𝙷𝚊𝚗𝚔𝚒𝚜𝚊 // رِهان

2.8K 97 172
                                    

رن الجرس ، و إيقظ الشاب الذي كان لا يزال نائماً على السرير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رن الجرس ، و إيقظ الشاب الذي كان لا يزال نائماً على السرير .

فتح عينيه ببطء "اللعنة ، من المجنون مرة أخرى يجرؤ على إيقاظي في هذا الوقت؟"  نظر إلى الساعة التي كانت تضرب الساعة 7:30 ثم نهض من السرير ، وشعره فوضوي ، وملابسه غير مرتبة. بدقة .

فتح الباب محبطًا ، وصرخ: "من هذا بحق الجحيم !؟" كان أمام هانما صبيًا بجلد العسل ، وشعر أشقر رملي ، ونظارة سميكة بإطار ذهبي ، وجسم صغير ، منخفض مثل كتفه .

"أنا مدرسك الجديد"
"ماذا!؟ أيها المعلم؟ أنت تبدو أصغر مني !" استدار ليذهب إلى الداخل ، و أشار إلى أن يأتي الشخص الآخر. تبع المعلم ظهره وقال ، "كيساكي تيتا ، 19 عامًا ، من اليوم فصاعدًا سأكون مدرسك الشخصي ."

"19 عامًا؟ لا أصدق ذلك كيف أصبحت مدرسًا بهذا العمر؟ ، انظر إليك ، قصيرًا وصغيرًا ، هذا الوجه لا يمكن أن يكون إلا أصغر ، ههههه" كان كيساكي منزعجًا جدًا من الطريقة التي تحدث بها ، لكنه لا يزال يحاول كبحه في بعد عودته ، أخرج بطاقة من جيبه ، "انظر إليها ، لا أريدك أن تتعامل معي بوقاحة ، لقد دفعت والدتك لي لأعلمك في المنزل حتى تنتهي من الكلية".

مد كيساكي ، ثم نظر إلى وجهه مرة أخرى ، فاجأه بعض الشيء . 19 سنة؟ لم يكن يتوقع أن يكون صغيرًا جدا .

دخل هانما إلى الحمام ليترك كيساكي في غرفة المعيشة .
"لم أقم بتنظيف أسناني بعد ، يمكنك فقط الجلوس هناك وشرب الشاي ، و يمكننا الدراسة لبعض الوقت" أومأ كيساكي برأسه قليلاً .نظر حول المنزل .

' إنه ضخم ، فقط 18 عامًا لديه منزل خاص كبير مثل هذا؟ وانا اكبر منه ، حقا غني ! الديكور والأثاث كلها جميلة جدًا ، هذه العائلة غنية جدًا لدرجة أن لديها مثل هذا الابن الوقح ! " - كان يفكر .

بعد الانتهاء من النظافة الشخصية ، أخرج هانما كوبًا من البيرة من الثلاجة وشرب ، ووقف من زاوية المطبخ ونظر إلى كيساكي الذي كان جالسًا على الأريكة .

' هذا الوجه يبدو لطيفًا جدًا ، والشخص صغير جدًا ، ولا أعرف ماذا أفعل عندما أخلعه نظارته؟ يجب أن يكون مضحكا؟' - فكر وهو يبتسم ويشرب الجعة في يده .

Tokyo revengers || yaoiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن