°• ليتك تعلم ما معنى كلمة أحبك في قاموسي، ليتك عرفت معناها في الوقت المناسب •°
•°•°•°•°•°•°•°•
نجح الصمت في إحتلال الغرفة بعد صراع فاشل لإستخراج كلمات مناسبة لهذه المسرحية التي تحدث.
جونكوك الوحيد الذي لا يفهم ما يحدث ولا يعرف من هذا الشخص الذي أتى، بقي يحول نظراته بين ثلاثتهم محاولا إستنتاج أي شيء لكن لا جدوى.
" ليفسر لي أحد ما يجري"
كسر جونكوك ذلك الصمت الثقيل أخيرا ليبتسم بيكهيون بسخرية ويرفع كفه الأيسر له مظهرا خاتم زواج ببنصره ثم يشير على تايهيونغ
" أنا أكون زوجه، وكما أرى هو لم يعد يعنيه أمري، خاصة كونه نزع خاتم زواجنا"
إستشاط تاي غضبا إثر حديث بيكهيون، أو بالأصح نبرة كلامه هي ما أزعجته وتلك النظرة الساخرة التي يمقتها
" عفوا؟ أتقوم بإتهامي الآن؟ اين كنت أنت خلال الفترة الفارطة ها؟ تختفي فجأة وتظهر فجأة وتظنني سأبقى بإنتظارك؟ أنت لم ترى ما حلّ بي بغيابك لذا أبقي فمك مغلقا أفضل لك"
" وهل تعلم انت أين كنت أنا؟ أتظنني كنت أعبث هنا وهناك؟ لقد كنت مريضا جدا عزيزي، خمسة أسابيع وأنا بالمستشفى وحين أعود ظانا أن زوجي سيأخذني بحضنه أجده إنتهى من أمري"
جن جنون تاي من كلام بيكهيون، كيف يبقى بالمستشفى ولا يخبره؟ من إعتنى به أساسا ومن دفع تكاليف علاجه إذا كان والده لا يعرف مكانه أيضا؟ أيعقل أنه…؟
" من أخذك للمستشفى بيكهيون؟"
يخفي غضبه خلف نبرة هادئة وملامح تميل للبرود محاولا السيطرة على نفسه والنجاة من أفكاره التي تزيد جنونه اكثر.
بدأ التوتر يسلب بيكهيون ثباته، هو يعلم جيدا ما يختفي خلف هدوء تاي وذلك لا يبشر بالخير أبدا، نظر لوالد تاي محاولا الإستنجاد به من غضب إبنه إلا أنه لم يظهر أي إهتمام لنظرات بيكهيون.
" سألتك فأجب!"
صرخ تاي فجأة بعد أن طال صمت بيكهيون ليرتجف الأخير لصراخه وينبس بصوت مرتعش
" م..مع ص..صديق..ي"
بدأ الشرر يتطاير من أعين تاي، صديقه؟! يفضل صديقا عليه؟ يخفي على زوجه ويخبر صديقه؟!!
أخذ خطواته ناحيته ليشد خصلاته بعنف مرجعا رأسه للخلف ويهسهس بغضب بينما ينظر لملامح بيكهيون المتألمة من شده لشعره
أنت تقرأ
Black Tulipe_vk
Action•~ننغمس في بحار من الخطيئة نغرق في لذة محرمة نتراقص على أنغام الجحيم ونتمايل على إيقاع موتنا~• الغلاف من تصميم: @_sxlow_ Top: jk آمبرغ