أفَشِلَت ؟ .

781 60 60
                                    


ران : إن كان سانزو المجنون هناك فبالتأكيدِ سينجحون , كما إن الهدف تغير مكانه ماذا سيحصل تالياً اسنغُير الخطه ؟ .

ريندو : من الممكن ذلك

ليدخُل أحدهم وسط محادثه هاذان الاثنان .. كان الرئيس .

مايكي : اوه رائع .. الم اكلفكما بجمع كل شيئ عن هذه المعلومات ؟ ها انتما ذا مخفقان في قتل هذا العدد الضئيل من الحراس !! ٫ الم تعلما ان من توجه سانزو وسينجو لقتله مجرد دميه ؟ .

ران : لقد فتشت المبنى !! بالفعل كان الهدف نائمً على كرسيه !! .

مايكي : نعم لقد صدقت ذلك .. سينجو التي تبعد عن ذلك الهدف اعداد الكيلومترات رصدت كونه دميه !

ران : انا ليس بإمكاني تصديق ذلك ! .

ريندو : حسناً اخي يبدو انك اخفقت في مهمة ما اخيراً .

ران : فالتصمت !! .

مايكي : فالتتوقفا عن قتال الصبيه ذلك وتعالا معي لننهي المهمه .. تاكيومي حدد موقع سينجو وسانزو .

ليظهر تاكيومي الذي كان يتكأ على الباب .

تاكيومي : إنها في الدور الارضي لمبنى هاشيبارا .. اما سانزو فهو في الدور الرابع .. بينهما مسافه كبيره ومرسلو العدو يحاصرونهما .

مايكي : إذاً .. لنذهب هناك .

ران : رئيس .. اعدادهم مئات توشك على آلاف .

مايكي : وإن يكن ؟ .. أنسيتما انكما عضوان من بونتين ؟ اتستخفان بهذا ؟ .

ران : حسناً ... امشِ ريندو .

ليذهبوا ويروا سينجو متكأه على الارض ، لديها اثار قتال شرس بينها وبين ثلاث مئة رجل بدون سلاح .. وهاهم ذا مطروحين ارضاً اجمعين .. وهي شارده لا تعلم وجودهم ..

 وهي شارده لا تعلم وجودهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



حسناً .. دعكم من صدمة كلٍ منهم .. جديا لقد صُدموا منها كثير المرات  .. بدا الأمر وكأن مايكي اكثر المتعجبين من ندباتها .. اهَي انثى  ؟؟ .

سينجو تنتبه لتحديقهم لها قائلةً :
الم تتذكروا إلا الآن ؟ .. عندما انتهيت ؟ .

تاكيومي : هل انهيتِ عليهم اجمعين ؟ لم يهرب احدهم ! ؟ .

سينجو : حسناً إذا تُرِد التحقق اذهب وعُد المطروحين ارضاً .

ريندو : يالكُثرهم .. لا ازال غير مصدق انها هزمت اولائك كلهم .. اظن انه حان الوقت للإعتراف بها .

ران : ومن قد يعترف بأنثى تتظاهر بالقوه ! اراهن انها حصلت على مساعدةٍ ما ! .

سينجو : وهل لأحدهم ان يريد اعتراف ممارس دعاره مثلك ؟ .

ران : انتي !!!!! ~~

فجأه .. تحت صدمه الجميع ..  رصاصةٌ واضح هدفها كان رأس سينجو .. ولكنها حركت رأسها اتجاه اليمين بسرعةٍ كبيره لتدخل الرصاصه بالجدار .

يلتفت الاربعه بينما سينجو متسعةٌ عيناها وهي ترى مُطلِق الرصاصة .. ليكون هو ..

----------------------------
ثلاثميه وثلاث وعشرين كلمه
ادري جداً قصير بس والله وقتي ضيق وخلصتها بوقت مهم مزاج ...امزحوربي بإذن الله ما اتأخر المره الجايه








𝐬𝐞𝐧𝐣𝐮 𝐛𝐨𝐧𝐭𝐞𝐧 ||  سينجو بونتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن