°• 03 •°

310 16 49
                                    

°• تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتأتي الحياة بما لا يشتهي البشر  •°

•°•°•°•°•°•°•

توقف الجميع عما يفعلونه وتركزت كل الانظار على ذلك الثمل.

ترنح جسده بعد صفعة والده وكاد يسقط لولا أن احدهم امسكه قبل ذلك.

لم يهتم كثيرا لمن ساعده، فهو مصدوم من الصفعة.

اول مرة يضربه والده والمشكلة الاعظم انه امام كل العائلة وهو لا يعرف احد منهم.

احتضنه منقذه محاولا اخراجه من الصدمة الا أن صراخ والده  جعل كلاهما يرتجف.


" ابتعد عنه انت، دعه يتعلم الا يعصي اوامري مجددا"

تاي مازال تحت الصدمة ولم يعرف ما يقول، جال بنظره  على وجوه الحاضرين ورأرى على ملامحهم شيء يكرهه جدا، رأى الشفقة.

هو يبغض أن يشفق عليه احد، كبريائه لا يسمح بقبول ذلك ابدا، بقي ينظر ناحية والده لفترة ثم ابتعد عن حضن منقذه متجها نحو الباب.

اراد اللحاق به لكن للمرة الثانية يمنعه والده.

" دع ابني وشأنه جاك"

التفت له جاك ليتحدث بسخرية

" تضربه امام اشخاص لا يعرفهم، جعلتهم يشفقون عليه رغم علمك انه يكره ذلك، والان تنتظر أن ادعه وشأنه؟ ما رأيك انت بالابتعاد عنه لفترة كي يرتاح منك؟ سيكون ذلك اروع بكثير، أنا متأكد انه يشعر بالملل من رؤيته لك انت فقط"

نبرة الصوت المرتفعة وطريقة الحديث عنه زادت من اشعال لهيب ذلك الغاضب الذي تحدث مهددا

" اغلق فمك كي لا اجعلك تندم"

" لن تجرأ على لمسي"

كان ذلك اخر ما القاه جاك على مسامع الحاضرين ليقود خطواته للخارج هو الاخر.




•°•°•°•°•°•°•

بعد أن هدأ قليلا اراد اللحاق بابنه كي يعتذر له الا أن صوتا مؤلوفا استوقفه

" من هما؟"

ماذا سيقول له الان؟ هل يخبره أن ذلك اخوه؟ بالتأكيد لن يعجبه الامر وسيؤذيه، واضح من نبرة صوته فقط انه لم يحب تواجده الليلة.

وفي نفس الوقت اذا كذب عليه ستكون ردة فعله عدائية اكثر عندما يعرف الحقيقه، لم يكن عليه احضاره حقا، المشاكل بدأت تنزل على رأسه قبل أن يعرف اي شخص بالفعل.

Black Tulipe_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن