أعتقد أن تعليقًا واحدًا يمكن أن يغير حياتك حرفياً.لحسن الحظ ، لم يمض وقت طويل على بداية الكتاب حتى ظهرت القصة الرئيسية. لقد قمت بتدوين معلومات مفيدة في دفتر ملاحظاتي فقط في حالة نسياني.
الآن فقد أسيلوس والديه تمامًا مثل والدي.
بادئ ذي بدء ، عزِّيه.
تجنب الليلة الأولى كذريعة لكونك شابًا.
اترك كل غرفة مفتوحة.
من المتوقع أن يظهر وحش البحر في وقت لاحق عندما يتم تبجيل أسيلوس كمحارب.
يجب أن تجد الحكيم العظيم الذي أيقظ أسيلوس!
"وماذا كان هناك -" لقد بحثت في ذكرياتي بأقصى ما أستطيع ، لكنني لم أتذكر أكثر من ذلك بكثير.
ليس لأن ذاكرتي كانت سيئة ، ولكن لأن فيلم "ترويض المحارب" هو قصة خيالية رومانسية. مر ماضي بطل الرواية المؤسف بسرعة ، وتولت الرومانسية مع البطل الأنثوي ، أميرة كورتيلا ، على الفور. لذلك ، لم أكن أعرف سوى القليل جدًا من ماضي أسيلوس.
قلبت صفحة وأعدت ترقيمها.
يقع أوستل العقارية في أرض بعيدة حيث التربة خشنة ووقع الحادث في جبل يطيليا بالقرب من القصر. كانت التربة قاسية لدرجة أن الانهيار الجليدي سيقتل كل أفراد عائلة الرصاص الذكور
جسم أفريل ضعيف ، لذا فالرعاية الصحية ضرورية!
حافظ على علاقة ودية مع البطل الذكر.
عندما كتبت الجملة الأخيرة ، عبس. كنت أعرف القليل جدا عن أفريل. العلاقة الوثيقة بين والدتيهما متماسكة للغاية لدرجة أنهما على استعداد لتكوين علاقة بين طفليهما.
كانت هناك أيضًا ملكية أوستل الشمالية حيث أقام الرصاص الذكر والجنوب حيث أقامت عائلة أفريل.
تقع ملكية روفتري أوف ويلث بعيدًا عن ملكية أوستل ، لدرجة أن الوصول إلى ملكية أوستل يستغرق شهرًا كاملاً من خلال النقل ، لذلك لم يكونوا قد التقوا كثيرًا.
"ربما فقط تذكروا وجوه بعضهم البعض." لم يكن لدي خيار سوى تخمين ذلك.
نظرت إلى المشهد خارج النافذة الذي أصبح مقفرًا مع مرور الوقت. كان هناك قشعريرة في العربة ، مما يشير إلى اقتراب وصولهم إلى الشمال. بعد شهر كامل ، اقتربت نهاية رحلة العربة اللعينة أخيرًا. في نهاية هذه الرحلة ، لم يكن هناك سوى شيء واحد لنتذكره.
"لا تتصوري طفل أسيلوس."
*******
ركضت العربة بسرعة ودخلت ملكية أوستل. يمكن رؤية جبل اليختريا الضخم المغطى بالثلوج على مدار السنة من خارج النافذة. لو كانت لدي كاميرا ، لكنت التقطت صورة. شعرت وكأنني كنت أواجه جبال الهيمالايا التي لم أشاهدها إلا على الإنترنت. كنت منشغلاً بمشهد سلسلة الجبال الغامرة.
"واو -" كان الأمر أكثر إثارة مما كنت أعتقد أن أواجه مشهدًا لم أتخيل أبدًا أنني سأراه في حياتي.
تجدد شباب جسدي ، الذي كان منهكًا من رحلة العربة الطويلة ، على الفور. بينما كنت أنظر إلى الجبل لفترة طويلة ، بدأت العربة تهتز عندما دخلت في طريق ترابي. كانت مزرعة أوستل كبيرة ، لكن المناخ والتضاريس كانت وعرة. كان ذلك بسبب حقيقة أن أوستل وضعت مباشرة على جبل يختريا.
قيل أن اليختريا سميت على اسم إله آكلي لحوم البشر الذي يأكل الناس. اشتهرت بارتفاعها وحجمها ، مما جعل التسلق صعبًا للغاية.
نتيجة لذلك ، حتى الإمبراطورية المواجهة للحدود لم تستطع استهداف LeTella ، الدولة التي تواجه الجبال فوقها والبحر تحتها. كانت مملكة ملتهبة.
"المكان الذي تلتقي فيه أسيلوس مع حكيم عظيم كان أيضًا جبال اليختريا."
قبل أن أنسى ، كتبت (حكيم عظيم) بجوار الرقم 4 ، لكن اهتزاز العربة تسبب في سحب خط من دفتر الملاحظات. بعد أن حدقت في الخط البارز للحظة ، أغلقت دفتر ملاحظاتي.
في الوقت المناسب ، توقفت العربة أيضًا. طرق السائق الذي كان يرافقني النافذة بعناية وتحدث معي ، "سيدتي".
فتحت النافذة قليلاً ونظرت إليه. تحولت عيون الفارس الباردة إلى أسفل قليلاً. "لم أتمكن من العثور على بلدة مناسبة لك لتستريح فيها ، لذلك علينا التخييم."
"على ما يرام." ابتسمت وأغلقت النافذة مرة أخرى ، مما قلل من عدد التفاعلات التي أجريها مع الآخرين. لم أكن أعرف أي شيء عن شخصية أفريل الأصلية ، لذلك ربما أكون مريبًا. إذا تم القبض علي ، فسيكون ذلك بمثابة صداع.
عانقت البطانية ولفّت الكرة. "كم من الوقت سيستغرق الوصول إلى القصر؟" تدفقت تنهيدة من فمي ، مدركة أنه بعد دخول الحوزة ، لا يزال يتعين على العربة أن تستمر لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام أخرى قبل أن تصل أخيرًا إلى قصر أوستل.