" وليس كل شخص يلمع في سمائك نجماً أصيلاً، فهناك شُهبٌ تُضيء وتسقط، لأنها ليست أهلاً لفضائك الخاص"
.
"مم كيفن اشعر بوجود طاقه غريبه مالامر؟"
كيفن
"انا ايضا شعرت بيها واحاول تحليلها ولمن تعود"سمارت
"مصدر هذه الطاقه ساحره"
كيفن
"مالعنه؟؟ الم يتم قتل اخر ساحره الم يتم تكليفك بذالك؟ الم تقل انك تخلصت منها"
سمارت
"لقد تخلصت منها ايها الامبراطور لاكن كان لديها ابن والابناء لايصبحون سحره لاكن قبل برهه من الزمن اكتشفت وجود لديها حفيده ولم اكن اعلم ان نسلها انتقل اليها"
بدء الامبراطور كيفن بلصراخ فهيه تهدد امن مملكته وجودها خطر في مابعد استوعب الامر وهوه كيف وصلت الى عالمهم؟ عالم افلاميتروس؟
كيفن"كيف وصلت الساحره الى هنا"
"اكاد اجن"
سمارت
"هل اجتمع بلوزراء واعلمهم بلخطر الاتي؟ "
كيفن"نعم فالامر خطير حقا فساحره واحد تسطيع قتل او انهاء عالم فهم من اخبث الخبائث، وايضا اقفلو بوابات العوالم ولاتدعو الخبر يتسرب الى العامه"
آوما سمارتمم انه هذه الحساء لذيذ شكرا ايها العم يون
نضر لها بطريقه مخيفه وكشر ملامحه وقال "العم يون؟ مازلت بشبابي قبل قرن انيهت فتره المراهقه كيف اصبحت عم يون؟ ايتها الطفله"
ايفر"ماذا هلى تريد ان اناديك اجاشي ام تصمت"
يون"اطفال هذه الزمان عديمين احترام فعلا"
لتبتلع رمقها من ثم تنضر له بتوتر وتقول "انا اين هل سارجع الى موطني؟ اشتقت لوالدتي بلتاكيد هيه تبكي عليه كثيرآ" يون"لاعلم، ولايمكنك الرجوع لانك ساحره وبمجرد ان تدخلي عالم الجنيات لن تخرجي ان لم تنفي او تدمري هذه العالم او ان تفكي العنه هذان الخياران لديكِ"
توسعت اعين ايفر لتنطق ساحره؟ عالم جنيات؟ هذه يفسر روئيتي للحيوانات بامتلاكها اجنحه
يون"انتِ تثرثرين كثيرا راسي يؤلمني بسببك "
لتبدا ايفر بلبكاء والشهيق بصوت عالي فقد اشتاقت لوالدتتها كثيرا لتنطق "يون هل يمكنني ان اجلب والدتي هنا؟ لااريد ان اتركها عن الوحش(والدها) هوه يضربها لدرجه فقدان الوعي لااريد من امي ان تتالم كثيرا لااحتمل ان اراها تضرب حتى فقدان الوعي اخاف اني يقتلها لانه يضن اني هربت" لتشهق بصوت عالي
ليشعر يون بالحزن بلرغم من كونه شخص بارد ويحاول استغلال ايفر من اجل الانتقام من الامبراطور الا ماقالته ذكرها بطفولته السيئه واخذت ذكرياته ترجع
يون"اميي اميي لقد عدت من العب امي؟ امي؟"
ليرا دماء في الارض لتتوسع مقلتيه ويجد جثه والدته وعلى قربها جثه والده ليصرخ بامييييي اميييييي ارجوك افتحي عينك امي اقسم اني سوف اهميك من ضرب والدي وساحميك من زوجت والدي امي ارجوك افتحي عينك من الذي سيغني لي تهويدت النوم انت تركتيني؟ من الذي سيهتم لاجلي؟ من الذي سيحبني بعيوبي من الذي سيضحكني عندما احزن ان تركتيني ياسندي"
لياتو الحراس وزوجت والده لمحاوله ابعاده عن جثه والدته ووالده
لتبدء زوجت والده بلمثيل والبكاء كونها حزينه لموت الملك والملكه الصغيره وهيه سبب موتهم تلك الشيطانه ماذنب طفل تيتم بسبب قذارتها
أنت تقرأ
آفلآميَترُوسَ
Fantasíaکّلربيُع تزدهيِ وَتزهَيني كُالنجّوم تتّالقِ وتَالُقني « فَتاه فيِ آخر سنَه فيَ آلثانويهٌ تجَد فُي آلسقيَفه كَتِاب وتآبوت ليَغير مجرَىّ حيَاتهَا ° ولَتكَتشف كَونهآ سَاحّره منَ آخر سَلآله لسَحرّه آفلآميتروسَ » _مَن انَت؟ _جحَيمك؟ آم جنَتك؟ ها؟ ماب...