𝚂𝚊𝚗𝚝𝚊𝚔𝚎 / فتى الكاميرا

3.8K 97 76
                                    

تحت أضواء الشوارع المزدحمة بالناس والسيارات المارة ، فرك سانزو شعره الوردي الذي كاد أن يفقد لونه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تحت أضواء الشوارع المزدحمة بالناس والسيارات المارة ، فرك سانزو شعره الوردي الذي كاد أن يفقد لونه . كان يسير في الشارع ، وما زال يحمل في يده سيجارة نصف مدخنة .

بالتفكير في العرض التقديمي القادم دون تحضير أي كلمات ، أطلق تنهيدة طويلة من شفتيه . كطالب في السنة الثالثة ، لم يستطع السماح لعائلته برشوته لمواصلة الذهاب إلى الفصل كما يفعل ، سانزو يكذب على الجميع ، دخل هذا الرجل للتو في معركة عصبية مع عائلته ، لذلك تم قطع رسومه والمال ، لذلك يجمل بعض القلق بشأن المستقبل ، يتلاشى غروب الشمس تدريجياً ، يتهرب سانزو من الحشد المزدحم على الرصيف ثم ذهب إلى مبنى سكني كبير على الجانب .

في الوقت الحاضر ، الطلاب لديهم خيارات أقل للمهجع كمكان للعيش لسنوات طويلة وكذلك هو . استأجر سانزو في البداية شقة فاخرة بثقة ، لكنه ندم ببطء على قراره هذا ، فكونه في مكان كبير بمفرده ونادرًا ما جعله يتفاعل مع الأصدقاء مثله . لقد أصيب بالاكتئاب (بصراحة ، كان يتوق للتحدث الى الناس أخيرًا ، غير قادر على تحمل الملل ، قرر سانزو النشر في منتدى المدرسة للعثور على زميل في السكن .

لكن بعد عدة أسابيع من الانتظار ، لم يكن هناك أحد حتى الآن ، يبدو أن ارتفاع أسعار المساكن جعلهم يريدون تجنبها؟ أو لوضع الأمر بشكل أكثر واقعية ، ربما لا يريدون أن يكونوا مع رجل مثل سانزو المعروف دائمًا أنه يذهب لضرب الطلبة في المدرسة .

وقد انتهى أمله الأخير تقريبًا عندما كان هناك فجأة طالب في السنة الرابعة . سيقوم بمشاركة السكن حسنًا ، في في البداية عندما سمعت أن شخصًا ما على استعداد للمشاركة ، كان سعيدًا جدًا ، لكن قبول هذا كبير السن للعيش معًا كان الخيار الأسوأ في حياته . (تفاخر سانزو بأخذ المال لاستئجار أكبر شقة في المنطقة ثم بدأ الآن يعيش في حالة ندم.) منذ أن جاء ذلك كبير السن ، وجد حياته أكثر هدوءًا. أوه ، باختصار . يعيش في نفس المنزل ، لكنه لم ير وجه الشخص الآخر إلا مرة أو مرتين في الأسبوع ، مثل شبح يتجول ثم يذهب للمغادرة مبكرًا والعودة إلى المنزل متأخرًا . أيضًا ، كان في قسم مختلف ، لذلك لم يكن متأكدًا مما إذا كان يستطيع أن يقول عدد الكلمات التي يقلوها معلم الادب في اليوم الواحد .
(يقصد أن زميل السكن قليل الكلام لدرجة يحسه ما يقدر يقول كلمات معلم الأدب باليوم الواحد لان المعلمين يتكلمون كثير)

Tokyo revengers || yaoiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن