...ايروين" اخيراً اتيتم ، مالذي كنتم تفعلونه؟"
ليفاي" لا اظن ان هذا من شأنك، المهم اننا اتينا ..هيا أرنا الاسئلة ولننتهي من هذه اللعنه"
موبليت" اه حسنا حسنا اجلسا ،... كيف كان شعوركما عند تمثيل دور كُلٍ من لافينيا ودايمن؟"ليفاي" جيد"
هانجي" اكثررر من رائع وشخصيه لافينيا لطيفه وحقا احبها انها تـ..."
داس ليفاي على قدمها " يكفي يا هذه هذا كثير جداً"
هانجي" هييي اتركني اتحدث"موبليت" حسنا حسنا التالي، هل سوف تستمرون بتقديم الحفلات الموسيقيه؟"
"لا "
" اجللل"
نظر كل من ليفاي وهانجي لبعضهما بغرابه على رد الاخرايروين" ليفاي، عليكما تقديم الحفلات فسوف يشتهر المسلسل اكثر ، انصحك بانتقاء الاجابه الصحيحه "
ليفاي" لا يهم حسناً"
هانجي" رائعع ، هيا هيا لقد تحمست الاسئلة جميله"
...
بعد سؤالهم عن العديد والعديد من الاسئلة شعروا بإرهاق لتستسلم هانجي اخيراً وهذا ما افرح ليفاي لانه اراد انهاء هذه الاسئله والهروبايروين" اتمنى ان تحسنوا اختيار الاجوبه اذا اتاكم سؤال لم نسألكم اياه"
هانجي" ايييه لماذا؟ هل هنالك اسئلة لم تسألوها لنا؟"
ابتسم ايروين وسكت فنطق موبليت بدلاً عنه " سوف تعرفون في اللقاء ، على كُلٍ عليّ المغادره لقد تأخر الوقت"ايروين" وانا ايضا ، اوصلني بطريقك موبليت"
اومأ له المقصود ايجابياً
نظر ايروين لليفاي منتظراً ان يقول - وانا ايضا سوف اغادر - لكنه لم يفعل وبقي يتحدث مع هان متجاهلاً الاثنين بجانبه ، ابتسم ايروين بلطف وودعهما هو وموبليت ..،الان بقي ليفاي وهانجي وحدهم مجدداًهانجي" كانت الاسئلة لطيفه ، اووه هل ترغب ببعض الشاي؟"
ليفاي" لكنكِ لا تشربين الشاي ، مالذي يفعله في منزلك؟"
هانجي" اتذكر عندما اقمنا حفل مبيت صغير هنا ، حينها احضر مايك الشاي معه لانك لا تشرب النبيذ او المشروبات الغازيه،... الان شاي وقهوة ونجلس بالشرفه ، ما رأيك؟"اومأ لها موافقاً فنهضت بسرعه وحماس لتذهب للمطبخ لكنه امسك يدها بسرعه
ليفاي" انا سوف احضرهم ، اجلسي في الشرفه وانتظريني"
هانجي" هل سوف تضع لي سُماً في القهوه؟"
اومأ لها ليفاي" اجل لانني عدوك،..ما هذا التفكير يا حمقاء هل أثر التمثيل عليكِ لهذه الدرجة"
ضحكت عليه بصوت عالي" اعتقد هذا"...
ليفاي " هانجي ، ماذا لو اتاكِ سؤـ...اسف لا شيء"
هانجي" هيي تكلم ماذا هناك؟"
" لا لا عليكِ ، مجرد سؤال اخرق لا اعلم كيف كدت اقوله"
هانجي" ليفاييي تعلم انني لن اتركك حتى اعرف ماهو صحيح؟"تنهد وحاول التفكير بصياغه السؤال الصحيحه
" ارسل لي احد المعجبين سؤالاً لم اعرف الرد عليه ، واشك انه سوف يأتي في المقابله"
هانجي" هل نحن ذاهبون لاختبار ام لمقابله؟ المهم ماهو السؤال تكلم"
أنت تقرأ
My actress /levihan 💚💜
General Fiction... انتي مُمثلتي ، أميرتي انتي تَخُصِينَني وحدي لنْ اسمَحَ لأحَدٍ بتَبْدِيلكِ او إِبعادِكِ عَني أَتَمَنى لو بَقِيتُ أُمَثِل هذا المُسَلسَلِ مَعَكِ للأَبَدْ ، لأَنَهُ يُجَسِدُ شَخصِياتِنا ويُجَسِدُ حُبَنا المَدفُونُ ومَشاعِرُنا التي لا نَسْتَطيعُ ال...