الجزء19

51 7 307
                                    

اعتن بنفسك جيدًا مهما طالت الحياة فإنها قصيرة، فلا داعٍ للحزن أو الاكتئاب أو الغضب.استمتع بحياتك جيدًا، حافظ عليها وعلى صحتك واعتن بنفسك جيدًا،أعط نفسك المزيد من الاهتمام، واسترخ ولا تفكر في السلبيات،فكر مليًّا في حياتك ومستقبلك🎯💛🖇..

---------------------------------

السلام عليكم ورحمه •اللّـہ̣̥ وبركاته

اللهم صل علـّۓ. محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وصحبه اجمعين ..

اشلونكم حبايبي، ،شخباركم??

بسم •اللّـہ̣̥ الرحمن الرحيم

..

..
تم بعون •اللّـہ̣̥ ختم الجزء 18خلال الايام الماضيه،،وسنبدأ م̷ـــِْن الًيَوُمًِ بالجزء 19لغايه يوم الخميس ان شاء •اللّـہ̣̥ تعالى ...

وعليكم بألف عافيه،،وتقبل •اللّـہ̣̥ منا ومنكم صالح الاعمال ...

اسماء المشتركين 👇👇👇

1-نويرا

2-عهد

3-ساره

4-ليليان

5-ايات

6-فاطمه

7-لاراا

8-هديل

9-صابرين

10-ام ايات

11-ام رقيه

12-ام علي

13-هدى

14-بنين

15-ام ثامر

16-منار

17-عسوله

18-ورده

19-فاطمه

وكما تعودنا دائما، ،الي تخلص الجزء تكتب تم ☟تٌَحَـتْ☟ اسمها ...

*************************

-كتابآت نفسيه قصيڕﮪ📚🤎⇓⇓↻.

- نفسيا الحزن الذي ينتابك في بعض الليالي دون اسباب يكون عباره عن دفعه متأخره من مواقف مؤلمه قديمه تماسكت فيها وكان يفترض ان تبكي حينها".

- يشعر الأشخاص الذين جمعتهم المأساة المشتركة بنوع من الارتياح عندمايجتمعون معًا!.

- عندما تكون سعيدا ستذهب لمن تحب، وعندما تكون حزينا ستذهب لمن يحبك.

- علم النفس يقول : 85% من الأمراض النفسية سببها التفكير الزائد .

- نفسيا هناك شعور يمر على الشخص يجعله يرغب بالإبتعاد عن الوطن والأصدقاء وكل من حوله.

-كل شخص يحتاج لفتره من العزله عن العالم ليرتب أوراقه ويحاسب نفسه ويقيم ذاته والإنعزال المؤقت أمر طبيعي ولا يعتبر مرض نفسي ابداً .

«ألا بذكر الله تطمئن القلوب».حيث تعيش القصص. اكتشف الآن