°• 02 •°

319 16 53
                                    

°• ليتنا نبقى في الجزء الجميل دائما، النهايات ارهقتنا كثيرا •°

•°•°•°•°•°•°•°•

"هيا تاي سنتأخر"

تحدث الاب بينما يطرق باب غرفة صغيره ويناظر ساعته متأففا.

ليس من عادة ابنه أن يتأخر فهو ملتزم بمواعيده دوما وما يزيد قلقه عدم رد ابنه على كلامه وطرقه.

فكر بالدخول والتأكد من سلامته لكنه متردد قليلا.

وفي نفس اللحظة التي قرر بها اقتحام الغرفة، فتح الباب مظهرا خلفه ملاك فاتن.

كان يرتدي بذلة رسمية سوداء وربطة عنق انيقة من نفس اللون، ساعته تعانق معصمه تزيد من جمال إطلالته وخصلاته المصففة على الجانب تجعل منه اكثر فتونا.

توقف الاب عن التحرك لوهلة يتأمل جمال ابنه، بقي يحول نظراته على جسد الصغير الذي بدا مرتبكا خوفا من أن شيء ما ليس على ما يرام.

خوفه من أن يدنس ملاكه ازداد وللحظة تردد في اصطحابه، لكنه اكتفى بتنهيدة عميقة مغمضا عيناه يفكر بحجم المصيبة التي سيرتكبها.

"هل من خطب اباتي؟"

تحدث الصغير بقلق لينفي والده بينما يضع ابتسامة صغيرة على ثغره.

" فقط تبدو خاطف للانفاس"

نمت ابتسامة على شفاه الاصغر ايضا بينما يحضن والده

" هذا وراثة منك اباتي "

ينسى دائما انه والده بالتبني وليس الاصلي وينسب له كل شيء جيد به على اساس انه وراثة.

لعله فقط يسعى لنسيان الحقيقة بهذه الطريقه، بالنهاية كان يعامله كإبنه الاصلي، كأنه من شحمه ولحمه.

مرر يده على ظهر ابنه يواسيه ربما، او بالأصح يمحو عنه التوتر الذي يحاول اخفائه.

ثواني وفُصل العناق ليمسكا بايدي بعض ويتجها للخارج حيث السائق ينتظرهم.

•°•°•°•°•°•°•°•

طول الطريق وتاي يفكر كيف سيكون منزل العائلة، الا انه عندما وصل بقي مصدوما.
 
يعيش بقصر ومعتاد على حياة الاغنياء لكن ما يراه امامه اعظم من اي شيء اخر.


القصر من الخارج فقط يبدو ضخم جدا، كم فردا يسكنه ليكون بمثل هذه الضخامة؟!

Black Tulipe_vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن