-تنبيه: هذا البارت ممكن يكون ايتشي ولطيف بزياده قد لا يتحمله البعض لذا تحضروا-
...استيقظت صباحاً لتجد انه مستيقظ قبلها بالفعل ،
هانجي"لي..ليفاي! هل انت بخير هل تشعر بتحسن؟"
مسح على خدها بينما يحتضنها بشكل افضل
" انا بخير هان شكراً لك حقاً ، لا اعلم كيف كنت لأعيش بدونك"وضعت يدها على جبينه فشعرت بحرارته العاديه وهذا طمأنها ، اقتربت منه وقبّبلت جبهته ثم نهضت لترى الطقس
هان" حمداً لله لقد هدأت العاصفه ، هيا لنذهب للمشفى"
ليفاي" المشفى؟ انا بخير لا احتاج شيء"
هزت رأسها بنفي" كلا سنذهب هيا وبالطريق اريد ان نشتري طعام ، انا جائعه منذ البارحة"
اومأ لها موافقاً فقط لانه يريد ان يشتري لها الطعام وليس لأجل المشفى،...
ارمين" كان عليك ان تضع بعض الدواء في منزلك للاحتياط"
ليفاي" لم اكن اعلم ان هذا سيحدث، على كُلٍ انا مستعجل فلدينا تدريب وسوف نتأخر"
اومأ له وارمين واخذ قطعه ورق صغيره ليكتب بها شيء غير مفهوم، اعطاهم الورقه واخبرهم ان يذهبوا للصيدليه لكي يجلبوا الدواء وفعلوا ما طلب ثم اشتروا الطعام وعادوا لمنزل ليفاي،
...
هانجي" ليفاي ، أي تدريبٍ كنت تتحدث عنه ؟"
" الم اخبرك؟ هنالك حفله في إسبانيا سوف نذهب لها بعد ثلاثة ايام ، علينا التدريب فقد اختار المعجبون اغنيه مشهوره لا تخصنا -ME/taylor swift- وهذه المره عليكِ الغناء معي وليس العزف فقط"هانجي" مهلاً مهلاً دعني افهم...منذ متى وانت توافق على الحفلات؟ ثم لما انا اخر من يعلم؟"
ليفاي" اسف لكنني نسيت اخبارك وايضاً الحفله كبيرة جداً ستكون اشهر حفلاتنا فعدد الحضور تقريباً 4350 شخصاً ولازال العدد في ازدياد شديد"
فتحت هانجي فاهها بصدمه "4350! اللعنه هذا كثير"
ليفاي" اجل، هيا لنذهب فموبيلت وايروين ينتظران"...
Sunday-2:30 AM
*الحفله الساعه 3 الفجر واظن تعرفوا السبب*هانجي" ليفاي انا خائفه جداً ، لا يمكنني فعلها"
ليفاي" اهدئي عزيزتي لا تقلقي لن يحدث شيء، انها ليس اول مره تخرجين على المسرح بها "
هانجي" لكن العدد كثير جداً وهذه اول مره اغني بها امام الجمهور ثم لماذا اخترت هذا الفستان ،انه ضيق جداً"ضحك ليفاي وجذبها من خصرها له " هذا افضل، المهم ان تركزي على مهمتكِ حبيبتي ولا تتوتري ان كنتي حقاً تحبينني، هذا الحفله مهمة جداً بالنسبه لي ولا اريد ان تُفسَد رجاءاً"
هان" حسناً سوف احاول ادائها على اكمل وجه"...
ليفاي" اتمنى ان تستعدوا لأننا سوف نبقى طويلاً هناا"
سمع صراخ الجمهور العالي والذي كان موافقاً على بقائهم فبدأت الموسيقى تعزف لتبدأ هانجي الغناء ايضاً
"I promise that you'll never find another like me💜.."...
مرت الساعات والان هاهي الساعه 4:45 وبدأ خيط الشمس بالظهور تدريجياً مع نهاية اغنيه "fairytale "
أنت تقرأ
My actress /levihan 💚💜
General Fiction... انتي مُمثلتي ، أميرتي انتي تَخُصِينَني وحدي لنْ اسمَحَ لأحَدٍ بتَبْدِيلكِ او إِبعادِكِ عَني أَتَمَنى لو بَقِيتُ أُمَثِل هذا المُسَلسَلِ مَعَكِ للأَبَدْ ، لأَنَهُ يُجَسِدُ شَخصِياتِنا ويُجَسِدُ حُبَنا المَدفُونُ ومَشاعِرُنا التي لا نَسْتَطيعُ ال...