بعد الزلزال ، قفز. أسيلوس
في جميع الاتجاهات لرؤية الوضع.
وكان الاستنتاج أن الضرر كان أسوأ مما كان متوقعا.
ومع ذلك ، لم تنعم ملكية أوستل الملعونة إلا بزلزال.
تعرضت أماكن أخرى في مملكة لاتيلا لأضرار جسيمة.
حتى الاتصال انقطع.
كانت مملكة لاتيلا بلدًا محاطًا بجبل اليختريا من الأعلى والبحر من الجوانب الثلاثة الأخرى.
وتكاد تكون تجارة البضائع عبر الأرض مستحيلة لأنه يتعين عليك عبور جبل اليختريا للتواصل مع البلدان الأخرى.
هذا هو السبب في أن التجارة البحرية كانت الطريقة الوحيدة لاستيراد أو تصدير البضائع من البلدان الأخرى.
ومع ذلك ، في البحر الشرقي ، ظهر وحش بحري ضخم لا يمكن قياسه حتى من حيث الحجم.
في كل مرة تظهر الوحوش ، اهتزت البلاد بأكملها.
ولحقت أضرار جسيمة بالميناء الجنوبي والميناء الغربي ، ولم تتمكن السفن من التحرك ذهابا وإيابا بشكل صحيح ، وتعطلت الاتصالات.
سقطت مملكة لاتيلا في حالة من الذعر.
حتى الأرستقراطيين المسترخين كانوا مشغولين بمحاولة إيجاد طريقة لتغطية نفقاتهم.
لا يمكن أن يكون هناك أي ضيوف للحضور لأن حفل الزفاف أقيم على مهل في مثل هذه الحالة وعلينا مواجهة الأرستقراطيين الآخرين.
قبل كل شيء ، إذا عقدنا احتفالًا كبيرًا في حالة كارثة ، فسنواجه رد فعل عنيف من شعب المملكة.
'فإنه لا يمكن أن تكون ساعدت.'
قرر أسيلوس إلغاء الزفاف.
بدلاً من ذلك ، قام فقط بتسليم وثائق الزفاف إلى فارس سيرسلها إلى القصر الملكي.
لأن أسيلوس لم يعد بإمكانه ترك موضع المركيز فارغًا بعد الآن.
كان يجب أن أتشاور مع آشر أولاً.
ومع ذلك ، لم يستطع العودة إلى القصر لفترة لأنه اضطر إلى تجديد المنطقة المحيطة بجبل اليختريا.
وبدلاً من ذلك ، اشترى أزهارًا ورقية تُباع في الشوارع كاعتذار.
كان أكثر شيء غني بالألوان من خلال وضع المجوهرات في كل زاوية.
نظرًا لعدم وجود أزهار في ملكية أوستل ، فقد تم استخدامها كثيرًا كبديل لباقة الزهور.
وحتى مع ذلك--
"لكني ما زلت أشعر بالسوء."
لم يكن هناك ما أقوله حتى عندما سمعت لماذا تصرف بهذه الطريقة.