كانت كيارا تقف امام كوخهم الصغير وتنظر نحو قصر مالفوي الكبير الذي يبعد عنهم بضعة امتار .... تنهدت وهي تنظر للكتاب السحري الذي بيدها وتعلم انه يتوجب عليها اعادته .... سارت بضع خطوات لينتظرها طفل يكبرها بعدة اعوام وعلامات الانزعاج على وجهه ...
كيارا : لقد انهيته "جون"
جوناث : "جوناث" ناديني بكامل اسمي ، لما لا تسمعين الكلام دوما ، وايضا تاخرتي يوما كاملا لتنهيه !
كيارا : نعم ، لقد كنت اساعد امي في بعض الاعمال لذا ...
جوناث(وهو ياخذ الكتاب من يدها): هل تعتبرين ذلك مبررا !
كيارا : لقد كان صعبا جدا ، حتى وجدت بضع كلمات مكتوبة بلغة غريبة .... انه يتكون من خمسمائة صفحة وتريد ان اقوم بمطالعته في غضون أسبوع واحد !! انه كثير علي
جوناث : كل كلمة درستها هنا ستفيدك يوما ما ، لذا فلتتعبي قليلا
كيارا : مما انت خائف دوما !!
جوناث ( وهو يستدير نحو المنزل ): انتي الضعيفة وهنا وانتي من ينبغي عليها ان تخاف
كيارا (وهي تمسك بقميصه): لقد اخبرتني انك ستعطيني كتابا للقصص المصورة !! اريده ارجوك
نظر لنظراتها المتوسلة ليشعر بتوتر مزعج ثم ينزع يدها عنه وينظر نحوها ببرود ...
جوناث : لقد تاخرتي يوما لذا ستنتظرين اسبوعا
توجه للمنزل وأغلق الباب بعنف لترتسم ملامح الدهشة على وجهها الجميل.... لعنت تحت انفاسها وعادت وهي تعيد التفكير بمحتويات الكتاب .... هي لازالت تبلغ من العمر عشرة سنين وقد كان يعلمها الكتابة والقراءة بنفسه منذ بلغت الثالثة ... يطلب منها التعلم وان تصبح اقوى ويدربها على القاء التعاويذ ... لقد اتقنت تعويذة الباتروناس لوحدها منذ شهرين مما اثار دهشة الجميع .... ماتت والدتها عندما كانت صغيرة ولا تعلم شيئا عنها وعن والدها، وجدها العجوز بيترسون عندما كانت تبلغ حوالي سنتين وهي تبكي بين الحشائش ليقرر هو وزوجته ان يقوما بتربيتها فهما لم يحظيا باطفال طيلة السنين هذه .... سُعدا بها وربياها كابنتهما تماما وقد كانا يخدمان في قصر مالفوي .... تعرف عليها "جوناث" وبدأ يطلب منها زيارته ...
تارة يوكل لها الاعمال البسيطة وتارة يعلمها ويحدثها عن السحر وعن هوغوورتس ... يتباهى بميدالياته وجوائزه منذ السنة الاولى من دخوله ويحدثها عن المنازل الاربعة وعن الاساتذة ... ازداد الشوق بداخلها كل سنة لتحتفل اخيرا بعيد ميلادها الحادي عشر .... حضرت لها روز " السيدة بيترسون " قالب كاتو بينما يساعدها "الفريدو" في بقية الاغراض ... كانت هي لاتزال جالسة في غرفتها وتحديدا امام نافذتها المطلة على قصر مالفوي ... باتت نظراتها الحزينة تتحول تدريجيا الى السعيدة لتقفز في مكانها بسعادة .... "انه آت" همستها بسعادة لتتجه بخطىً مستعجلة عابرة السلالم نحو الباب ... سمعت اصواتا في الأسفل وسمعت بعدها نقرا على الباب ....
أنت تقرأ
Another Hogwarts story ...
Fantasíaقصة اخرى من عالم السحر ، حيث يمنع تواجد العامة ... احداثها تقع ما بعد رواية الطفل الملعون وكلها من وحي الخيال ... لكل عشاق عالم السحر ، انضمو لي الى مغامرة جديدة قد تكون طويلة لكني اتمنى ان تتال اعجابكم ♡