الفصل 4

2.2K 197 14
                                    

لقد قللت من الوقت الذي أمضيته في الراحة من أجل الوصول إلى قصر أوستل بسرعة ، لكن لم يكن من السهل أن أتسارع على الأرض المتجمدة.

"....... أنا حقًا لا أستطيع التعامل مع مثل هذه الرحلة مرة أخرى."

أردت أن أنقع في حوض من الماء الساخن على الفور وأستلقي في سرير مريح.

على الرغم من أن روفتي العقارية حرصت على إعداد كل ما هو مطلوب لهذه الرحلة ، إلا أن الرحلة التي تستغرق شهرًا ستظل غير مريحة لأي شخص.

على أي حال ، سوف ينتهي قريبا.

حملت ذقني وأنا أحدق في القصر الأسود المبني من الطوب الشاهق فوق الحقل الثلجي.

"هذا هو قصر أوستل."

على خلفية جبل ثلجي أبيض نقي ، برز القصر الأسود من بعيد.

في مقدمة القصر ، المليء ببلورات الجليد الذهبية ، رفرف رمز العائلة.

كان رمز عائلة أوستل عبارة عن بلور ثلجي ذهبي.

لقد كان نمطًا صعبًا ونادرًا كان من الصعب العثور عليه حتى لو بحثت في المملكة بأكملها واستكشفت كل ركن من أركان القارة.

كان هناك سبب جعل المؤلف وضعها على هذا النحو.

تنعم بطلة فيلم "إذا روضت المحارب" بمقاومة سحرية.

على عكس أفريل ، كان تقاربها مع السحر قويًا.

بالإضافة إلى ذلك ، كانت قادرة على التواصل مع الجنيات والأرواح والجان.

كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من اكتشاف اللعنة التي وُضعت في عزبة أوستل على الفور.

تم الكشف لاحقًا في الكتاب على أنها لعنة وضعها الحكيم العظيم ، معلم القائد الذكر ، منذ زمن بعيد.

بسبب لعنة الحكيم العظيم ، كانت ملكية أوستل ، التي كانت ذات يوم أرض الوفرة ، مغطاة بالجليد.

أصبحت أرضا قاحلة.

ومع ذلك ، فإن البطلة تقنع الحكيم العظيم ، بالنسبة لأسيلوس ، بإزالة اللعنة على ملكية أوستل.

منذ ذلك الحين ، كان هناك تساقط ذهبي للثلوج في جميع أنحاء أوستل إيستيت.

كان الثلج الذهبي دافئًا مثل أشعة الشمس.

نهاية سعيدة ترضي الجميع.

وهذا هو سبب رغبتي في أن أبقى صديقه.

كنت أخطط لرعاية أسيلوس جيدًا لإنقاذ العالم ثم السماح له بالتواصل مع الأميرة.

بعد ذلك ، كنت أفكر في إيجاد طريقة للعودة إلى عالمي الأصلي.

لدي شخص أحتاج إلى الاعتناء به.

أثناء إعادة فحص الخطة ، قمت بقرص ساعدي بشكل لا شعوري. عبس على الفور.

أنا لا أريد الزواج من الرصاص الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن