المقدمه

2.5K 113 416
                                    

‏‎#مســـاء_الخيــــر🍀🌹

🌹لـِ كل روحٍ جميلةٍ مرت جوار روحنــــا
🍀فَـ روت قـلـوبنـــــا♥️بـِ فيضِ جمالها
🌹وَأغدقت علينـا من رحـاب طيبها
🍀وَعطرت دنيانــــا بـِ عبقِ محبتها
🌹لـِ كل روحٍ أسكنتنا جناتها
🍀وَأطعمتنا ثمار حبها
🌹فَـ طابت بها الروحُ
🍀وَسكنَ جوارها القلب♥️

🌹مساؤكم نقي ك قلوبكم💕🌹

🌹🍀🌹🍀🌹🍀🌹

السلام عليكم ورحمه •اللّـہ̣̥ وبركاته

نفتتح كتابنااا المبارك بالصلاة والسلام علـّۓ. افضل الخلق محمد واله الطيبين الطاهرين وصحبه اجمعين ...

اشلونكم شخباركم بنيااتي ??

اكييد متحمسين ويااي لنفتتح ه̷̷َـَْـُذآ الكتاب وان شاء •اللّـہ̣̥ رَبّـ❤ـيٌ ايوفقنه ونستمر ودائماا عاملين علـّۓ. مرضات •اللّـہ̣̥ تعالى...

احلى شي بالكون م̷ـــِْن ايصير عندك صديق نقي نيته طاهره وبيضه ويااخذ بأيدك الى السعاده، ،

وطالمه احنه سويه نوينه نفتتح هالكتاب وكانت نيتنه الخير النفسنه والغيرنه ان شاء •اللّـہ̣̥ رَبّـ❤ـيٌ ايدوم علينه هالنعمه ومايفرقناا ابد ..

الصديق مـنْ‏ كانَ‏ ناهِياً عَنِ الظلْمِ و ♥️
الْعدْوَان معِيناً علَى الْبِر وَ الْإِحسان ♥️

لــ آﻣـيري ؏ـلي ' ؏ ' ♥️🕋

وكل شخص يعرف انو السعاده ماتكتمل الا أإأذأإأ اقتربنه م̷ـــِْن ربنه،،،وبحثنه عن مرضاته ...

القرآن الكريم ....كتاب •اللّـہ̣̥ المنزل علـّۓ. رسولناا محمد (ص)

قرائتة تجلي الظلمه وتصلح حالنه وتشافينه، ،غير انوو ثوابهاا عظيم عند •اللّـہ̣̥ ..

واهنا حبيت اذكرلكم بعض الايات التي تدل عن عظيم تلاوته والتدبر فِيَھ ...

تلاوة القرآن الكريم، من العبادات التي دعا إليها الإسلام، والتي وعد الله سبحانه وتعالى بأنه يثيب عليها بجزيل الثواب.

ومن الآيات القرآنية التي وردت في هذا المعنى قول الله تعالى:

-﴿ الَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَتْلُونَهُ حَقَّ تِلَاوَتِهِ أُولَئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَنْ يَكْفُرْ بِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴾ (سورة البقرة: 121).

وقوله سبحانه: ﴿ وَإِذَا قُرِئَ الْقُرْآَنُ فَاسْتَمِعُوا لَهُ وَأَنْصِتُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴾ (الأعراف: 204).

-وقال سبحانه: ﴿ إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آَيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ ﴾ (الأنفال: 2).

«ألا بذكر الله تطمئن القلوب».حيث تعيش القصص. اكتشف الآن