧 ||  سينجو بونتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن