☺️Part 1☺️

4.5K 59 87
                                    

سلام عليكم لبنات 👋..  ان شاء الله  تكونو بخير ☺️..  اليوم جيتكم بكرونيك جديدة🙃 من كتابتي طبعا😁..  ان شاء الله تعجبكم😅..  اعطوني رايكم..  و ماتنساوش تتفاعلو ❤

____________________________________
__________________‌❥🇫ø‌🇫ä❥

🖤كرونيك خـطـيبــة آلدون  🖤
                                         
✿بہہسہہمہہ آلَلَهہہّ آلرحہہمہہنہہ آلرحہہيہہمہہ ✿

✨ آلحـلقة 1 ✨                                           

.. نسمة هوا باردة اخترقت بشرتي مع هدوء الليل و عصفات رياح تأرجح خصلات شعري الي تدغدغ وجهي.. اليوم ليلة ثانية صاخبة من بعد مافاتت ليلة هادية كلها ذكريات و حزن و أسى..  اليوم قررت نخرج من هدوءي و نشوف حياتي كيما كامل لبنات الي كيفي قررت نخرج و نتفسح و ننسا همومي او على الاقل نحاول نتناسى.   نتناسى العالم الي كنت عايشة فيه و نحاول نغلق أبواب الجحيم الي تحلت عليا و انا صغيرة نعاني من الخوف و التهديدات الي كانت تحيط بيا من كل جيهة و المخاطر القتل و العذاب و كلشي يدمر الانسان و يقتل ذرة الانسانية الي يمتلكها..  قبل شهر من اليوم قدرت نهرب و نتحرر من جحيمي او بالاحرى مستنقع الفساد الي كنت عايشة فيه قررت نبعد على كل حاجة تخصو حتى من هويتي و املاكي و انجازاتي و كلشي نملكو تخليت عليه و سافرت من الجزائر لنيويورك على امل اني نبدا حياة جديدة بلا مشاكل و لا وجع راس..وليت مغتربة بعيدة على بلادي مي هذا الشي ماطيحنيش زاد شجعني و قواني اكثر و اكثر لانو تم ماعندي حتى حاجة نبقا علاجالها من غير لوجع و القهر اما هنا فقدامي حياة طويلة رح نعيشها بإذن الله رح نحقق طموحاتي و احلامي رح نعيش حياتي بحلوها و بمرها رح نكون انا و من اليوم رح نعيش الحياة الي خيرتها لنفسي و مقتنعة بيها رح نحارب و نوصل ان شاء الله  و نكون نفسي بذاتي و نولي اقوى من قبل و الكل يحسبلي حساب.. رح نتخلى على اسمي و هويتي و شخصيتي لكن هذا الشي مراحش يكون عقبة في طريقي و انما رح يكون حافز ليا باش نرجع و نرجع امجادي نخلف كلش البالي و الجديد و نكون شبح يدمر حياتهم من اليوم رح ننسى اني في يوم من الايام كنت ليان***و رح نبدا مشواري في حياتي الجديدة بشخصية ليزا ***

