A Stupid Demon Is a Useful Thing to Have.
___________بعد ذلك اليوم حاولت كثيرا ان اصعد لذلك الطابق ولكن لوسفير دائماً يكون بالجوار ويوقفني...
بأحدى المرات...
مستلقية في سريري احدق بالسقف بملل.
لا استطيع النوم ابداً...فقط ما الذي يخفيه بهذا الياس؟
خرجت من غرفتي في وقت متأخر مجدداً لاشبع فضولي متجهة الى ذلك الدرج مجدداً...
نظرت يميناً وشمالاً، لا احد هذه المرة أيضاً بعد عدة خطوات بأتجاه الدرج، قبل ان ابتسم بأنتصار سمعت نفس ذلك الصوت المزعج.
ما الامر اليزالبيث؟ خارجة للتنزه؟
ابتسمت بتكلف ليقول بطبيعية.
استمر بمصادفتك هنا الست كذلك، يبدو انك حقا فضولية بما يوجد بنهاية هذا الدرج.اختفت ابتسامته المتسامحة ليحل محلها نظرة منزعجة ويكتف ذراعيه.
ان لم اكن مخطئاً، اصدق انني اخبرتك بأن هذا ليس مكاناً لاعمال البشر.تنهدت بتعب حاولت إيجاد عذر جديد ولكن يبدو ان اعذاري قد نفذت من كثرها...
ليقول لوسفير بأبتسامة.
ان كنت لا تستطيعين النوم، ربما علي ان اقدم لك كوباً من الشاي الساخن، شيء ليساعدك لتحضي بليلة نوم هادئة.تفاجأت هذه المرة من اقتراحه قبل ان اجيب اكمل.
ربما عليك المعرفة انه قد يكون ذا تاثير قوي على البشر، قد تجدين نفسك لا تستيقضين بعدها ابداً، فهمت ما اعنيه اليس كذلك؟ عودي لغرفتكِ.ضحكت بخفة بسخرية وحككت مؤخرة رقبتي.
لا اعلم ان كنت جدياً بعدم استيقاضي مجدداً ام لم تكن جدياً بعرض الشاي علي.. حسنا ماذا توقعت..ضحك لوسفير وقال.
تصبحين على خير اليزابيث.لم اجيبه وغادرت بهدوء معقودة الحاجبين.
"حسنا يبدو انني لن استطيع ان اصعد نهاية الدرج الا ان فعلت شيء بأمر لوسفير.
صباح اليوم التالي عند مائدة الإفطار.
انا ومامون الوحيدان المتواجدين على المائدة، قال مامون متذمراً وهو يتناول فطوره بجانبي.
لماذا علي ان اكون عالق معك كأول شيء صباحاً، علي ان انظر لوجهك وانا اتناول فطوري، لنا نحن الشياطين تناول البشر كالتحلية اتفهمين؟ ولا يمكنني فعل ذلك! اعني وكأن وجبة فاخرة امامي ولا يمكنني الحصول عليها بل علي ان اكل اللحم المجفف والبيض بدلا من ذلك.
تناولت فطوري بهدوء في الحقيقة انا لا استمع لأي مما يقوله فقد اصبح من الروتين الصباحي.
والاسوء من هذا قطعة اللحم الكبيرة بدأ بأعطائي الأوامر الان، وكأنه رئيسي، الامر حقا ليس ممتعاً ابداً، ما نوع التعذيب هذا على أي حال.
نظرت حولي للمكان الفارغ الهادئ عدى وجود مامون لأسأل بحيرة.
اين بييل؟ هو لم يتخطى الفطور اليس كذلك؟قال مامون بانزعاج.
بالحديث عن بييل يذكرني بأنه قد اكل البودينغ خاصتي الذي تركته في الثلاجة، كنت ادخر ذلك لوقت اخر! اخبرته الا يأكل أي شيء مكتوب عليه اسمي! ساقتله!تجاهلته واكملت فطوري، كالعادة لا فائدة منه.
ليقول بغضب.
هيي! استمعي الي وانا احدثك! والا تلك الاذان لا تعمل؟ضرب الملعقة التي بيدي بالمائدة بغضب.
انت الذي لا تستمع الي! سالتك سؤال لماذا تذهب وتثرثر بقصص لا فائدة منها؟تمتم مامون بأنزعاج واسند راسه على كف يده وقال.
تشييه، على أي حال متأكد ان البقية سارعوا بالذهاب للمدرسة وتركوني لاعتني بك بمفردي، الحمقى، سحقا كلهم متعفنين.قلت بعدم اكتراث.
حسنا لا استطيع الذهاب للمدرسة بمفردي حتى الان، كما انني لست جيدة بالطرق.تنهد مامون بتعب.
بالطبع وماذا توقعت من بشرية....كل ذلك بدا بسبب لوسفر، تركت لاعتني ببشرية، انتهى بي الحال بعقد معك، كل شيء سيء بسببه!وبدأ مامون بثرثرة لا اعلم من اين جائت.
تسريحة شعر ليفي سخيفة جداً، وشكل قرني ساتان يبدوان غبيين، وقدمي لوسفير عفنتين، كلها بسبب لوسفير، ليس وكأنني شممت رائحة قدميه ولكن يبقى!!ضربت وجهي بيدي كلاهما، يبدو انه لن ينتهي عن التذمر ابداً على هذا الحال، اخذت خبزاً وحشرته بفمه بقوة ليخرس، قبل ان يغضب استغليت الفرصة وسألته.
هيي اخبرني، ماذا يوجد اعلى ذلك الدرج المفصول بنهاية الممر؟ابتلع مامون الخبز وقال.
هيي اخبرتك بأن تستمعي الي وانا أتكلم! أحاول اخبارك بأن ارجل لوسفير-توقف مامون عن الهراء وانتبه أخيرا لما قلته.
انتظري، أي درج؟ اتعنين ذلك الدرج الذي يؤدي الى العلية؟"اذن انها العلية"
نعم.تنهد بتعب واردف.
اااه يا رجل، هاا انت ذا تحشرين انفك في لا يعنيك....
أنت تقرأ
obey me!
Romanceقصة طالبة من عالم البشر، فجأة تجد نفسها انتقلت الى العالم السفلي لانه تم اختيارها كطالبة لبرنامج للتبادل، وتتورط مع الخطايا السبع الاخوة.... توافق اليزابيث مباشراً على برنامج التبادل هذا لايجادها الامر متعة ومثيرة للاهتمام لحياتها المملة... . . . ال...