لا يزال أسيلوس لا يفهم لماذا يجب أن يتزوج امرأة مثل أفريل.إذا لم يكن الأمر يتعلق بالميراث الذي تركه والديه المتوفيان ، فقد كان زواجًا لم يتم حتى النظر فيه في المقام الأول.
ومع ذلك ، كان على أسيلوس أن يتولى منصب الماركيز على الفور ، وبموجب قانون المملكة ، يحتاج إلى زوجة لترث منصب المركيز.
علاوة على ذلك ، قد يستغرق فك الارتباط بين العائلتين عدة سنوات.
في غضون ذلك ، فإن الأقارب الذين كانوا يهدفون إلى ملكية أوستل لن يبقوا مكتوفي الأيدي.
لسوء الحظ ، كان من الأفضل الزواج من امرأة مثل أفريل بدلاً من التخلي عن ثروة الأسرة بأكملها.
"إنه مجرد زواج سياسي على أي حال".
أغلق أسيلوس باب قلبه بإحكام.
بالنسبة له ، كان أفريل طفوليًا بعض الشيء.
بعيدًا عن قيادة الأسرة كسيدة مناسبة ، سيكون سعيدًا إذا لم تعمل أفريل ، وإلى جانب ذلك ، ستكون الكرز في المقدمة إذا احتفظت بهوسها المخيف لنفسها.
أُجبر أسيلوس على التعامل مع هذه الظروف
فكر في الحفاظ على علاقة زوجية رسمية مع أفريل.
استمرت محادثة أفريل وريل وسط هذا الاندفاع.
بالطبع ، إنها محادثة ستنتهي بزئير أفريل ودموع ريل.
"أنا آسف جدا. ريل. "
"هاه ، آه ، آه ، لا. إنه ليس كذلك. "
"موافق."
كان صوتها الهادئ مليئا بالحنان.
أفريل كان يريح ريل الباكي لبعض الوقت.
الى جانب ذلك ، حتى هي قالت بأدب.
"لا بأس. أريد أخذ قسط من الراحة. هل تسمح من فضلك بالمغادرة؟ "
حتى الصوت الثابت بدا منهكًا.
من الصعب أن تبتسم وتتحدث بأدب مع هؤلاء الأشخاص الذين لا يظهرون أي إخلاص.
"... أنا مجنون أيضًا."
هز أسيلوس رأسه.
بادئ ذي بدء ، لماذا يركز على صوت أفريل؟
سيكون من الأفضل قراءة بعض الكتب التي تنطوي على مشاكل بدلاً من الاستماع إليها.
ثبت أسيلوس على الفور نظره إلى الكتاب.
لكن أذنيه ما زالتا تشيران إلى غرفة نوم أفريل.
كان يسمع أفريل وهو جالس على الأريكة.
ثم سمع صوتًا متعبًا.
"......إني مرهق ."
في النهاية ، حدق أسيلوس من خلال الباب الأوسط الذي أدى إلى غرفة نوم أفريل.