ذهبتي إلى جدك وبعدها طلب منكِ الجلوس على السرير بجانبه ذلك زاد قلقك..Y/N POV:
طلبني جدي لغرفته ليقول لي شيء اقلقني ذلك بشدة ولكن عندما طلب مني الجلوس بجانبه على السرير وهو يبدو عليه ان هنالك شيء خطير للغاية اقلقني اكثر اتمنى ان يكون أحد مقالبه.
Y/N POV END
الجد: عزيزتي انا اعلم بأنك كبرتي واصبحت جميلة للغاية وانتي مازلتي عزباء...لكن...(بكاء مزيف)
y/n: لكن ماذا جدي اقلقتني ارجوك قل بسرعة انا اتوتر وانت تعرف ذلك جيدا.
الجد : أريدك أن....تتزوجي.
y/n: ماذاااا....جدي اانت جاد لقد أتيت من فرنسا وتركت جامعتي هناك والتحقت هنا لأجل ان اتزوج شخص من الممكن أن يقف في وجه أحلامي وما اطمح له....اانت جاد جدي....هذه بالمؤكد احد مقالبك.....بتأكيد انها احد مقالبك....ارجوك لاتكذب علي انت تعرف جيدا بأني اكره نسل الرجال.
الجد: انا لا امزح.(بجدية)...وسنذهب للقائه غدا...
اكمل: ارجوكي عزيزتي فقط قابليه وانا متأكد بأنه رجل حسن ولن يزعجك بكلمة او يقف امام طموحاتك بل س.س.سيدعمك اجل سيدعمك.(بلطف)y/n: اممم...احقا ماتقول اتراهن على ذلك انه لن يزعجني ويكون مقزز للغاية ولا يجعلني اترك جامعتي؟.
الجد: اجل سيفعل ذلك بكل تأكيد.
y/n: حسنا اذا انا أقبل.
في اليوم التالي......
اتفق جدك مع صديقه السيد سانو لكي يأتو في الثامنة مسائاً.
ذهبتي انتي وجدك إلى بيت عائلة سانو لكي تلتقي وتتعرفي بالحفيد الأكبر لسيد سانو..
Y/N POV:
اتمنى ان لا يكون مثل جونس..
Y/N POV END.
دخلتم إلى المنزل وحيكم السيد سانو للدخول إلى المنزل جلستي تنتظرين إلى أن يأتي "زوجك المستقبلي" مثلما يقول جدك..
انتظرتي كثيرا لدرجة الملل فكنتي تحملين معك دائما دفترا صغيرا وقلم لكي ان شعرتي بالملل يمكنك الرسم وتضيع الوقت دون الشعور بالملل.
امضيتي ترسمين أشكال عشوائية لأنك كنتِ تحاولين ان تعملي على لوحة جديدة تضمن نجاحك من الدبلوم ودخولك للماجستير.
أنت تقرأ
سيجارة||shinichiro
General Fictionماذا لو أحبكِ مدخن واصبحتِ سيجارته الثمينة.. ماذا لو احبك ميكانيكي واصبحتِ معداته التي من المستحيل التخلي عنها... ماذا لو احبك شخص يحب الصغار واصبحتِ صغيرته المدللة... . . . ماذا لو احبك شينتشيرو....