Pure Soul ♡6.

568 79 15
                                    

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

إتجهتُ لمنزل تايهيونج بينما يستشيط قلبي غضباً ،

أشعر بأنني مشوش ، لِماذا ستتهِمُ صديقي ؟
أو لما سيقتُلها صديقي!

وصلت لمنزلِه و إتجهت نحو الباب أدق عليه

خرج لي وقد كان يبدو أنه إستيقظ مِن نومِه للتو

"لماذا قتلت إيڤيكيا؟"

سألتُه مباشرة

' كَيف ع.. ، أقصد ماذا تعني؟ '

إيقاع تايهيونج بالكلام حين يكون مُستيقظا للتو ، يكون الأسهل على الأطلاق .

"تايهيونج لقد وقعت بلِسانك ، الآن أخبرني؟"

صرخت بِه بأنفعال

'لأنها كانت تتجاهلُني مثلما تتجاهلُها ، لَم تكُن تراني ،

لقد أحببتُها مِن صميم قلبي ، وهي كانَت مُتيمة بِك لقد قطعت صميمي بتجاهُلها لي'

نبث صارخاً بي

" وهل حين قتلتها أصبحت لَك؟ ، لقد كُنت أتجاهلُها و لكِنها لم تُفكِر في قتلي ، لقد قُتلت فقط بسببِك و بسبب غبائي اللذي جعلني لا أُلاحظُها لِمَا لَم تُخبرُني أن هُناك شخصاً بنقاء قلبِها يُكن لي المشاعِر؟ ، لِما كُنت أنانياً لتِلك الدرجة تايهيونج؟ "

'لأني مجنون بِها ، وودت أن تُحبني أنا لقد حذرتُها و لكِنها أخبرتني
أن قلبها قد خُلق لينبُض لِصاحب العيون النجمية! '

كان يلتف حول نفسه بينما يخبرني بتِلك الكلمات ، كان كمجنون غريب و ليس صديقي !

توقف للحظة ثُم توجَه ناحيتي بسِكين ، أسيقتلُني!

نظرت لَه بهلع لستُ خائِفاً مِنه بل عليه .

"قبل أن تقتُلني ، أريد أن أعرف كيف قتلتها؟ "

' سأخبرك لكونه أخر شيء ستسمعه قبل وفاتك ووفاتي ، كانت تتجِه لمركز الشُرطة لتُبلغ عني و لكن قبل أن تصِل أمسكت بِها و حقنتُها بمادة مُخدرة ثم أخرى سامة و دفنتها تحت الثلوج ، لَم أترك أثراً خلفي و هذا ما جعلني أنفذ بجِلدي '

ققال بينما يضحك بهستيرية ثُم نظر للذي أدمعت عيناه .

كاد تايهيونج يطعنه و لكنه تصدى للسكين و إقتحمت الشُرطة المكان ، كونهم إستمعوا لكُل ما دار بينهُم فقبل أن يتجه جنغكوك لمنزل تايهيونج،
قد تحدث لإحدى أصدقاءة الذي يعمل بمركز الشُرطة و أخبره .

ألقوا القبض على تايهيونج و تَم وضعُه في المصحة النفسية مُشددة الحراسة .. لم يُصب جنغكوك كونه تصدى لتايهيونج ..

و لَم يستطِع مُسامحة صديقِه .

To be Continued..

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

" حين مِتِ ، أخذتِي معكِ قلبي ، قلبي اللذي لَم يراكِ و أنتِ حية ، لَم يعُد يرى غيرِك و أنتِ ميتة "

جيون جنغكوك لـ عسلية العيون .

الواحد و ثلاثون مِن ديسمبِر .

HER PURE SOUL" JJK!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن