Mammon, Avatar of Greed.
_____________________قال لوسفير هازا رأسه بقلة حيلة، حسنا، انتهينا من كل ذلك الان، ويبدو ان الاحمق قد وصل ايضا.
صُفعَ الباب مصدراً صوتاً عالياً في الغرفة بأكملها جعلني انتفض، رغم ان لا احد من الواقفين رمش حتى.
دخل رجل بشعر ابيض يصرخ بغضب، هييي! فقط من تضن نفسك ايتها البشرية؟ لديك الكثير من الشجاعة لتستدعي العضيم مامون!
صوته المرتفع المزعج جعل الجميع يعقد حاجبيه بأنزعاج، استمعي الان، لاني سأقولها لمرة واحدة فقط، اذا كنت تقدرين حياتك، اذن من الافضل ان تخرجي جميع اموالك الان! واي شيء ذو قيمة! وغير ذلك سأقوم بمسح تلك النظرة الغبية السعيدة من وجهك، عن طريق اكلك! سأبدأ برأسك واكمل للاسفل الى ان-
انقذنا لوسفير بمقاطعته واردف بغضب، اخرس مامون والا لكمتك!
ولكمه على وجهه مباشرا دون انتظار، صرخ مامون بألم وهو يمسك خده المحمر، اوتش! ما هذا؟ ضننت حقاً انك ستعطيني فرصة لاصمت قبل لكمي!
قال ساتان بأبتسامته المعتادة، اليزالبيث، مامون هنا رمز الجشع، وهو يحكم الجشع بجميع اشكاله، عندما يحب شخصا ما، سيجدون انفسهم فجاة غارقين في المال، ولكن ان قرر قطع العلاقة مع مع شخص ما، فان تلك الثروة ستتبخر، ويغادرون دون اي جيرمي تحت اسمائهم.
قال اسموديوس بمرح، وهو ايضا ماسوشي، هذا الجزء مهم، قال لوسفير، في الواقع كما يحدث لدي عمل لاخي الماسوشي.
قال مامون بغضب،انتم! توقفوا عن التفوه بالاكاذيب! انا لم اطلب تلك اللكمة، ولست ماسوشي!
اجاب لوسفير،مامون، ستكون المسؤول عن الاعتناء بهذا البشرية بما ستحتاجه بفترة التبادل، اتوقع منك التعاون المتكامل.
قلت بأنزعاج، لدي اسم تعرفه جيدا، لماذا تنادونني بالبشرية؟ تجاهلني مامون كما البقية وقال بصدمة،ماذا؟ لماذا انا؟
امسك اسوموديوس كتفيه وقال بحزن، ااوه، يالحظك، مامون، اشعر بالغيرة.
اجاب مامون، جيد، لماذا لا انت تفعل الامر، اسوموديوس؟
قال اسوموديوس، ماذا؟ كالجحيم لا، يبدو متعبا، اردف مامون، ضننت انك قلت انك تشعر بالغيرة مني.
قال ساتان هازا راسه، فقط استسلم مامون، لا خروج من الامر، تعلم انك لا تستطيع رفض امر مباشر من لوسفير، صحيح؟
قال مامون بتنهد، ولكن لماذا علي ان يكون انا؟ ماذا عن بييل؟ لماذا لا يفعلها هو؟
هز اسوموديوس رأسه بالرفض، هذا ليس عملا يمكن لبييل ان يقوم به، وكأننا نخبره بأن ياكل هذه البشرية.
أنت تقرأ
obey me!
Romanceقصة طالبة من عالم البشر، فجأة تجد نفسها انتقلت الى العالم السفلي لانه تم اختيارها كطالبة لبرنامج للتبادل، وتتورط مع الخطايا السبع الاخوة.... توافق اليزابيث مباشراً على برنامج التبادل هذا لايجادها الامر متعة ومثيرة للاهتمام لحياتها المملة... . . . ال...