تحذير قبل البدأ ⛔الفصل يحتوي على قراءه جنسيه، رجاءاً الذي هو اقل من 18 فليخرج لأني لستُ مسؤله عنكم.
🍒
🍒
🍒
بعد مرور اسبوع كامل.
كان ساسكي يحضرالطعام، لأن ايتاشي و عائلته سيأتون لزيارته، الساعه تقريباً تشير على أنها 5 مساءاً. وكانت ليزا معه لقد احضرها لكي تستمتع بوقتها معه، وأيضاً لكي تقوم بمساعدته للأعداد الطعام. كان يرتدي بلوزاً مريحاً مع بيجامه .
كان يبتسم في كل مره ينظر الى ليزا التي تقفز بالارجاء من سعادتها، وتقوم بتقطيع الخضراوات معه.
لقد أخبرته بأن عائلتها بدؤا يحسنوا من معاملتهم لها وهي سعيده لهذا، لأن كل ما كانت ترغب به هو حب الاشخاص الذين جلبوها على حياه. و لم يستطع ساسكي سوى الشعور بالسعاده لأجلها، ليس هناك طفل بريئ يستحق ان يعامل معامله غير عادله من طرف اهله.
لقد وعدها بأنه بغض النظر عما سيحدث ، سيبقى دائماً بجانبها مهما احتاجته ، ومهما كان الوقت الذي أرادت فيه التحدث إلى شخص ما للحصول على المساعدة ، فسيكون هناك من أجلها ، كما أنه سيجعل حلمها من خلال الرغبة في أن تكون طبيبة ليتحقق ، من خلال تشجيعها و حثها على مواصله.
اكمل ساسكي تحضير طعام بمساعدة ليزا، ثم اتجه لتحضير الطاوله وضع اولاً قطعه من قماش الابيض فوقها، قبل ان يبدأ بوضع الاطباق، اشواك ،ملاعق و كؤوس عليها. ثم احضر الطعام الذي كان موضوع داخل قدر.
كان طعام عباره عن ارز مدخن، مع صينيه كبيره من دجاج المشوي مع خضراوات، و هناك اطباق خاصه متنوعه من السلطه المرتبه بشكل جميل، و هناك حلويات جانباً.
صفقت ليزا بيدها وهي تقفز قائله بمرح(" ساسو.. لم أعرف بأنك طباخ بارع، الطعام يبدو شهي جداً ")
الحقيقة بأنها تحسنت كثيراً بعد خروجها من مستشفى، رغم لو انها ضغطت على نفسها كثيراً فأنها سوف تستهلك كثيراً، لكن ساسكي يحرص على ان لا يعطيها اكثر من طاقتها.
("شكراً يا صغيره") ابتسم الغرابي وهو يعبث بشعرها
ابتسمت هي بدورها،ونظرت له مره اخرى بتسأل ("قل لي مالذي سوف يأتي مره اخرى؟ ")
اخذها للجلوس على كنبه، و جلس هو خلفها ، اخذ الفرشاه من على الطاوله و بدأ بتمشيط شعرها حرصاً على ان لا يؤذيها، لأن شعرها كان مشعتاً و فوضوياً.
أنت تقرأ
Subject of love +18 (موضوع الحب) مكتمله
Romanceكانت جالسه في الصف، واضعه رجل فوق رجل،ترتدي تنوره قصيره تبرز ساقيها المثيرتين، واضعه قلم في مقدمه فمها تتأمل الاستاذ الواقف أمامها. كان مثير بمعنى الكلمه، وسامتهُ لا توصف،منذ أن التقت به، وهي معجبه به،تريده ان يكون ملكاً لها، على الرغم من فارق السن...