اليوم خرجت رحت لنادي و انا اول مرة نجي لبلايص كيما هاذو مي قررت نتأقلم مع طبيعة الحياة هنا و نتعود على كلش لكن في حدود المعقول مش اني نروح وين يروحو نعني اني رح نتخلا على شرفي و مبادئي مستحيل..  رح نحاول نبعد على حزني كيما قلت و نمشي على حساب القدر وين يديني و الوقت واش رح يغير فيا مع اني عصفت و رعدت و حاولت بكل الي نقدر اني نتبدل مي ماقدرتش الظروف كانت أقوى مني لكن الان انا حر و نقدر نرجع برائتي الي ضاعت مني.. 
كنت قاعدة فوق السور الي حدا النادي نخمم في حياتي الي جاية و نشوف في طابور طويل عريض الغاشي واقفين دايرين صف عند الباب باش يدخلو النادي و انا نستنى في صديق معنديش بزاف ملي تعرفت عليه مي ساعدني بزاف اول ماجيت لهنا  نتكيف في سيڨار مارلبورو نستنشق في هواء نيويورك البارد لمخلط مع الدخان حتى طغات الريحة و عبات لباسي الأسود الباهث تخلطت مع ريحة عطر اللافندر..  عييت نستنا حتى كرهت فات وقت الموعد و هو لدروك مبانش قررت اني ننوض و نروح وين نسكن..  نضت نتمشا على خاطري البرد يقتل و الحالة مغيمة وقفت تاكسي في نص الطريق عطيتو عنوان السكن و سندت راسي على الطاقة غمضت عينيا نتفكر كل حاجة صراتلي في حياتي معاناتي وواش فوتت المليحة و القبيحة لكن رغم كلش الذكريات المشؤوومة كانت طاغية و الحزن مسيطر مافطنت من سهوتي غير كي سمعت الشوفور يهدر و يخبرني انو وصلنا للعنوان الي مديتهولو خلصتو و نزلت نجر في رجليا من التعب و كلش تخلط عليا.. بعد ماطلعت حليت الباب و دخلت لقيت لبنات الي معايا في السكن وحدة فالكوزينة و وحدة تتفرج في الصالون فتت عليهم القيت التحية و رحت شربت ماء و دخلت لبيتي من غير حس لانو لحد الان مزال مانعرف والو عليهم من غير أسماءهم و وين يخدمو و هذا عرفتو من المنشور الي حطوه في الفيس بأنو محتاجين وحدة ترافقهم فالسكن مش لأنو لكراء غالي لأنو مام انا استغربت بعد ماعرفت السوم و حسيت الي كاينة حاجة اخرى من ورا هذا الشي علابيها استفسرت و خبروني انو يخافو يبقاو وحدهم في بلاصة تخوف كيمن هاذي.. و انا درت روحي صدقتهم و مشيت معاهم فالخط..  مي بعد ماسكنت معاهم قبل 15 يوم عرفت الي هوما كل يوم بعد نص الليل يجيبو صحابهم لهنا و يديرو الي رشقتلهم عليها يعني بالمختصر المفيد دايرين السكن دار دعارة خاص بيهم..  مع الاول ماحبيتش مي كي ماقربونيش بعدت عليهم و على خماجهم جامي كترث الهدرة معاهم و بعد ماندخل من برا ندخل لبيتي و نغلق الباب على روحي..  دخلت لبيتي ريحت شوية فوق السداري تاعي قاعدة جتثي في البيت و تفكيري هايم في بلاصة بعيييدة فطنت من سهوتي طاحت دمعة سخوني من عيني دمعة قلب محروق..  روحي مجروحة و خاطري ملهود.. مسحتها فيسع استغفرت و نضت ديت قشي و خرجت من بيتي رايحة للدوش ندوش على الاقل ننحي تعب اليوم عليا..  شفت لبنات يشوفو فيا بنظرة غريبة كأنو حابين يطلبو مني شي حاجة.. تفاديتهم و رحت دخلت للدوش غلقت الباب رحت تكيت على لافابو و بقيت نميز في وجهي فلمراية..  مزالت باينة عليا علامات الطفلة الضعيفة المهمشة الي هانت على اقرب الناس ليها و استغلوها بسبب ضعفها و قلة حيلتها و انعدام ثيقتها في روحها..  اما هوما ماغلطوش.. انا الي خليتلهم الفرصة يستغلوني و يهمشوني و ديرو فيا الي حبو كنت نية وقتها و مافطنت حتى فات الوقت و كنت رح نخسر روحي اما مش من بعد الان..  رح تتمحا الشخصية الضعيفة و تحل مكانها البنت القوية الجبل الي مايهزها الريح البنت الي رح تتخفا ورا قناع البرود و الي ما يأثر فيها شيء و ماتخلي حد يشوف دمعنها و لو على حساب حياتها..  فطنت على روحي و انا نتحلف و نتوعد اني نولي اقوى بكثيير..  رفدت يديا و دعيت من قلبي.. يقولو الي دعاء المظلوم مستجاب.. يقولو انو كلمات المظلوم توصل بسرعة البرق و الي ربي يستجيبلو و يعوضو على كلش من اليوم و مام من بكري ماكان و لا رح يكون عندي سند من غير ربي سبحانو..قلعت قشي و دخلت تحت الرشاشة درت الماء حامي غالي يحرق في لحمي مي ماأثرش فيا و ماحسيتش بيه كيما حاسة بالحرقة الي في قلبي..  أطلقت العنان لدموعي الي مصباح حابستهم حفاظا على كبريائي..  معرفتش شحال د الوقت قعدت تحت الرشاشة مغمضة عينيا و نبكي بالشهقة مافطنت غير كي سمعت لبنات يدقدقو في الباب تاع الحمام.. طفيت الماء رحت درت منشفة لفيت بيها روحي و خرجت لقيتهم عند الباب يستناو فيا..

💖خطـيبــة💍 الدون 💖Où les histoires vivent. Découvrez maintenant