انت غبي يا زين غبي

449 24 1
                                    

## جين
اوصلني زين الى المنزل بعد ان طلب مني الزواج وحتى الان انا لا اصدق وصلت الى المنزل وهو وانتظرني حتى دخلت البا وما ان دخلن بدأت اقفز واضحك من الفرح لمدة طويلة ما ان تعبت ونمت نوماً عميقاً واستيقظت صباحا على صوت هاتفي ففتحتة لإرى من على الهاتف فرأيته زين فاعتدلت في حلستي وفتحت الهاتف فوراً
زين: صباح الخير.
جين : صباح النور.
زين: اتريديني ان اوصلكي الى المدرسة اليوم.
جين: نعم اعني لا اعني نعم
زين :هههههه حسناً انا ساتي بعد نصف ساعة لأسطحبك.
جين: حسناً وداعاً سأحضر نفسي.
##جين
اقفلت الهاتف مع زين وذهبت لأحضر نفسي واتديت بلوزة حمراء وجاكيت اسود وبنطال جينز وجزمة سوداء وتركت شعري منسدلاً على كتفاي وجلست انتظر ان يأتي زين وبعد مرور ١٠ دقائق من الانتظار اتى زين ركبت السيارة معه وذهبنا الى المدرسة وما ان وصلنا الا جميع من في المدرسة ينظر الينا نظراً الى ان زين شاب وسيم وهو مغني مشهور احسست في نفسي ان كل من الجامعة سيقتلني لكن فجأة احسست في ان يدي تترابط مع يد زين تفاجأت لكن احسست في فرحة كبيرة. وبعدها دخلنا الى المحاضرة معاً ف انا وزين ندرس في نفس المجال وهو قسم الموسيقا فجلسنا بجانب بعضنا البعض وبدأت المحاضرة وبدأت اسمع اليها بإهتمام لأنني اعشق الموسيقا وبعد وقت طويل وعندما شردت وانا افكر في الموسيقا واذ بالاستاذ ينادي بإسمي فقطع شرودي وقال جين هل يمكن ان تشرحي لنا ما قلته للتو وانا لم اسمع اي كلمة من الذي قالها فسألت زين بصوت منخفض وهو اعطاني ورقة موجود بها كل ما قله الاستاذ فأخذتها دون ان يراني الاستاذ وقلت له ما قاله قبل بدأ المحاضرة وقبل انتهي من الكلام انتهت المحاضرة وخرجنا وذهبت مع زين الى سيارته واوصلني زين البيت وعندما دخلت جلست حضرت الغذاء وتناولته ثم شاهدت فيلم ما ان نظرت الى الساعة ورايتها في منتصف الليل فذهبت الى السرير ونمت.
///////////////////////
//////////////////////////
وفي مكان اخر يوجد شجار بين زين ووالده لان زين يد ان يتزوج جين ووالده غير موافق على هذا لان جين ليس من طبقتهم الاجتماعية
زين : ان لست من تقرر عني انا احب جين واريد ان اتزوجها .
السيد مالك ( بهد صفعة قوية على وجه زين ) : انت غبي انت الان ستختار بين عائلتك ام جين الان.
زين : بالطبع لن اختارك انت لأني لا اراك اب في نظري.
///////////////////
///////////////////
وفي مكان اخر يوجد فتاة اسمها ايما ووالدتها ديانا سينتقلون الى نيويوك حيث ستنتقل ايما اليوم الى نيويورك بينما امها ستأتي بعد اسبوع.
ايما: امي لماذا ستأتين بعد اسبوع انا اريد ان تأتي معي.
ديانا : ايما عزيزتي انا سأفعل ما بوسعي ان اتي قبل ذلك الاسبوع لدي بعض اعمال سأنجزها وبعدها سآتي .
ايما :حسنا مي بيري تتصل بي سأكملهما وبهدها اتي
#مكالمة الهاتف
ايما: مرحبا عزيزتي بيري انا اتيا غدا الى الى نيويورك.
بيري : وااااااااو انه اجل خبر سمعته سنتسلى كثيرا مع بعض.
ايما: اوه نعم .
بيري : لماذ تبدين حزينة.
يما: لأن امي ستأتي بعد اسبوع وانشأبى لوحدي بدونها مدة اسبو كامل.
بيري : لاتقلقي عزيزي انا سأبقي معكي وستأتي للجامعة التي اتعلم بها.
ايما: حسنا وداعا لان امي تناديني.
بيري: حسنا ودعا عزيزتي .

@@انتهاء المكالمة,
//////////////
/////////////////
##زين
ذهبت الي بار لأخفف عن نفسي وعن ما قاله لي ابي وبدأت اشرب واشرب الى ان سكرت واغمي عل وعندما فتحت عناي رأتيت نفسي في بيت بيري ناديت عليها لكنها لم ترد وعندما ذهبت الى المطبخ وجدت ورقة على الطاولة وكأنها رسالة فف تحتا وصدمت بما فيها لكني لا اعرف متى حدث كل هذا وكان مضمون الرسالة:
معك حق زين انا لست من طبقتك الاجتماعية حتى اتزوجك وبالفعل اظن ان الحب الذي مضى ل ٣ سنوات لنيكن حب بل كان اعجاب من قبلكومن قبلي لذلا نحن لا يجب ان نكمل حياتنا مع بعضنا البعض وداعا.
@@نهاية الرسالة.
جننت بكل كلمة كنت اقرأها وحاولت التذكر لكن هنا المفاجئة تذكرت كل شيئ صراخي عليها وسخريتي منها منها واذلالي لها ولعائلتها.
هنا احتقرت نفسي بالفعل وبدأت اكسر كل ما اراه اما حتي جرحت وبدأت الدما تنزل مني وانا اصرخ واقول انت غبي يا زين غبي

Colder than ice. Z.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن