(y/n) : سانو شينتشيرو...تزوجني ارجوك.
Shinichiro POV :
ماذا مالذي قالته احقا تريد الزواج بي بتلك السرعة اتمنى ذلك.
Shinichiro POV END.
شينتشيرو: ايه...ماذا انا ماذا.
كنتي تمسكين يده لذلك بسرعة ابتعدتي عنه بسرعة وانتي متوترة.
(y/n): اه..انا اسفة (خجل)
كانت خدودك حمراء بسبب الخجل لذلك ضحك شينتشيرو على مظهرك اللطيف.
(y/n) : ا.ا.ايه..ل.ل.لماذا تضحك ا.ا.انا أحذرك لا تضحك علي ها..مابالك لما تضحك....ها.
كنتِ تقفين بعيدا عن الاريكة لذلك اقتربي بنية إيقافه لكنك تعركلتي بشيء وسقطي عليه حيث أصبحتِ فوقه فأحمرت خدودك بشدة واصبحت مثل الطماطم وامسك شينتشيرو بخصرك فأزدتي احمرارا عن ذي قبل.
Y/N POV:
يا الاهي لماذا هو قريب للغاية هكذا ان درجة حرارتي ترتفع انا...لما هو جميل هكذا عن قرب....ايه...مالذي اتفوه به اانا بقواي العقلية...لكن لماذا اكذب عيناه وملامحه كأنها لوحة مرسومة من العصر الفكتوري....عيناه كأنها مرسومة بالفحم الأسود ولقد اشرف عليها دافينشي.
اااه...علي التوقف والا فقدت السيطرة.Y/N POV END.
انفتح الباب فجئة وانتي بحضن شينتشيرو فقد كانا جديكما انتظرا كل تلك المدة لكي يفتحا عليكما الباب هكذا بإعتقاد جدك بأن تلك الطريقة مشوقة وحماسية كثيرا.
من كثرة خجلك غرستي رأسك بصدر شينتشيرو
فضحك الجميع على تصرفك اللطيف ذاك.بعدها ابتعدتي عن شينتشيرو وبقيتي طوال الجلسة خجلة كلما نظر لكي شينتشيرو.
بعدها عدتي انتي وجدك الى المنزل وانتي محمرة كثيرا من الشيء الذي حصل وكيف امسك بخصرك وانتي فوقه كلما فكرتي بذلك أصبح وجهك كالطماطم.جدك: اذا عزيزتي..مارأيك.
(y/n) : اه..عن ماذا تتحدث.
جدك: انا اتكلم عن شينتشيرو...مارأيك به.
(y/n) : ايه...ش.ش.شينتشيرو.(خجل).
جدك: اجل مارأيك به.
(y/n) : اه انا أقبل..لكن لدي شرط.
جدك: ماذا...قبلتي بتلك السرعة..ولكن ماهو الشرط.
(y/n): الشرط هو أن يكون لدينا فترة تعارف لأنني..
جدك: لأنك ماذا.
(y/n): لان اليوم كان أول يوم اقابله به وانا لا أعرف شيء عنه سوى اسمه لا أكثر.
جدك: لكن...
(y/n): ارجوك جدي انا لن اتزوج شخص انا لا اعرف غير اسمه.
جدك: حسنا.ذهبتِ إلى غرفتك وانتي تفكرين بما حصل معك ومع شينتشيرو وكلما تتذكرين ضحكته وكيف امسك خصرك كنتي تغوصين في بحر من الخجل لا نهاية له....بعد مدة استسلمتي للنوم وغطيتي في نوم عميق جدا.
في صباح اليوم التالي استيقظتي بنشاط وذهبت لكي تحضري الفطور لكي ولجدك ولكي تذهبي إلى الجامعة في ذلك الوقت كان جدك يتكلم مع السيد سانو بشأن الشرط الذي وضعتيه لهذا الزواج...في البداية لم يوافق لانه يريد لشينتشيرو بأن يتزوج سريعا.
فأمسك شينتشيرو الهاتف وقال.
شينتشيرو : جدي انا موافق على شرطها...اه وشيء اخر اخبرها بأن تجهز نفسها لاني سأتي لإصالها إلى الجامعة.
الجد: حسنا سأخبرها بذلك...مع السلامة.
شينتشيرو : مع السلامة.ذهب الجد إليكي لكي يأكل معك فكان الجد سعيد بذلك كثيرا لان حفيدته الوحيدة يمكنها الطبخ جيدا ولن تصاحبها اي مشاكل إذ تزوجت بشينتشيرو.
الجد: ام..عزيزتي اريد ان اقول لكي بأن شينتشيرو يريد ايصالك إلى الجامعة.
علقت لقمة في حلقك عندما ذكر جدك اسم شينتشيرو فأختنقتي.
(y/n) : ماذا...مالذي تقوله جدي..شينتشيرو سيوصلني إلى الجامعة.
الجد: اجل سيوصلك هيا فلتستعجلي لكي يوصلك شينتشيرو انه بالفعل عند باب المنزل.
(y/n) : حسنا انا جاهزة.
بعد خمس دقائق سمعتي صوت الباب وهو يطرق فعرفتي انه شينتشيرو فذهبتي لتفتحي الباب فأستجمعتي قواك وسيطرتي على خجلك و هبتي لكي تفتحي الباب بكل شجاعة وعدم تذكر الموقف الذي حصل بينكما.
فتحتي الباب واذا بشينتشيرو يعانقك ويقول.
شينتشيرو : صباح الخير...اميرتي.
(y/n) : ايه..ماذا..ا.ا.اميرتي.
انتهى.... 🤎
مع السلامة....🤎
أنت تقرأ
سيجارة||shinichiro
Genel Kurguماذا لو أحبكِ مدخن واصبحتِ سيجارته الثمينة.. ماذا لو احبك ميكانيكي واصبحتِ معداته التي من المستحيل التخلي عنها... ماذا لو احبك شخص يحب الصغار واصبحتِ صغيرته المدللة... . . . ماذا لو احبك شينتشيرو....